الربح من الإنترنت

كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي

كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي، من بين طرق الربح من الإنترنت هي ربح المال من تيك توك، فهناك الكثير من الأشخاص يستخدمونها من أجل جني الأرباح عن طريق هدايا وجوائز التيك توك، والهدايا كثيرة ولعل من أبرزها هي الوردة في Tiktok، فكل هدية لها سعر محدد يختلف عن الأخرى حيث من السهل تحويلها إلى مال حقيقي يمكنك سحبه بسهولة، وسبق وتعرفنا على كيف اسحب الفلوس من التيك توك، واليوم عبر مفيد سنتعرف على كم تساوي الوردة في التيك توك بالريال السعودي والدولار الأمريكي.

هدايا التيك توك بالريال السعودي 2023

في ظل البحث عن فرص العمل، أصبح تيك توك مصدر للكثير من المستخدمين حول العالم، وذلك عن طريق صناعة المحتوى المرئي الحصري، وهذه المنصة من بين أشهر وأفضل المنصات التي تسمح لك بمشاركة الفيديوهات القصيرة التي لا تزيد عن 3 دقائق، حيث يتم كسب المال وأنت جالس في المنزل عن طريق الهدايا والجوائز التي يمكنك تحويلها إلى مال حقيقي يمكن سحبه.

فلهذا نجد الكثير يهتم في معرفة كم سعر هدايا التيك توك بالريال السعودي والدولار الأمريكي، وذلك ليتمكن من سحب أرباحه ومعرفة ما الذي سوف يجنيه من المال، وكل هدية من الهدايا تختلف عن الأخرى وذلك على حسب القيمة والعملات المعدنية التي حددتها الشركة، حيث يمكنك كسبها عن طريق البث المباشر اللايف.

اقرأ المزيد: سعر الأسد في التيك توك بالدولار

كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي

السؤال هنا كم سعر الورده الواحده تيك توك؟ كما ذكرنا فكل هدية تختلف في سعرها وقيمتها عن الأخرى، وذلك على حسب العملات المعدنية في كل هدية التي يتم إرسالها عن طريق البث المباشر اللايف، فقد تم تحديد سعر الوردة في تيك توك لكافة الأشخاص والمستخدمين والعملاء على التطبيق بعدد النقاط والتي تبلغ 49 نقطة، حيث تختلف أسعار هدايا التيك توك على حسب النقاط التي تم تحديدها.

كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي

حيث أن سعر الوردة يُعادل 0.405 دولار أمريكي، حيث بمقدورك شحن الورد في تيك توم عبر التطبيق بسعر 0.162 دولار، وهو ما يُعادل تقريباً 1.5 ريال سعودي، ويمكنك شحنها أو الحصول عليها كهدية عن طريق الدفع مباشرة باستخدام بطاقات الإئتمان، أو الدفع مباشرة، حيث تختلف هدية الوردة ومعانيها من هدية لأخرى.

اقرأ المزيد: سعر الحوت في التيك توك

كم سعر الأسد في التيك توك بالريال السعودي

كم قيمة الاسد بالتيك توك بالسعودي؟ في سياق مٌتصل حول كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي، الجدير ذكره هدية الأسد من بين الهدايا المهمة والتي تحقق لك الكثير من الربح، حيث تبلغ قيمة الأسد 1392ريال سعودي، ويتم احتساب عدد النقاط التي تساوي 29999 نقطة نقدية من نقاط تيك توك الرقمية التي بمقدورك سحبها كأرباح بأي عملة من العملات النقدية المعروفة الدولار الأمريكي أو الريال السعودي.

ويمكنك سحب هدية الأسد في حال الحصول عليها، وذلك عن طريق تحويل العملات النقدية الرقمية إلى حسابك في محفظة تيك توك لتحويلها إلى ماسات ومن ثم تحويلها إلى مال حقيقي تستفيد منها في حياتك اليومية، والسحب يكون عن طريق الحساب البنكي أو حساب باي بال فقط.

اقرأ المزيد: كم سعر هدايا التيك توك وماهو سعر البرج في tiktok

سعر الحوت في التيك توك بالريال السعودي

هناك اختلاف في سعر الحوت في تيك توك، حيث أن الشركة الصينية المطورة للتطبيق لو تضع سعراً لهذه الهدية بشكل رسمي، ولكن هناك بعض المصادر تتحدث أن سعر هدية الحوت في التيك توك تبلغ تقريباً 161.50 ريال سعودي وهو ما يُعادل 43 دولار أمريكي ولكي تحصل عليه من الضروري جمع 5199 نقطة أو عملة تيك توك، ويتم احتساب الماسات في التطبيق بناء على الشكل التالي:

  • 1 عملة= 0.01 دولار أمريكي.
  • 2 عملات معدنية يتم منحك 1 ماسة.
  • 200 ماسة = واحد دولار.
كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي

اقرأ المزيد: ٩ مليون نقطة تيك توك كم تساوي بالريال السعودي

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك بالريال السعودي

في سياق الحديث عن كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي، تُعتبر السيارة الذهبية من بين هدايا التيك توك الأكثر ربحاً وأهمية، ولهذا يحرص كل المستخدمين بالحصول عليها كجائزة أثناء البث المباشر، حيث يبلغ سعر السيارة الذهبية في التيك توك 29.999 حتى 30 ألف قطعة نقدية، أي ما يقارب من 930 ريال سعودي، وبالدولار تساوي 242 دولار فقط.

اقرأ المزيد: مليون سكور تيك توك كم تساوي دولار

كم اسعار الهدايا في التيك توك بالريال السعودي

وهناك الكثير من الهدايا الأخرى الكثيرة والمتعددة، والتي تختلف كل هدية عن الأخرى في السعر والقيمة من حيث عدد العملات المعدنية، حيث يمكنك الاستفادة منها مادياً، وإليك أبرز أسعار الهدايا في تيك توك بالريال وهو على الشكل التالي:

  • سعر الفراشة تيك توك يساوي 2.10 ريال سعودي.
  • سعر القطة في تيك توك يساوي 6.19 ريال سعودي.
  • سعر الطائرة تيك توك يساوي 74.28 ريال سعودي.
  • سعر النظارات الشمسية تيك توك يساوي 2.74 ريال سعودي.
  • سعر خاتم الماس تيك توك يساوي 3.73 ريال سعودي.
  • سعر أرجوحة تيك توك يساوي 4.95 ريال سعودي.
  • سعر كوخ في الغابة تيك توك يساوي 22.33 ريال سعودي.
  • سعر حفلة روك آند رول تيك توك يساوي 3.71 ريال سعودي.
  • سعر اليخت تيك توك يساوي 93 ريال سعودي.
  • سعر هدية النمر تيك توك يساوي 248.37 ريال سعودي.
  • سعر الدراجة النارية تيك توك يساوي 37.10 ريال سعودي.
  • سعر الغواصة تيك توك يساوي 64.53 ريال سعودي.
  • سعر الأسد تيك توك يساوي 372.55 ريال سعودي.

اقرأ المزيد: الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي، وفيه قمنا بالتعرف على سعر هدية الوردة عملة الريال السعودية والدولار الأمريكي، مع التطرق إلى الكثير من أسعار هدايا التيك توك بالدولار والريال والتي تضم هدية الحوت، الأسد، السيارة الذهبية، وغيرها من هدايا مهمة سوف تستفيد منها مادياً.

المصدر
FREE Gift Cards From Tik TokHow Much is a Rose on TikTok
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى