مفيد الإخباري

اهداف اليابان في المانيا كاس العالم 2022 قطر

اهداف اليابان في المانيا كاس العالم 2022 جاءت صادمة لتعديل النتيجة والتقدم على منتخب ألمانيا، بعدما تقدم إيلكاي جوندوجان لألمانيا بهدف في الشوط الأول من أحداث المباراة. والآن ما توقعاتك لنتيجة مباراة المانيا واليابان؟ من الفائز؟ وهل ستتوقف أهداف كأس العالم 2022 الممتعة هنا؟ هذا ما سنتعرف عليه في مفيد، فقط تابع معنا السطور القادمة بتركيز.

هدف ريستيو دوان في ألمانيا كأس العالم 2022

ريتسو داون يسجل هدف التعادل لليابان
ريتسو داون يسجل هدف التعادل لليابان

استطاع لاعب منتخب اليابان هدف التعادل لمنتخب اليابان. وجاء هدف ريستيو دوان في ألمانيا كأس العالم 2022 في الدقيقة 75 ليعدل النتيجة.

كما جاء الهدف عن طريق هجمة من جهة اليسار يتصدى لها نوير حارس مرمى ألمانيا. لكن ترتد الكرة للاعب ريستيو دوان ويسجلها هدف.

اقرأ أيضًا: هدف إيلكاي جوندوجان في اليابان كأس العالم 2022 ألمانيا تتقدم

كو إيتاكورا يحقق هدف التعادل مع ألمانيا في المونديال

جاء هدف كو إيتاكورا في ألمانيا كأس العالم 2022 خلال الدقيقة 83 عن طريق كرة طولية. لذلك قام بتسديدها كو إيتاكورا في زاوية بعيدة عن حارس مرمى ألمانيا لتسكن الشباك. ليكون بذلك الهدف رقم 2 أو هدف الفوز لليابان إذا لم يتم تسجيل أي أهداف أخرى في مرمى فريقي المونديال القطري.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022

شاهد أهداف في ألمانيا كأس العالم 2022

يمكنك مشاهدة أهداف في ألمانيا كأس العالم 2022 من خلال هذا الرابط.

وبهذا نكون شاهدنا أهداف في ألمانيا كأس العالم 2022 التي جاءت عكس سير المباراة لتنقلب المباراة تماماً. بعدما كان منتخب ألمانيا متقدم 1-0.

اقرأ أيضًا: هدف سالم الدوسري في الارجنتين كاس العالم 2022

وهكذا شاهدنا بث مباشر اهداف اليابان في المانيا كاس العالم 2022 التي قلبت موازين المباراة رأسًا على عقب وجعلت اليابان تفوز على ألمانيا الى الأن. لذلك نتمنى منك أن تشاركنا في التعليقات عن رأيك في المباراة ومن الفائز اليابان أم ألمانيا؟

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى