مفيد الإخباري

كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا

كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا المقرر إقامتها اليوم الخميس 17 نوفمبر، وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الودية الأخيرة في استعدادات المنتخب البرتغالي لخوض لقاءات كأس العالم قطر 2022. لذلك سنوضح من خلال موقع مفيد سبب تغيب رونالدو عن مباراة نيجيريا في كأس العالم FIFA قطر، تابع معنا الفقرات القادمة.

كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا

أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس أن كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا بسبب معاناته من بعض الآلام في المعدة.

لذلك قال فرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء:

رونالدو يعاني من فقد السوائل بسبب وجود التهاب في المعدة والأمعاء ولا يحضر التدريبات. لذلك استكمل حديثه ليؤكد على أن رونالدو يجلس في الغرفة لكي يتعافى تماما. بالإضافة إلى أنه تابع حديثه عن رونالدو قائلاً أنا متأكد بنسبة 100% أنه لن يكون متاحاً.

اقرأ أيضًا: نيوكاسل يفوز على تشيلسي ويواصل نتائجه المميزة

كريستيانو رونالدو يهاجم إدارة المان يونايتد

كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد سابقاً ولاعب فريق مانشستر يونايتد الحالي يأتي كأفضل هداف في مباريات كرة القدم الدولية. لكن صدر تصريح رسمي بأن كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا، فما السبب ؟

في الفترة الأخيرة قام كريستيانو بالهجوم على إدارة المان يونايتد ومدرب الفريق إريك تين هاغ. كان ذلك من خلال لقاء صحفي في صحيفة “The Sun”.

لذلك قال رونالدو أنه لديه شعور بوجود خيانة من إدارة فريق مانشستر يونايتد. كما أكد رونالدو على عدم احترامه لمدرب الشياطين الحمر إريك تن هاغ، بالإضافة إلى أنه أكد على رغبته هو والإدارة في إطاحته خارج الفريق.

جاء ذلك بعد التصريحات التي قام بها مدرب المان يونايتد قبل مواجهة الفريق مع فولهام، والتي أعتبرها الجميع على سبيل المثال رسالة لرونالدو قائلاً:

أهم شيء بالنسبة لنا هي مصلحة مانشستر يونايتد، على سبيل المثال مانشستر يونايتد فقط.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد

رد المدير الفني للمنتخب البرتغالي على تصريحات كريستيانو رونالدو

تغيب رونالدو عن مباراة نيجيريا في كأس العالم FIFA قطر
تغيب رونالدو عن مباراة نيجيريا في كأس العالم FIFA قطر

خلال المؤتمر الصحفي أجاب المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس عن سؤال يخص تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، قائلا:

هذه المسألة لا تتعلق بنا، ولا تتعلق بالمنتخب الوطني.

كما أضاف فرناندو سانتوس، قائلًا:

هو لم يتحدث عن المنتخب الوطني، على حد علمي، لذلك فهي مقابلة شخصية يجب أن نحترمها.

وعند سؤاله عن تأثير هذه التصريحات على زملاء كريستيانو في المتتخب فرد فرناندو قائلاً:

قال كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا، ولم يعلق أي من لاعبي فريقي على المقابلة على الإطلاق. كريستيانو رجل حر، الضجة والنقاشات حوله تجري خارج المنتخب الوطني، لذلك لا يؤثر علينا إطلاقًا.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الاسباني خسارة الريال أمام رايو فاليكانو

مباريات منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022

من الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال سوف يغادر يوم الجمعة إلى الدوحة عاصمة قطر من أجل المشاركة في مباريات كأس العالم قطر 2022. لأن منتخب البرتغال يلعب في المجموعة الثامنة في كأس العالم التي تضم على سبيل المثال كلًا من منتخب الأوروغواي، وغانا، وكوريا الجنوبية.

وبعد تصريح كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا، جاء جدول مواجهات فريق البرتغال في كأس العالم على سبيل المثال كالآتي:

اليومالمنتخبالساعةالملعب
الخميس 24 نوفمبر 2022غانا19:00 بتوقيت السعودية وقطر 18:00 بتوقيت مصرإستاد 974  
الإثنين 28 نوفمبر 2022أوروجواي22:00 بتوقيت السعودية وقطر 21:00 بتوقيت مصرإستاد لوسيل
الجمعة 2 ديسمبر 2022كوريا الجنوبية16:00 بتوقيت السعودية وقطر  17:00 بتوقيت مصرإستاد المدينة التعليمية

الأسئلة الشائعة

كم عدد مشاركات كريستيانو رونالدو في كأس العالم؟

يشارك كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال هذا العام لتكون هي المرة الخامسة في تاريخه.

كم عدد أهداف كريستيانو رونالدو الدولية؟

بلغ عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده 177 هدفاً.

كم عمر كريستيانو رونالدو؟

يبلغ كريستيانو رونالدو الآن على سبيل المثال 37 عاماً.

بذلك نكون تعرفنا على السبب الحقيقي وراء تصريح المدير الفني للمنتخب البرتغالي بأن كريستيانو رونالدو يغيب عن المواجهة الودية مع نيجيريا، بالإضافة إلى أنه أكد إصابته بآلام في المعدة لذلك لن عدم يشارك في تدريبات المنتخب. لذلك نتمنى أن نكون قدمنا لك محتوى مفيد ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن رأيك على سبيل المثال في تغيب رونالدو عن مباراة نيجيريا في كأس العالم FIFA قطر.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى