الربح من الإنترنت

الربح من استبيان جوجل .. الربح من استطلاعات جوجل 2021

الربح من استبيان جوجل أو الربح من استطلاعات جوجل هي من بين الطرق المعتمدة والسهلة للربح من الإنترنت 2021. فطرق العمل الحر أو العمل من المنزل كثيرة ومتعددة ولا تتوقف عند طريقة دون أخرى.

وشركة جوجل الأمريكية من بين الشركات الرائدة والأولى التي سمحت للمستخدمين بربح المال عن طريقها. ولعل من أشهر طرقها هي الربح عن طريق إعلانات أدسنس عبر المواقع الإلكترونية أو من خلال قنوات اليوتيوب Youtube أو الربح من جوجل بلاي وذلك عن طريق التطبيقات المرفوعة على المتجر في قوقل بلاي ستور، ولكننا اليوم بصدد التعرف على طريقة جديدة وهي الربح من الاستبيانات المدفوعة، فهل تبحث عن استبيانات مقابل المال؟

الربح من استبيان جوجل 2021

كما ذكرنا في المقدمة بإمكانك كسب المال وتحقيق الدخل عن طريق Google وذلك بطريقة مغايرة عن الإعلانات. فالشركة بحاجتك لتعبئة الإستبيانات الخاص بها Google Surveys وبالشركات الأخرى وفي مقابل ذلك ستحصل على مردود مالي من وراء هذا العمل.

ولهذا أطلقت الشركة تطبيق خاص بالإستبيانات أو مواقع تطبيقات إستطلاعات الرأي عبر الإنترنت والتي من السهل الإشتراك فيها والبدء في الربح من ورائها، ولهذا الأمر وفرت التطبيق على منصتي الأندرويد والأيفون iOS حيث يمكنك تحميله على الهاتف الذكي الخاص بك والبدء في العمل في هذا المجال من مجالات ربح المال مجانا وبسرعة وبطريقة مضمونة وصادقة.

اقرأ المزيد: أهم مصادر الدخل السلبي Passive income وكيفية ربح المال عن طريقه 2021

تطبيق Google Opinion Rewards‏

ما أتحدث عنه هو هذا التطبيق والذي يحمل الإسم Google Opinion Rewards‏ والمتاح كما ذكرنا آنفاً على كل من متجري جوجل بلاي ستور لهواتف وأجهزة الأندرويد Android، وعلى آب ستور آيتونز لأجهزة الأيفون الخاصة بشركة آبل Apple.

وطريقة العمل سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على الجهاز الخاص بك في آندرويد، آو الأي فون. ومن ثم البدء الربح من استبيان جوجل أو مجموعة الإستبيانات والإستطلاعات التي تظهر أمامك.

ربح المال من جوجل 100$
ربح المال من الإنترنت عن طريق استبيانات جوجل 2021

أجب على إستطلاعات جوجل لتربح المال عن طريق رصيد يُضاف في المحفظة في Google Play كرصيد. ويمكنك إستخدامه في شراء التطبيقات، البرامج، والألعاب عبر المتجر الرسمي لتطبيقات هواتف الأندرويد. والأمر نفسه على المتجر في آب ستور آيتونز لتطبيقات جهاز آيفون.

المنصة أطلقها فريق استطلاعات جوجل وذلك ليتمكن الجميع من ربح الأرصدة عن طريق هذا التطبيق، والتي من السهل إستخدامها في الشراء عبر المتجر مباشرة.

شرح كيفية الربح من استبيان جوجل 2021

هل تبحث عن مواقع استبيان مجانية؟ الربح من استبيان جوجل سهل للغاية وكل ما عليك فعله هو تطبيق النقاط التي سنقوم بسردها وهي على الشكل التالي:

  • قم بتحميل التطبيق Google Opinion Rewards‏ على الهاتف الذكي الخاص بك، وروابط تنزيله ستجدها الأسفل.
  • ثبت البرنامج على الجهاز المحمول بالنقر على تثبيت Install.
  • قم بفتحه وأبدأ في تعبئة الإجابات عن الأسئلة الأساسية الخاص بك، والتي من بينها الإسم، الإهتمامات وغيرها من الخيارات التي عليك تعبئتها، بنفس طريقة موقع يوجوف YouGov.
  • بعد ذلك ستكون مؤهلاً للبدء في الربح من استبيان جوجل 2021.
  • سيتم إرسال إستبيانات وإستطلاعات رأي مجانية مرة كل إسبوع، وفي حال أتممت عملية التعبئة بشكل صحيح سيتم تزويدك برصيد وهو ربحك الذي يمكنك التصرف فيه عبر المتجر.
  • الأسئلة سهلة ولا تحتاج منك الكثير من الوقت.
  • في حال ظهور استبيان أو استطلاع رأي جديد سيتم إعلامك بهذا عن طريق البريد الإلكتروني على الفور.
الربح من جوجل
ربح المال من الإستطلاعات

تحميل Google Opinion Rewards

التطبيق متاح بالفعل على كل من متجري جوجل بلاي ستور Google play Store لهواتف أندرويد. وعلى متجر آب ستور آيتونز لأجهزة آيفون وهو النظام الأخر العامل بنظام تشغيل iOS.

رابط تنزيل Google Opinion Rewards للاندرويد

رابط تحميل Google Opinion Rewards للايفون

في الختام، الربح من استبيان جوجل ممكناً وذلك عن طريق برنامج الشركة الأمريكية قوقل والتي أطلقته لتمكين الأشخاص من الربح من خلال ملىء الإستبيانات وأنت وغيرك من المستخدمين يمكنكم الإستفادة وربح المال من استبيانات قوقل.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى