الربح من الإنترنت

الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات هي طريقة من بين طرق ربح المال مجانا من وراء تطبيق التيك توك الصيني الغني عن التعريف، فالكثير اليوم من المستخدمين حول العالم يحرصون كل الحرص على رفع فيديوهات قصيرة على حساباتهم من أجل جذب المتابعين والحصول على التفاعل وبالتالي كسب المال من وراء هذه الفيديوهات، فالكثير يسأل هذا السؤال كيفية ربح اكثر من 1000 دولار شهرياً من تيك توك؟

الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

كما ذكرنا سابقاً هناك الكثير من طرق كسب وجني الدولارات الأمريكية من خلال Tiktok، ومن بينها مشاهدة الفيديوهات وتحقيق الزيارات وهو أمر سيساعدك على تحسين معدل ظهورك في النتائج الأولى المقترحة على المستخدمين وبالتالي زيادة في عدد متابعينك.

فقد أطلقت الشركة تيك توك تحديث جديد من أجل تشجيع وجذاب الأشخاص إلى التطبيق، والتحديث ممثل في عمل وطرح صندوق مخصص لمعرفة أرباحك على التطبيق ويطلق عليه اسم TikTok Creator Fund.

فقد تم توفير هذا الصندوق في الكثير من الدول حول العالم من بينها UK, Germany, Italy, France and Spain بريطانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، وغيرها من الدول العربية والغربية التي تقع ضمن الدول المسموح لها بربح المال، ولا نعرف إن كانت المملكة العربية السعودية من بينها.

حيث سيوفر هذا الصندق القدرة على ربح المال عن طريق مشاهدات الفيديوهات على التيك توك، وهو أمر أشبه بربح المال من وراء مشاهدة الفيديوهات على قنوات يوتيوب Youtube وهي المنصة الخاصة بشركة جوجل والتي تربحك من وراء إعلانات أدسنس، ولكن هناك شروط لتتمكن من الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات.

الشروط يجب عليك الإلتزام بها لتتمكن من الاستفادة المادية من وراء هذا الصندوق الذي أطلقته التيك توك والتي تطمح من ورائه لجذب المستخدمين وإبقائهم ضمن المشتركين معها، بدلاً من الذهاب إلى مواقع إلكترونية ومنصات أخرى منافسة مثل لايكي Likee، وفيسبوك التي أصبحت تسمح بربح المال من وراء صفحات الفيسبوك عن طريق مشاركة فيديوهات حصرية.

الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

اقرأ المزيد: شروط الربح من تيك توك 2022

شروط الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

هناك عدد من الشروط التي يجب أن تتوفر فيك وفي حسابك لتتمكن من جني المال وأن يكون لك نصيباً من هذا الصندوق الذي خصصت له تيك توك أكثر من 300 مليون دولار أمريكي في ظل خطتها لإستمالة صناع المحتوى المرئي وأقناعهم في البقاء ضمن مشتركيها، والشروط هي كالتالي:

  • أن لا يقل عمرك عن 18 سنة وهو السن القانوني لأي شخص يريد العمل عبر الإنترنت.
  • أن يكون على حسابك أكثر من 10 آلاف متابع في الحد الأدنى.
  • الحصول على 100 ألف زيارة أو مشاهدة للفيديو خلال ال 30 يوماً الماضية.
  • أن يكون محتواك الإلكتروني من الفيديوهات حصرية وغير مسروقة، بمعنى أن يكون لك ملكية حقوق الملكية والنشر لكي تصبح من بين مشاهير التيك توك Tiktok.
  • أن يكون المحتوى الذي تقدمه ذات قمية ومفيد للمشاهدين، بعيداً عن المحتويات التافهة التي لا تغني ولا تسمن من جوع، ولكن لا أعرف ما هو مصير الفيديوهات الراقصة من هذا الأمر؟
  • أن تكون من بين الدول المؤهلة للربح من وراء هذا الصندوق، فقد حدد عدد من الدول وهي: الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، ولا يوجد دول عربية حتى هذه اللحظة.
  • الإلتزام بالقوانية والأحكام التي تضعها المنصة، فيجب أن تقوم بقرائتها والتمعن بها لكي لا تخالف شرطاً من هذه القوانين وتخسر حسابك.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

كيفية تفعيل الربح من Tiktok عن طريق مشاهدة الفيديوهات

ولكي تتمكن من تفعيل ربح المال من تيك توك عن طريق مشاهدات الفيديو على المنصة عليك بالتالي:

  • في البداية احرص على تطبيق الشروط السابق ذكرها فهذا أمر مهم.
  • قم بفتح التطبيق بالنقر على الآيقونة وسجلّ الدخول.
  • اذهب إلى الإعدادات Settings.
  • انتقل إلى خيار (Creator) أو (Pro Account).
  • اضغ على الخيار (TikTok Creator Fund) وهو الخيار الذي تم توفيره في تحديث تيك توك الأخير اخر اصدار.
  • إن كنت مؤهلاً للاستفادة من هذا البرنامج وربح المال من تيك توك فسوف تجد خيار التقديم.
  • أكد بأنك مؤهل وأن عمرك أكبر من 18 سنة.
  • اقرأ القوانين والأحكام أو الإتفاقية TikTok Creator Fund Agreement ووافق عليها في حال رغبت الاستمرار في تقديم طلب إنضمام لبرنامج الربح.
  • بمجرد الموافقة سيتم اعتمادك ضمن البرنامج.
  • يمكنك معرفة رصيد تيك توك عن طريق اللوحة (Creator Fund) الخاصة بك.

بهذه الطريقة البسيطة والسريعة ستتمكن من تفعيل الربح من تيك توك لتبدأ في جني الدولارات الأمريكية من وراء هذه البرنامج الذي أصبح رقم واحد من بين الكثير من التطبيقات والبرامج الترفيهية على مستوى العالم.

اقرأ المزيد: تحميل من التيك توك بدون حقوق أون لاين | تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 2021

كيف احول هدايا التيك توك فلوس

الجدير ذكره أن الكثير من المستخدمين يهتمون في هدايا التيك توك والتي يتم الحصول عليها أثنا البث المباشرة اللايف، وهي هدايا عبارة عن وردة أو أي شىء آخر، ومن الممكن الاستفادة من هذه الهدايا عن طريق تحويلها واستخدامها لشراء حاجيات ومزايا أخرى متوفرة على التيك توك نفسه.

ولكن ليس هناك أي طريقة معروفة لتتمكن من خلالها تحويل هدايا التيك توك فلوس أو دولارات، فالأمر هذا غير مُتاح حتى هذه اللحظة، ولكن ربما تقوم بتفعيله الشركة في المستقبل القريب ليكون من بين طرق ربح المال من تيك توك المعتمدة إضافة إلى الربح عن طريق الإعلانات أو الدعوات.

في الختام، تعرفنا اليوم على طريقة الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات وهي الطريقة التي ستُمكنك من ربح الدولارات عن طريق نشر ومشاركة الفيديوهات القصيرة.

اقرأ المزيد: حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى