مفيد الإخباري

ليفاندوفسكي اهداف بولندا في السعودية كاس العالم 2022

ليفاندوفسكي أهداف بولندا في السعودية كأس العالم 2022 نقدمها لك، بعد انتهاء أحداث المباراة بفوز منتخب بولندا على السعودية بهدفين مقابل لاشيء في مبارة الجولة الثانية في مونديال قطر. لذلك شاهد الآن في مفيد أهداف تقدم بولندا على السعودية في كأس العالم قطر، والتي كانت مخيبة لآمال الجمهور السعودي.

هدف بيوتر زيلينسكي في السعودية كأس العالم 2022

جاء هدف بيوتر زيلينسكي في السعودية كأس العالم 2022 في الدقيقة 43 من كرة عرضية من ناحية اليمين استلمها روبرت ليفاندوفسكي وقام بمراوغة الحارس محمد العويس.

ثم مرر روبرت ليفاندوفسكي الكرة للاعب بيوتر زيلينسكي ليقوم بتسديدها بشكل قوي لتسكن الشباك ولا يستطيع محمد العويس التصدي لها.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر مباراة السعودية وبولندا كاس العالم قطر 2022

ليفاندوفسكي وأهداف فوز بولندا على السعودية كأس العالم قطر

ليفاندوفسكي وأهداف فوز بولندا على السعودية كأس العالم قطر
ليفاندوفسكي وأهداف فوز بولندا على السعودية كأس العالم قطر

جاء هدف روبرت ليفاندوفسكي في السعودية كأس العالم 2022 في الدقيقة 82 عن طريق خطأ صعب من لاعب منتخب السعودية عبد الإله المالكي بعد محاولة منه لإبعاد الكرة بصورة خاطئة.

كما استغل روبرت ليفاندوفسكي هذا الخطأ ويقوم بتسديد كرة زاحفة لتسكن شباك حارس مرمى السعودية محمد العويس.

اقرأ أيضًا: كم متبقي على مباراة السعودية وبولندا كأس العالم 2022 العد التنازلي

شاهد أهداف بولندا في السعودية كأس العالم 2022

يمكنك مشاهدة أهداف بولندا في السعودية كأس العالم 2022 من خلال هذا الرابط.

وبعد ما شاهدنا ليفاندوفسكي اهداف بولندا في السعودية كاس العالم 2022. بهذا يكون تصدر منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022.

لذلك بعد مشاهدة ليفاندوفسكي اهداف بولندا في السعودية كاس العالم 2022 نتمنى للمنتخب الأخضر معاودة انتصاراته التي تعودنا عليها من هذا الفريق الرائع. ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن توقعات مباريات السعودية القادمة في كأس العالم قطر 2022.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى