مفيد الإخباري

ضربة جزاء سالم الدوسري على بولندا كاس العالم 2022

ضربة جزاء سالم الدوسري على بولندا كاس العالم 2022 التي يحسبها الحكم في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وبولندا في مونديال قطر جعلت المباراة تشتعل. لذلك نقدم لك في مفيد ركلة جزاء سالم الدوسري في ماتش السعودية وبولندا.

ضربة جزاء المنتخب السعودي الضائعة ضد بولندا سالم الدوسري

 في الدقيقة 43 سقط لاعب منتخب السعودية صالح الشهري في منطقة الجزاء، لكن حكم الماتش لم يحتسب شيء. لكن حكم الڤار يستدعي حكم المباراة البرازيلي ويلتون سامبايو لمشاهدة الإعادة.

ثم بعد رجوع الحكم لتقنية الڤار يحتسب ضربة جزاء سالم الدوسري على بولندا كاس العالم 2022، ليتقدم سالم الدوسري لتسديد ركلة الجزاء. لكن نفذت ركلة الجزاء ضعيفة زاحفة ليتصدى لها فويتشيك تشيزني حارس المرمى.

اقرأ أيضًا: هدف سالم الدوسري في الارجنتين كاس العالم 2022

ضربة جزاء المنتخب السعودي الضائعة ضد بولندا سالم الدوسري

ركلة جزاء سالم الدوسري ضد بولندا كاس العالم قطر
ركلة جزاء سالم الدوسري ضد بولندا كاس العالم قطر

كما حاول محمد البريك متابعة ضربة جزاء المنتخب السعودي الضائعة ضد بولندا سالم الدوسري لكن فويتشيك تشيزني يتصدى لها مرة ثانية.

وتعتبر ضربة جزاء المنتخب السعودي الضائعة ضد بولندا سالم الدوسري هي أول ضربة جزاء تضيع في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: كم متبقي على مباراة السعودية وبولندا كأس العالم 2022 العد التنازلي

 وهكذا على الرغم من ضربة جزاء المنتخب السعودي الضائعة ضد بولندا سالم الدوسري إلا أن مازال أمام منتخب السعودية فرصة لتعديل النتيجة في الشوط الثاني. لذلك نتمنى أن تشاركنا في التعليقات عن توقعات نتيجة ماتش السعودية وبولندا في مونديال قطر 2022.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى