شخصيات

من هو اللاعب نايف اكرد وفي اي نادي يلعب ويكيبيديا

من هو اللاعب نايف اكرد وفي اي نادي يلعب ويكيبيديا، تصدر المغربي نايف أكرد المغربيمدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد انتشار أخبار وتقارير تتحدث عن رغبة نادي الاتحاد السعودي بضم اللاعب لفريقه ضمن سوق الانتقالات الصيفية الذي ينتهي في 7 سبتمبر من الشهر الجاري، وذلك بعد أن ضم كثير من نجوم كرة القدم، واليوم عبر مفيد سنتعرف على حقيقة انتقال نايف أكرد لاعب وست هام للاتحاد السعودي، ومن هو اللاعب نايف أكرد وفي أي نادي من النوادي يلعب حالياً.

من هو اللاعب نايف اكرد وفي اي نادي يلعب ويكيبيديا

نايف أكرد وبالإنجليزية (Nayef Akrad)، هو لاعب كرة قدم مغربي، فهو من مواليد دول المغرب في القنيطرة في 30 مارس من العام 1996 ميلادي.، فهو لاعب قلب الدفاع في نادي وست هام يونايتد الإنجليزي حالياً، فهو يلعب في الدوري الإنجليزي إضافة إلى منتخب المغرب في كرة القدم.

فهو من مواليد مدينة القنيطرة الساحلية والتي تقع في شمال غرب المغرب، بداية المسيرة الكورية لهذا اللاعب المغربي، كانت مع أكاديمية محمد السادس لكرة القدام، كما لعب في نادي الفتح الرياضي الذي انتقل إليه في العام 2014 ميلادي، حقق اللاعب الكثير من الإنجازات طوال مسيرته الكروية تمثلت في تسجيله إلى 9 أهداف ضمن 105 مُباراة في 6 مواسم، فقد فاز بفوز وحيد في الدوري.

نايف أكرد تواريخ الانضمام، شارك نايف أكرد في الفتح الرياضي ب 4 مواسم، فقد شارك في 81 مبارة سجل فيها خمسة أخداف، ومن ثم انتقل إلى نادي ديجون في العام 2018 – 2019 ميلادي، حيث شاركة في 24 مباراة مسجلاً فيه أربعة أهداف، ومن ثم انتقل إلى نادي رين في العام 2020 ميلادي، ومن ثم انتقل المغربي نايف أكرد انتقل إلى وست هام يونايتد الإنجليزي وما زال.

من هو اللاعب نايف اكرد وفي اي نادي يلعب ويكيبيديا

اقرأ المزيد: من هو اللاعب حسان تمبكتي وهل وقع للهلال السعودي

اللاعب نايف اكرد السيرة الذاتية

وفي سياق مُتصل حول من هو اللاعب نايف اكرد، إليك السيرة الذاتية للاعب المغربي مدافع ويست هام وهي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: نايف سعيد أكرد.
  • والده هو: سعيد أكرد.
  • مواليد دولة المغرب – مدينة القنيطرة.
  • تاريخ الميلاد:ولد في 30 مارس 1996 ميلادي.
  • كم عمر نايف اكرد: 27 عاماً.
  • كم طول نايف أكرد: 190 سم.
  • الوزن 76 كيلو جرام.
  • المركز: يلعب في مركز الدفاع.
  • ديانة نايف أكرد: مجهولة غير معروفة إن كان الإسلام أم المسيحية.
  • النادي الحالي: نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بإنجلترا، وقريباً سينضم إلى نادي الاتحاد السعودي، في حال نجاح المفاوضات مع اللاعب وناديه.
  • رقم اللاعب في النادي : 27.
  • رقمه في المنتخب: 5.
  • الجنسية: جنسيه مغربي.
  • يلعب برجله اليسرى.

اقرأ المزيد: من هو عبدالعزيز المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب ويكيبيديا

حقيقة انتقال نايف أكرد لنادي الاتحاد السعودي

في حقيقة الأمر أن هناك تضارب كبير بين الأخبار والتقارير التي تتحدث عن قُرب انتقال المغربي ولاعب وست هام للعب في صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي بعد يومين فقط يوم 7 سبتمبر، حيث أن النادي يسابق الزمن للفوز بهذه الصفقة.

وعلى حسب بعض المصادر، أشارت إلى أن اللاعب المغربي نايف أكرد قد أبدي موافقته المبدئية للانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في الموسم الجاري، والأمر ما زال في مرمى نادي وستهام الإنجليزية، حيث لم يتبقى سوى موافقة ناديه الحالي على بيع مدافعه المغربي إلى نادي اتحاد السعودية، وذلك بعد فشل الاتحاد بضم سيرجيو راموس وفليبي وماركينسوس وغيره من اللاعبين، وذلك للعب في الدوري السعودي (دوري روشن السعودي) 2023 – 2024.

الأيام القليلة القادمة، ستشهد كثير من التطورات حول صفقة ضم نايف أكرد إلى نادي الاتحاد السعودي، فالأمر ما زال في يد ناديه الحالي (نادي ويستهام الإنجليزي) ففي موافقته على بيع مدافعه، لن يتبقى سواء الاتفاق على راتب نايف اكرد، والمبلغ الذي سيتم دفعه للنادي وست هام للموافقة على العرض السعودي.

اقرأ المزيد: من هو جوتا لاعب نادي الاتحاد السعودي

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هو اللاعب نايف اكرد وفي اي نادي يلعب ويكيبيديا، وفيه قمنا بسرد الكثير من المعلومات حول اللاعب والمدافع المغربي نايف أكرد، والذي يلعب في الوقت الحالي مع نادي ويستهام الإنجليزي، والمفاوضات ما زال جارية لضمه إلى نادي الاتحاد ضمن الانتقالات الصيفية التي تقفل أبوابها بعد يومين فقط في 7 سبتمبر.

الأسئلة الشائعة

ما هو اصل نايف اكرد وأين يعيش؟

اين يعيش نايف أكرد؟ أصله مغربي، فقد ولد في مدينة القنيطرة الساحلية المغربية، في تاريخ 30 مارس من العام 1996 ميلادي، وهو يعيش ويقيم في الوقت الحالي في حي راقي بالعاصمة البريطانية إنجلترا.

متى انتقل نايف اكرد الى وست هام؟

انتقل اللاعب المغربي للعب مع النادي الإنجليزية وست هام يونايتد في يونيو من العام 2022 ميلادي، وذلك بعد توقعيه عقد قيمته 30 مليون جنيه استرليني، وهو القادم من فريق ستاد رين الفرنسي.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى