الربح من الإنترنت

شرح موقع Teespring وطريقة ربح الدولارات كل شهر 2021

ما هو موقع Teespring؟ وكيف من الممكن ربح الدولارات من وراء تصميم التيشرتات بدون ترويج؟ هل تبحث عن موقع تصميم الملابس وبيعها وربح المال من ورائها؟

الربح من الإنترنت 2021 من أكثر الأشياء أهمية في الوقت الحالي، وذلك لأنها الوسيلة المهمة التي تدخل عليك الكثير من المال وذلك عن طريق الكثير من طرق ربح المال بسرعة والتي من بينها:

أفضل طرق ربح المال من النت

  • الربح من فيديوهات صفحات الفيسبوك.
  • ربح المال من قنوات يوتيوب والمواقع الإلكترونية بعرض إعلانات أدسنس عليها.
  • الربح من بيع الصور عبر أفضل مواقع بيع صور.
  • ربح المال من التطبيقات.

هذه بعض من الطرق للربح من الإنترنت، ولعل طريقة اليوم وهي الربح عن طريق موقع Teespring الذي يمكنك من بيع تصميم الأزياء عبر الإنترنت من أفضل هذه الطرق الرائعة التي ستجعلك تدخل على أسرتك الكثير من الدولارات الأمريكية وأنت جالس في المنزل، ضمن ما أصبح يعرف بإسم العمل الحر أو العمل من المنزل، وفي مقال اليوم سنتعرف على الطريقة التي ستمكنك من ربح المال من وراء موقع تصميم الملابس وبيعها عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

شرح موقع Teespring

هل تبحث عن موقع تصميم تيشرتات؟ كثيرة هي طرق العمل الحر أو الفريلانسر، وتعد طرق الربح وتحقيق الدخل من وراء تصميم الملابس أبرزها والتي إنتشرت بشكل واسع كبيرة في الفترة الأخيرة. ويُعد موقع Teespring من بين أفضل مواقع الإنترنت التي تتيح لك الربح من ورائها.

فهو أفضل مواقع تصميم تيشرتات لبيعها عبر الإنترنت والإستفادة من ورائها مادياً، حيث يمكنك من خلاله العمل في تصميم الملابس والأزياء بدون ترويج أو تحمل تكلفة عملية الشحن أو أي أمور أخرى قد تثقل كاهلك، فالمميز في الموقع الإلكتروني هو أن يقوم بمهمة المصمم نفسه ويقوم بإخراج العمل على أحسن من يُرام تمهيداً لبيعه على الزبائن والعملاء.

وهو شبيه بالكثير من المواقع الإلكترونية والمنصات الأخرى مثل موقع SunFrog وأمازون ميرش باي أمازون Merch by Amazon. والتي تُمكنك من تصميم التيشرتات في امازون إضافة إلى موقع Vexls و Spreadshirt و Printful و redbubble. وجميعها تقوم على نفس الفكرة وهو تصميم الملابس والقمصان والتيشرتات لربح الدولارات من ورائها، واليوم سنتعرف على تجربتي مع Teespring.

التسجيل في موقع Teespring

قبل التعرف على مميزات الموقع وإمكانياته والتي تعرفنا على بعض منها عند سرد التعريف السابق ذكره. تعالوا معنا لنتعرف على أمر مهم وهو كيفية التسجيل وعمل حساب على موقع Teespring والطريقة بسيطة كل ما عليك فعله هو التالي:

  • في البداية إذهب وقم بزيارة رابط الموقع بالضغط هنا. وذلك عبر المتصفح في ويندوز 10 للبدء في التسجيل بموقع Teespring.
  • في الأعلى مباشرة إضغط على الخيار Create account لتعبئة بياناتك في موقع Spring.
  • أمامك بيانات قليلة يجب عليها تعبئتها والتي من بينها الإسم أو إسم الماركة أو البراند العلامة التجارية الخاصة بك name or Brand name، قم بإضافتها في المربع.
شرح موقع Teespring وطريقة ربح الدولارات كل شهر 2021
شرح موقع Teespring وطريقة ربح الدولارات كل شهر 2021
  • البريد الإلكتروني الخاص بك، وتأكد من صحته من أجل تفعيل وتوثيق حسابك في الخطوات اللاحقة.
  • قم بكتابة كلمة المرور وتأكيدها.
  • وفي النهاية إضغط على الخيار Sign up، وسيتم على الفور إنشاء حساب على موقع (تي سبرينج) Teespring.

سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة البداية وأنت مسجل الدخول، إبدأ في إضافة المنتجات أو التيشرتات الخاص بك، حيث سيكون بمقدورك البدء في تصميم ملابس وتيشرتات وقمصان جاهزة للبدء في ترويجها أو سيقوم الموقع نيابة عنك بالإعلان والترويج عنها لربح الكثير من الدولارات كل شهر، وهذا يعتمد على نشاطك.

ما هي طريقة التصميم في Teespring | كيفية تصميم التيشرتات

كيف ابيع في Teespring؟ بعد التعرف على كيفية إنشاء حساب على موقع Teespring، نأتي إلى أمر جداً مهم وهو طريقة تصميم تيشرتات في الموقع؟ والطريقة تعتمد على حسك الفني والجمالي في هذا الأمر.

فقم بتسجيل الدخول وأبدأ في إضافة بعض اللمسات الفنية الخاصة بك على الملابس والتيشرتات والقمصان التي تريد الترويج لها، للبدء في ربح المال من موقع Teespring بكل سهولة، وهي الطريقة الرائعة والمفضلة عند الكثير من المستخدمين الراغبين في ربح المال بسرعة بطرق مضمونة وصادقة.

مميزات موقع Teespring وفوائده

يحمل الموقع الكثير من المميزات التي يجب أن نقوم بذكرها وذلك من باب العلم بالشىء، حيث تتمتع هذه المنصة بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعل عملية التصميم وربح المال من ورائه أمراً في غاية من الجمال والفائدة، ومميزاته كالتالي:

  • إمكانية تصميم تيشرتات أون لاين عبر الموقع على المتصفح في جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، وغيرها من متصفحات الإنترنت.
  • التصميم مباشرة عبر الموقع وبطريقة جداً عصرية وسهلة، حيث يتوفر اشكال تصاميم جاهزة للطباعة على التيشيرتات.
  • متوفر خدمة الشحن للكثير من الدول حول العالم، فلا حاجة إلى التكفل بأي مصاريف أخرى في شحن المنتجات أو الملابس فالموقع يتكفل بكل هذه الأمور نيابة عنك.
  • التسجيل في الموقع مجاناً.
  • من السهل الربح من تصميم التيشرتات وسحب أموالك بكل حرية.
  • تتعدد طرق سحب أرباحك فالموقع يعتمد طرق إرسال الأموال الأكثر إنتشاراً في العالم. وهي عبارة عن البنوك الإلكترونية والتي من أبرزها الباي بال. وبيونير Payoneer. إضافة إلى الحوالات البنكية مباشرة.
  • من السهل عليك رفع التصماميم مباشرة على الموقع لترويجها والبدء في ربح المال من ورائها، مع توفير تحدي الربح من تصميم التيشرتات والتي تجعل المنافسة بينك وبين زملائك أمراً مفيداً في إنتاج وتصميم الأفضل والأكثر جاذبية.

في الختام

تعرفنا في مقال اليوم على شرح موقع Teespring وطريقة ربح الدولارات كل شهر 2021، وهو من المنصات والمواقع الإلكترونية الأكثر إنتشاراً وأهمية عبر الإنترنت حيث يمكنك من خلاله ربح الكثير من الأموال من وراء تصميم التيشرتات والقمصان وبيعها عبر المنصة نفسها. ومن المهم جداً أن تكون على قدر كبير من الخبرة في مجال السيو Seo وذلك لتهيئة صورك وتصاميمك لمحركات البحث للظهور عند البحث عن تيشرت أو ملابس محددة.

اقرأ المزيد: الربح من الإنترنت 2021 أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى