الربح من الإنترنت

كيفية ربح نقاط جوجل بلاي Google Play Points بعد وصولها للسعودية والإمارات

ربح نقاط جوجل بلاي أصبح ممكناً في المملكة العربية السعودية والإمارات بعد طول إنتظار، إضافة إلى عدد من دول الخليج العربي وعدد من الدول الأخرى حول العالم، لينضموا إلى قائمة الدول التي يمكنها الربح عن طريق برنامج مكافآت جوجل التي أطلقتها في أمريكا واليابان.

ربح نقاط جوجل بلاي 2021

Google Play Points نقاط جوجل بلاي من بين البرامج التي تريد الشركة الأمريكية الغنية عن التعريف تمكين المستخدمين الإستفادة من متجر قوقل بلاي ستور الذي فيه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.

وفي مقال اليوم سنتعرف على الطريقة التي من خلالها يمكنك ربح نقاط جوجل بلاي عند إستخدامك للمتجر بدلاً من تضييع الوقت، فيمكنك كسب نقاط تستفيد منها مستقبلاً، وكيفية الإشتراك في البرنامج المربح والمفيد لك.

شرح نقاط جوجل بلاي Google Play Points

كما ذكرنا سابقاً هو برنامج المكافآت التي أطلقته شركة غوغل بداية العام الماضي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان فقط، كنسخة تجريبية لحين إطلاقها لعدد من الدول الأخرى، وبالفعل أطلقت الشركة برنامجها في دول أخرى من بينها دول عربية ممثلة في السعودية والإمارات و 11 دولة أخرى.

حيث يوفر لمستخدمي المتجر على هواتف أندرويد من كسب النقاط عند إستخدام المتجر في جوجل بلاي ستور وهو من المتاجر الذي يتوفر عليها عدد كبير من التطبيقات، برامج، وألعاب وغيرها، والسؤال هنا ما فائدة نقاط جوجل؟

اقرأ المزيد: تحميل ببجي لايت من متجر بلاي 2020 لحل مشكلة بطىء اللعبة

هذه النقاط يمكنك الإستفادة منها في الحصول على خصومات لأهم وأبرز التطبيقات والألعاب، وذلك بحصولك على تخفيض في سعر اللعبة أو التطبيق أو البرنامج الذي تريد تنزيله على الهاتف في الأندرويد، أو الممكن جعلها على شكل رصيد يمكنك شراء لعبة من الألعاب أو كتب من الكتب أو الإفلام وغيرها.

فالأمر أشبه بمحفظة تقوم بتجميع النقاط فيها عند إستخدامك للمتجر يوماً بعد يوم، وهذه النقاط عبارة عن الرصيد الذي يمكنك التصرف فيه كيفما تشاء، فالأمر أشبه ببرنامج نقاط جوجل ماب للخرائط، فمن المهم عليك الحرص على زيادة نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا.

طريقة الإشتراك في نقاط قوقل بلاي Google Play Points

من الممكن الحصول على نقاط جوجل بلاي مجانا في حال قمت بإستخدام المتجر عبر الإنترنت، فالشركة توفر الكثير من العروض المُغرية في بعض الأحيان، والتي هي عبارة عن مجموعة عروض تهدف إلى زيادة ومضاعفة النقاط وذلك لتتمكن من ربح نقاط جوجل بلاي.

وطريقة الإشتراك في برنامج نقاط جوجل بلاي للمكافآت سهلة وسريعة للغاية، وكل ما عليك فعله للإشتراك هو التالي:

  • يجب أن تكون من بين الدول المصرح والموافق عليها لتتمكن من الإنضمام للبرنامج. فكما ذكرنا السعودية والإمارات العربية المتحدة من بين الدول التي يمكنها ربح نقاط جوجل بلاي في حال قمت بالإشتراك فيها.
  • في حال كنت من الدول المسموح بها للربح من نقاط Google Play Points توجه على الفور إلى المتجر قوق بلاي.
  • في الأعلى مباشرة ستجد ثلاثة شرطات في الزاوية اليمنى أو اليسرى على حسب اللغة التي تستخدمها العربية أو الإنجليزية.
  • ستلاحظ وجود الخيار (Play Points) أو (نقاط بلاي) قم بالضغط عليها.
  • سيظهر لك خيار (الإنضمام مجاناً) Join for free كما لو أنك تستخدم جوجل بلاي امريكي فالأمر أصبح مسموح في بلدك، كما في الصورة المرفقة.
الاشتراك في برنامج مكافآت نقاط جوجل بلاي 2021
  • وبالضغط الخيار السابق ستنضم فعلياً إلى برنامج ربح نقاط جوجل بلاي، فالخيارات السابقة تظهر لك في حال كنت بالفعل من الدول التي وصلها برنمامج مكافآت قوقل بلاي.
  • بإمكانك إستخدام المتصفح على الكمبيوتر. بدلاً من التطبيق على الهاتف الذكي في الأندرويد. وذلك على جهاز ويندوز 10 أو غيرها من الإصدارات.
  • ستجد خيار (نقاط بلاي) ضمن القائمة الجانبية كما في الصورة.

مستويات نقاط قوقل بلاي

الجدير ذكره أن برنامج مكافآت متجر جوجل بلاي يتضمن عدد من المستويات كل مستوى يختلف عن الأخر على حسب النقاط التي يقوم المستخدم من جمعها، وهي أربعة مستويات كالتالي:

  • البرونزي.
  • الفضي.
  • البرونزي.
  • البلاتيني.
  • وغيرها من مستويات مع توفير قسم العروض، إستخدام، المميزات.

ولكي تتمكن من ربح نقاط جوجل بلاي من المهم القيام بعمليات شراء داخل المتجر. وكلما إشتريت كلما زادت معدل نقاطك التي يمكنك الإستفادة منها في الحصول على خصومات. وأسعار خاصة وعروض.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية ربح نقاط جوجل بلاي. مع شرح طريقة الإنضمام إلى البرنامج الذي يمكنك من خلالها ربح نقاط ضمن Google Play Points. والتي تؤهلك لشراء كتب، تطبيقات، أفلام، ألعاب وغيرها من المتجر الأكثر إستخداماً في العالم.

اقرأ المزيد: تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى