unctegorised

أفضل بديل عطر الشيخ

الكثير من محبي العطور يبحثون عن بديل عطر الشيخ، فالعطور هي من بين الأشياء الجميلة والراقية التي تجذب الكثير من الأشخاص سواء كانوا نساء أو رجال، كبار، أو صغار، حيث أنه من الجميل أن تكون راحتك طيبة وعطرة وذات رائحة فواحة في أي مكان تتواجد فيه، إلا أنه المشكلة هو أن العطور سعرها مرتفع جداً ولا يمكن لأي شخص عادي شراء أنواع مُحددة، ولهذا نجد الكثير منهم يبحثون عن بدائل العطور الأصلية أو عن بديل عطر ثمين، ولحُسن الحظ هناك الكثير من بدائل العطور العالمية التي تتواجد في الأسواق، فلهذا اليوم سنتعرف على بديل عطور الشيخ.

أفضل بديل عطر الشيخ

البحث عن عطر مناسب، أو البحث عن البديل الارخص للعطور، تُعتبر من المهمات الصعبة، وفي نفس الوقت البحث عن بديل عن عطر أصلي أو الحصول على عطر أصلي بالفعل أمر صعب أيضاً، فلهذا يُعتبر عطر الشيخ من بين أفضل بدائل العطور العالمية التي قد تحصل عليها، وتشتريه في حياتك، وذلك لما فيه من مميزات رائعة جعلت من مبين الأفضل في صناعة العطر، فهو عطر رجالي يحتوي على الكثير من المكونات المميزة والرائعة والتي تشمل:

  • الزعفران.
  • الفلفل الأسود.
  • الفلفل الوردي.
  • مكونات الورد الخزامي.
  • وابرة الراعي.
  • حبوب التونكا.
  • حبوب العود.
  • حب العنبر والصندل.
  • جميع المكونات في هذا العطر البديل عطر الشيخ كلها مكونات شرقية.

فهو من العطور المناسبة للكثير من المناسبات السعيدة، التي من المؤكد أنك تريد الظهور بها بشكل رائع وجميل، وفي نفس برائحة نفاذة وجذابة وأصلية، فالرائحة الطيبة تُعطي الانطباع الجيد على الشخص، وتجعل منه مميزا مقارنة بغيره من الأشخاص الآخرين.

ما هو سعر عطر الشيخ

بديل عطر الشيخ هذا العطر الجميل والرائع والفواح متوفر في متجر “فولار نايت” وذلك ضمن قسم المتجر الخاص “بديل الماركة” وهو مُتاح بسعر 89 ريال سعودي فقط لا غير شامل الضريبة، وهو أفضل موقع يعطيك بدائل العطور المحلية والعالمية، وهو متوفر في عبوة خاصة ورائعة، وذلك بحجم 55 ملي.

اقرأ أيضا :

اقرأ المزيد: افضل العطور الرجالية الشتوية 2023 ورابط الطلب

عطر الشيخ الجواهر العطرة اوبيولينت 77 الرجالي او دو بارفيوم 100مل

الجدير ذكره أن عطر الشيخ الأصلي هو Opulent Shaik Classic No 77 من Shaik، وهو من العطور الشرقية الرجالية، وهو عطر يتكون من الكثير من المكونات والعناصر والتي من ببينها الليمون والخزامي والبرغموت والريحان، إضافة إلى مكون التفاح، والقرنفل، والقرفة، مع البلوك والفانيليا والمسك وغيرها من المكونات الأخرى التي جعلت منه عطر فواح، سعر العطر هو 678.50 ريال سعودي.

الجدير ذكره أن عطر الشيخ هو من المنتجات البحرينية والتي صدرت في العام 2007 للرجال ويحمل إسم opulent shaik classic no 77 ويندرج ضمن العطور الشرقية الجميلة والراقية، وهو يندرج ضمن ماركة الشيخ Shaik fragrances and colognes البحرينية، وهي من أشهر وأفضل الماركات العربية الفخمة والتي تستخدم في منتجها أساليب عالمية في إنتاج العطور الراقية والجميلة.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل بديل عطر الشيخ، وهو من العطور الرائحة التي ينصح بها، وذلك ليكون لك الحضور الرائع والجميل، وذلك بعطر فواح ورائع، كما أن هناك بديل عطر نيشان وغيرها من بدائل عطور أخرى كثيرة يمكنك شرائها في أي وقت من خلال المتاجر الرسمية عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد: أفضل عطور شتوية للرجال 2023

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى