الألعاب

أفضل 4 ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021

إن كنت من الباحثين عن ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين فأنت في المكان الصحيح، فالإنترنت ملىء بالكثير من الألعاب الشيقة والممتعة سواء عبر الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر المكتبية العاملة بنظام ويندوز.

وفي مقال اليوم سنتعرف على أقوى وأفضل العاب اون لاين حرب 2021 على الإطلاق وذلك لتتمكن من تسلية وقت في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) وهو الفيروس الذي أجبر الملايين حول العالم على البقاء في الحجر الصحي، فلذلك نحن بأمس الحاجة إلى العاب قتال اون لاين للكبار لتسلية أوقاتنا فيما هو مسلٍ وممتع، وفي مقال اليوم سنتعرف على أحسن ألعاب قتال وحرب للحاسوب أو اللاب توب المجانية عبر نظام الويندوز والتي بإمكانك تنزيلها وتحميلها على جهازك PC.

أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021

1- لعبة World of Warships

بعيداً عن ألعاب القتال والبقاء مثل كول أوف ديوتي، أو لعبة ببجي موبايل، فورتنايت، ماين كرافت وغيرها، فنحن نتكلم اليوم عن لعبة World of Warships المغاير والمختلفة تماماً، فهي من الألعاب الرائعة في اللعب والأداء والإمكانيات والمتعة أيضاً.

فهو واحدة من أفضل وأقوى العاب الحرب للكمبيوتر المجانية متعددة اللاعبين، فهي من الألعاب الحربية البحرية التي تكون أحداثها داخل البحار والمحيطات حيث السفن وأسلحة البحر والأكشن والمتعة.

اقرأ المزيد: أفضل الألعاب للعب أونلاين مع الأصدقاء للأندرويد 2020

تدور الأحداث في النصف الثاني من القرن الماضي، ومهتمك ستكون قيادة سفن بحرية لتتمكن من تحقيق النصر في النهاية فلهذا عليك أن تكون على قدر كبير من الحيطة والحذر، فلهذا يجب أن تملك قدراً كبيراً من التكتيك والخطط الإستراتيجية والتعامل مع حاملات الطائرات، والسفن الهجومية، والغواصات وغيرها من أنواع الأسلحة الخفيفة منها والثقيلة، فهي أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر المجانية.

رابط تحميل World of Warships عبر موقع steam

أفضل 4 ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021
أفضل 4 ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021

2- لعبة War Thunder ور ثندر

ما زلنا مع أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021 وهذه المرة مع لعبة أكثر من رائعة وهي ور ثندر أو بالإنجليزية War Thunder فهي من أفضل العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل والتي يمكنك التمتع بلعبها في ظل كورونا.

تدور أحداث اللعبة حول صراع وتنازع الكثير من الجيوش الألمانية، الروسية، البريطانية من أجل السيطرة على المناطق المتنازع عليها تماماً كما هو الحال في لعبة الحرب العاليمة الأولى والثانية، فكل ما عليك فعله هو الإنضمام إلى إحدى جهات القتال والبدء في الحرب لتحقيق النصر على الأعداء، كل ما عليك فعله هو زيارة رابط التنزيل في الأسفل ومن ثم النقر على خيار Play oN PC.

رابط تحميل War Thunder أونلاين

أفضل 4 ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021
أفضل 4 ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021

3- لعبة Crossfire كروس فاير

العاب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل كثيرة ومتعددة وهذه المرة مع لعبة Crossfire. كروس فاير. وتنقسم اللعبة إلى فريقين يمكنهم اللعب مع بعضهما البعض عبر جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر.

الفريقين أشرار وأخيار. ومن هناك تبدأ المنافسة والقتال ما بين الفريقين عن طريق إستخدام أحدث أنواع الأسلحة المتوفرة في اللعبة. فالمهمة الرئيسية هي البقاء على قيد الحياة لأكبر قدر ممكن للفوز في النهاية. فهي من ضمن ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021. التي يمكنك لعبها على جهازك في ويندوز 10. وهي من أحسن العاب حرب اون لاين للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ذات الإمكانيات المتواضعة.

رابط تحميل Crossfire مجانا

4- لعبة Star Conflict / ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين

وأخيراً من ضمن ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين هي لعبة Star Conflict. وهي من ضمن ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين الإسترايتجية بدون تحميل، تعتمد على الحركة والأداء، فهي لعبة حرب فضائية، والمهمة الأساسية لك هي إختيار مركبة من ضمن المركبات التي تسير في هذه الفضاء الخارجي.

وعليك أن تطور هذه المركبة بتزويدها بعدد من الأسلحة والتي تحصل عليها أثناء السير في المهمات المتعددة. وكلما حققت فوزاً ستحصل على مميزات وأسلحة جديدة يمكنك إستخدامها ضد الأعداء في المركبات المنافسة.

رابط تحميل Star Conflict لعبة الحروب الفضائية

كانت هذه بعض من أفضل ألعاب الحروب أون لاين عبر الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10 وغيرها من الإصدارات يمكنك إختيار إحداها للبدء في اللعب بدون تحميل أونلاين، اللعب رائع وبحاجة إلى الكثير من التركيز أثناء اللعبة فأنت تتكلم عن ألعاب حرب تحتاج للكثير من الذهن الصافي والأداء المميزة من أجل تحقيق الفوز في النهاية. وهي ألعاب لا تختلف عن ألعاب الهواتف الذكية مثل بوبجي موبايل. كول أوف ديوتي. فورت نايت.

اقرأ المزيد: أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى