الربح من الإنترنت

تنزيل برنامج كواي لربح المال kwai .. بديل تيك توك

تنزيل برنامج كواي لربح المال ، كيفية الربح من نشر فيديوهات علي كواي؟ هل تطبيق كواي مربح؟ طرق الربح من الإنترنت كثيرة ومتعددة وتعرفنا على الكثير منها عبر موقع مفيد، ولكننا اليوم بصدد التعرف على تطبيق لربح المال بسهولة وذلك عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو دعوة الأصدقاء، سنتعرف اليوم على ماهيته، وكيفية تحميل تطبيق Kwai برابط مباشر، وكيف أكسب المال من خلاله.

ما هو تطبيق كواي kwai

هل برنامج كواي حقيقي؟ كواي أو كوايشو أو بالإنجليزية kwai، هو تطبيق صيني جديد لرفع الفيديوهات القصيرة عبر الإنترنت، فهو أفضل بديل للتيك توك، لجأ إليه الكثير من الأشخاص من أجل مشاهدة الفيديوهات المسلية والربح من وراء رفع مقاطع الفيديو المتعددة.

على حسب موسوعة ويكبيديا فهو تطبيق خدمة استضافة الفيديو المجاني، فهو تطبيق يعتبر من أشرس المنافسين للتطبيق الصيني التيك توك Tiktok، ففي حال كنت تبحث عن بدائل التيك توك، برنامج كواي هو أفضل البدائل التي قد تستخدمها في المستقبل.

التطبيق مُتوفر عبر الكثير من أنظمة التشغيل المُختلفة مثل الأندرويد Android، وأيفون iOS عبر الهواتف الذكية، يمكنك، الجدير ذكره أنه بمقدورك الربح من نشر فيديوهات علي كواي، وهذا ما سنتعرف عليها في مقال اليوم بشكل مفصل، ولكن قبل هذا دعونا نذهب إلى كيفية تحميل برنامج كواي مجانا.

اقرأ المزيد: ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بسهولة .. أفضل 10 تطبيقات !

تنزيل برنامج كواي لربح المال kwai

تنزيل برنامج كواي لربح المال kwai لعام 2022

كما ذكرنا سابقاً، التطبيق متاح على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز للايفون العامل بنظام iOS، وإليك بروابط تحميل البرنامج وهي على النحو التالي:

كيفية تحميل برنامج كواي

  • تنزيل برنامج كواي لربح المال للاندرويد عبر متجر Google play انقر هنا.
  • تنزيل برنامج kwai الأصلي للايفون iOS برابط مباشر من خلال متجر آبستور آيتونز انقر هنا.
  • تنزيل برنامج kwai – مبدع فيديو قصير ومجتمع سهل كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط، ومن ثم الضغط على زر (تثبيت) والانتظار لحين تنزيل البرنامج على هاتفك الذكي.
  • يمكنك تحميل برنامج Kwai الأصلي عن طريق مواقع إلكترونية أخرى، ولكن لا ننصح بها، فالأفضل أن يكون التنزيل والتثبيت من خلال المتاجر الرسمية.

فهو برنامج عبارة عن شبكة اجتماعية يمكنك من خلالها تسجيل الفيديوهات بحرية كبيرة، وذلك على هواتف أيفون وأندرويد، حيث يمكنك خوض التحديات اليومية، تسجيل يومياتك ورحلاتك وتوثيقها على حسابك، استخدام الفلاتر والتأثيرات المتوفرة على البرنامج، والكثير من مميزات برنامج kwai من بينها ميزة تطبيق كواي للربح من مشاركة الفيديوهات القصيرة.

اقرأ المزيد: طريقة التسجيل في منصة أضواء 2021 على سناب شات وربح المال من ورائها

تنزيل برنامج كواي لربح المال kwai

الربح من نشر فيديوهات علي كواي

كيفية الربح من kwai؟ من بين المزايا المهمة في التطبيق هو أن أصبح بإمكانك ربح المال من نشر الفيديوهات على كواي، تماماً كما هو الحال مع ربح المال من التيك توك وذلك من خلال البث المباشرة اللايف على تيك توك، ويستخدم الكثير من الأشخاص كواي ليكون بديل تيك توك لرفع الفيديوهات والربح من ورائها.

كيف تربح المال من تطبيق Kwai

هناك الكثير من الطرق والوسائل التي من خلالها يمكنك ربح المال من التطبيق وهي على النحو التالي:

  • مشاهدات مقاطع الفيديو، تماماً كما هو حال الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات، فيمكنك أن تكسب المال عندما تتصفح المقاطع خلال اليوم.
  • إنشاء مقاطع الفيديو على كواي خاصة بك وربح المال من ورائها، فلهذا احرص على الإلتزام بشروط الربح من تطبيق Kwai والتي سنتعرف عليها لاحقاً.
  • الربح عن طريق دعوة الأصدقاء، فكل صديق يأتي من طرفك ستحصل على هدايا كواي تماماً كما هو حال هدايا التيك توك والجوائز التي يحصل عليها المتابعين والمستخدمين للتطبيق عبر الإنترنت.
  • ربح المال عن طريق التسويق بالعمولة، يمكنك استخدام البرنامج في حال كان لديك عدد كبير من المتابعين، الاستفادة من التطبيق للترويج للمنتجات والسلع الخاصة بالشركات للحصول على عمولة على كل عملية بيع.
  • ربح عن طريق حساب كواي نفسه، مع مرور الوقت قد يصبح حسابك محط أنظار الكثير من العلامات التجارية التي قد تفكر في شراء حسابك واستغلاله للترويج للسلع والمنتجات الخاصة بها من أجل كسب الدولارات.
  • البحث عن ثغرة الربح من كواي، وهي من الطرق السريعة للربح من البرنامج عبر طرق سريعة وآمنة.

اقرأ المزيد: passive income أفضل طرق ربح المال المستمر عبر أمازون

شروط الربح من كواي

بعد أن تعرفنا على كيفية تنزيل برنامج كواي لربح المال kwai للاندرويد وأيفون، دعونا نتعرف على شروط الربح من Kwai، وإليك أهم هذه الشروط وهي على النحو التالي:

  • أن تكون من البلدان المؤهلة للربح من كواي، فالربح يقتصر فقط على بعض الدول في هذا، حيث أن الخدمة ما زالت تجريبية وسيتم تعميمها لعموم المستخدمين حول العالم، وهو نفس الأمر ينطبق على طرق ربح المال من فيديوهات فيسبوك المقتصرة على 5 دول عربية فقط، من بينها المملكة العربية السعودية.
  • لا يوجد لديك أي مخالفة للقوانين وأحكام الشركة، فلذلك تأكد من أنك سليم ولا يتوفر على الحساب أي نوع من الإنتهاكات للسياسة العامة.
  • أن يكون لديك الكثير من المتابعين ما بين 1000 إلى 10 آلاف مُتابع تقريباً كحد أدنى، وذلك لتتمكن من تفعيل الربح من تطبيق كواي بسرعة (لا يوجد عدد محدد حتى اللحظة.
  • نشر مقاطع الفيديو القصيرة بشكل مستمر.
  • أن تحقق فيديوهاتك عدد مشاهدات كبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك للمساعدة في تحديد أهمية حسابك.
  • تفاعل كبير على الحساب، من تعليقات، إعجابات، إعادة مشاركة للفيديو، وغيرها من النشاطات التي تدلل على أهمية وحيوية حسابك، ففي حال إمتلكت هذا الأمر تأكد أن الشركة هي من سوف تتواصل معك لا أنت.

اقرأ المزيد: فكرة مشروع مربح من البيت ببلاش 2022

كم عدد المتابعين للربح من كواي؟

الزوار على المواقع الإلكترونية أو المتابعين على تطبيقات الهواتف الذكية هي رأس مال صاحب الحساب، فلذلك يلعب المتابع دور كبير في مساعدتك لربح المال عن طريق التطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، فالسؤال هنا فيما يتعلق ببرنامج كواي هو، كم عدد المتابعين لكسب المال من كواي؟

الإجابة ببساطة حتى اللحظة لا يوجد عدد مُعين يمكننا أن نحدده لعدد المتابعين لتتمكن من كسب المال عن طريق برنامج kwai، ولكن كما ذكرت سابقاً فقد قدرت عددهم ما بين 1000 – 10 آلاف مُتابع، وذلك بناء على عدد المتابعين في شروط الربح من تيك توك والفيسبوك وغيرها من التطبيقات.

يجب أن تعلم أنه كلما كان عدد متابعينك كبير، كلما ساعد هذا الأمر في زيادة الربح من الإنترنت بطريقة سريعة وفعالة وناجحة، فلذلك احرص على زيادة متابعين كواي من زيادة الدولارات في حسابك.

اقرأ المزيد: ما هو البيدج على الفيس بوك وكيف تربح المال منه

تفعيل الربح من كواي

في حال قررت أن تبدأ في استخدام برنامج كواي للربح من الإنترنت، فمن المهم أن تقوم بتفعيل الربح من التطبيق والطريقة بسيطة كل ما عليك فعله هو:

  • تنزيل برنامج كواي لربح المال للاندرويد أو أيفون، وذلك عن طريق الروابط التي سبق وقمت بتوفيرها في الأعلى.
  • دعوة 20 صديق من أصدقائك، وذلك بالطلب منهم تحميل تطبيق Kwai على هواتفهم.
  • البدء في تنزيل فيديوهات حصرية لا حقوق عليها.
  • الالتزام في الشروط والأحكام وسياسة التطبيق.
  • الدخول إلى الإعدادات داخل التطبيق.
  • الذهاب إلى قسم الربح وتحقيق الدخل.
  • إرسال طلب إنضمام إلى برنامج الربح من التطبيق.
  • الانتظار لحين الموافقة على طلبك.
  • في حال الموافقة الطلب سيتم عرض الإعلانات داخل فيديوهاتك القصيرة.
  • سيكون بمقدورك الربح من مشاهدة الفيديوهات أيضاً.

اقرأ المزيد: كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام

حكم الربح من برنامج كواي

ما هي عيوب برنامج كواي؟ الكثير من الأسئلة التي تم البحث عن عنها حول مشروعية التطبيق، والتي من بينها سواء ما هو حكم الربح من برنامج كواي؟ فقد وصل هذا السؤال الكثير من دور الإفتاء الإسلامية.

وقد كانت الإجابة هو أن الحلال والحرام يكون على حسب ما يتم عرضه في هذه الفيديوهات، فهناك فيديوهات هادفة يستفيد من ورائها الأشخاص، وأخرى غير أخلاقية وهذا أمر واضح حرمانيته.

بدوري أنا صاحب هذا المقال، فأنا لا أعرف هل هو حرام أم لا؟ ولكن الأمر يتطلب منك استخدامه فيما ينفع ولا يضر، تستخدمه لبث رسالة سامية مفيدة ونافعة، لا ضارة ومؤذية.

اقرأ المزيد: ما هي أفضل مواقع الربح من الانترنت لعام 2022

في ختام مقال اليوم، تعرفنا على كيفية تنزيل برنامج كواي لربح المال kwai؟ وفيه تعرفنا على كيفية ربح المال من كواي وشروط الربح وكيفية تفعيل كسب المال من التطبيق، وغيرها من المعلومات الأخرى المفيدة لك لتتمكن من ربح المال بسرعة.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى