شخصياتمفيد الإخباري

منقذة حياة سيلينا غوميز تلغي متابعتها على إنستغرام

منقذة حياة سيلينا غوميز تلغي متابعتها على إنستغرام، انتشر هذا الخبر في الآونة الأخيرة وأثار الجدل. جاء ذلك عقب تصريحات سيلينا جوميز في لقائها الأخير، وكان سبباً في حدوث حملة هجوم كبيرة عليها سواء من متابعيها أو من بعض المقربين منها. لذلك سنتعرف معاً من خلال موقع مفيد على الهجوم الذي تتعرض له هذه النجمة والسر الذي جعل بطلة حياة سيلينا غوميز تحذفها من انستقرام وتقطع صداقتهما. فقط تابع معنا السطور القادمة بتركيز.

تصريحات سيلينا غوميز

بعد مرض سيلينا جوميز اختفت عن أنظار الجميع لفترة من الزمن، ولكن بعد تعافيها قامت بلقاء تلفزيوني. أثناء قيام سيلينا غوميز بعمل هذا اللقاء تم طرح سؤال هام عليها. كان السؤال يدور عن من هي صديقتها المفضلة من الأشخاص المعروفين أو المشهورين، لكن جاء رد سيلينا صادم للجميع.

من البديهي أن ردها سيكون منطقيًا بأن منقذة حياة سيلينا غوميز ستكون هي أقرب إليها من أي شخص. لكن تفاجئ الجميع بتصريحات سيلينا غوميز وأنها قالت أن أفضل أصدقائها من المشاهير هي تايلور سويفت، وجاء ردها كالآتي:

تايلور سويفت صديقتي الوحيدة من المشاهير.

اقرأ أيضًا: من هي امل رزق ويكيبيديا – أمل رزق وابنتها

منقذة حياة سيلينا غوميز تلغي متابعتها على إنستقرام

بطلة حياة سيلينا جوميز تحذفها من إنستقرام
بطلة حياة سيلينا جوميز تحذفها من إنستقرام

تسببت تصريحات سيلينا جوميز في انزعاج كبير جداً، حيث شاهدنا فرانشا رايسا منقذة حياة سيلينا غوميز تلغي متابعتها على إنستغرام. كان ذلك بعد أن شعرت فرانشا بالتجاهل منها بعد ما قدمته لها من تضحية.

لمن لا يعلم السر وراء تسمية فرانشا رايسا بمنقذة حياة سيلينا غوميز، هو أنها تبرعت للنجمة العالمية سيلينا غوميز بكليتها لتنقذ حياتها. حدث ذلك بسبب ما كانت تعاني منه سيلينا من مشاكل كبيرة في الكلى نتجت عن معاناتها من مرض الذئبة.

كما قامت سيلينا غوميز في يوم 4 نوفمبر بعرض فيلم يتحدث عن قصة حياتها، ويوضح ما مرت به من مشاكل وصعوبات بسبب مرضها. لكن لم يتطرق الفيلم إلى صديقتها فرانشا رايسا وهذا غير عادل. هذا ما دفع منقذة حياة سيلينا غوميز أن تلغي متابعتها على إنستغرام وتنهي علاقتها بها تمامًا مع تصريحاتها الصادمة.

كان رد سيلينا على انتشار خبر منقذة حياة سيلينا غوميز تلغي متابعتها على إنستغرام من خلال حسابها الرسمي حيث قامت بكتابة الآتي:

آسفة لم أذكر كل شخص أعرفه.

على الرغم من عدم وجود تصريح رسمي من سيلينا غوميز عن هوية الشخص المتبرع لها، وهذا غير منصف تمامًا. إلا أن فرانشا رايسا صرحت من قبل بأنها تتبع نظاماً غذائياً حتى لا تتعرض لأي مضاعفات بعد تبرعها لسيلينا غوميز بكليتها.

اقرأ أيضًا: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

قصة مرض سيلينا غوميز

صرحت سيلينا غوميز في أحد اللقاءات أنها عانت من مرض الذئبة منذ عام 2012 م لمدة طويلة جداً. تسبب مرضها في بقائها في المستشفيات من أجل العلاج لمدة طويلة. أما في عام 2017 م وبالتحديد يوم 14 سبتمبر صرحت النجمة العالمية من خلال حسابها الرسمي على الإنستقرام أن أحد أصدقائها تبرعت لها بكليتها. بعدها قالت أنها قامت بإجراء عملية زراعة كلية. لكن لم تذكر أن منقذة حياة سيلينا غوميز هي فرانشا رايسا بوجه الخصوص.

لكن بعد ذلك تم تشخيص حالة سيلينا أنها تعاني من مرض اضطراب ثنائي القطب. كما وصف لها الأطباء عدداً كبيراً جداً من الأدوية التي كانت تتناولها لفترة طويلة. بعدها ذهبت سيلينا إلى أحد الأطباء النفسيين والذي أخبرها بأنها يجب عليها إيقاف جميع الأدوية التي تتناولها، حيث أنهم غير متخصصين لحالتها ما عدا اثنين من الأدوية.

بالفعل بدأت سيلينا غوميز في إيقاف هذه الأدوية بصورة تدريجية حتى تتخلص من السموم التي تناولتها لفترة طويلة مما جعلها تعود لحياتها بشكل طبيعي. بالإضافة إلى أن هذه لنجمة العالمية أكدت أنها تشارك في عدد كبير من الأعمال الخيرية. كما قالت بعد ذلك أن هذا كان سبباً مهماً في تخطيها الأزمة التي كانت تمر بها.

اقرأ أيضًا: من هي الدكتورة عواطف الخريصي وسبب وفاتها

حقيقة عدم قدرة سيلينا غوميز على الإنجاب

جاء من ضمن تصريحات سيلينا غوميز أنها ستكون غير قادرة على الإنجاب. ذلك بسبب الأدوية التي كانت تتناولها من أجل علاج مرض اضطراب ثنائي القطب.

وأخيرًا دعنا نقول بأن سيلينا غوميز إنسانة رقيقة المشاعر ولكنها تتحدث بدون تفكير في كلامها ومدى تأثيره على الغير. في نفس الوقت فإن فرانشا رايسا يحق لها أن يصيب قلبها الحزن من صديقتها التي لم تعطيها حقها أمام الجميع. خاصة بعدما تبرعت لها بجزء من جسدها وخاطرت بحياتها وبأن يصيبها الأمراض في سبيل إنقاذ حياة سيلينا جوميز، فهي حقًا تستحق لقب منقذة حياة سيلينا غوميز.

بهذا نكون تعرفنا على حقيقة خبر منقذة حياة سيلينا غوميز تلغي متابعتها على إنستغرام، والذي جاء بعد تصريحات سيلينا التي تسببت في إثارة الجدل في الفترة الأخيرة. كما كان ذلك بالتزامن مع عرضها لفيلم يتحدث عن قصة حياة سيلينا جوميز. ونتمنى أن نكون قدمنا لك محتوى مفيد ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن رأيك في السبب الذي جعل بطلة حياة سيلينا جوميز تحذفها من إنستقرام

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى