الربح من الإنترنت

الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار

الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار، مليون نقطة في التيك توك كم تساوي بالريال؟ الكثير من الأسئلة التي تدور حول كيفية الربح من الإنترنت عن طريق تطبيق تيك توك الشهير، فقد أصبحت هذه الطريقة من بين أنجح الطرق لتتمكن من ربح المال مجاناً عن طريق حصد النقاط وجمع العملات المعدنية، وسبق وتعرفنا على مليون سكور تيك توك كم تساوي دولار، ولكننا اليوم سنتعرف عبر موقع مفيد على 1000 نقطة تيك توك كم تساوي بالدولار والريال السعودي.

ربح المال من تيك توك 2023

طرق ربح المال كثيرة ومتعددة ومن بين طرق كسب وتحقيق الدخل الفعالة هو تطبيق الترفيه الصيني Titkok، فقد أصبح هدف الكثير من الأشخاص المراهقين وغيرهم الذي يرغبون في تكوين الذات وفي نفس الوقت تحقيق المال وكسب الدولارات عن طريق صناعة المحتوى.

فقد قررت الشركة الصينية السماح للمستخدمين حول العالم بالربح من التطبيق عن طريق البث المباشر الحي اللايف الذي فيه يتم تقديم الكثير من الهدايا والجوائز التي من السهل تحويلها إلى نقاط وقطع معدنية يمكنك سحبها كأرباح من تيك توك، هذه النقاط تُعتبر أرباح التيك توك التي يمكنك الحصول عليها عن طريق حساب الباي بال PayPal.

ربح المال من التطبيق تتطلب عدد من الشروط لعل من أبرزها هو وجود عدد كبير من المتابعين الذين هم رأس مالهم، فمن خلالهم يمكنك الحصول على المشاهدات ومساعدتك في زيادة معدلات الظهور، وبالتالي قدرة كبيرة على جمع النقاط وزيادة في رصيد أرباح تيك توك، والربح يمكنك عن طريق البث المباشر “لايف”.

اقرأ المزيد: نقاط التيك توك كم تساوي بالريال السعودي والدولار

الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار

الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار

كم تربح من نقاط التيك توك هذا الأمر تُحدده الشركة الأم المالكة للتطبيق الصيني، حيث أن اسعار نقاط تيك توك مُتغيرة، ولكن بشكل عام وعلى حسب المصادر فإن كل 1000 نقطة من نقاط تيك توك تساوي مبلغ وقدره 12.9 دولار أمريكي.

وهو الأمر الذي يرجع إلى السعر الذي حددته الشركة لسعر النقطة الواحدة، حيث أن كل نقطة من النقاط قيمتها تساوي 1.3 سنت وهو ما يقارب من قيمة 0.012 دولار، حيث يبلغ قيمة 1000 نقطة مبلغ $13.5 دولار، وفي حال قمت بجمع قدر من المال، لن تتمكن من سحبها إلا بعد جمع 100 دولار في رصيد تيك توك وهو الحد الأدنى لسحب الأرباح، وذلك بتحويلها إلى جواهر وعملات.

اقرأ المزيد: ٩ مليون نقطة تيك توك كم تساوي بالريال السعودي

كم تساوي نقاط التيك توك بالريال

في سياق مٌتصل حول الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار، السؤال هنا، ألف نقطة تيك توك كم تساوي بالريال؟ عرفنا كم تساوي الألف نقط بالدولار، ولكن ماذا عن الريال السعودي، في هذا السياق عليك العلم بأن قيمة 1000 نقطة تساوي بالريال تعادل قيمتها 48.48 ريال سعودي تقريباً، وكل ألف نقطة تيك توك تساوي 12.9 دولار.

فكل ما عليك فعله هو تحويل الدولار إلى ريال سعودي، حيث أن الدولار مثبت في المملكة العربية السعودية بمبلغ وقدره 3.76 دولار أمريكي، فيمكنك ضرب قيمة النقاط بالدولار وتضربها بسعر الصرف 3.76 دولار.

اقرأ المزيد: كيف احول نقاط التيك توك

مليون نقطة في التيك توك كم تساوي بالريال؟

وفي حال قمت بجمع مليون نقطة فيمكنك أن تقوم بعملية تحويل قيمة السكور أو النقاط في تيك توك من الدولار الأمريكي للريال السعودي، وسعر صرف الدولار في المملكة العربية السعودية هو سعر ثابت نوعاً ما وهو 3.75 -3.76 دولار، ففي حال كان سعر الصرف 3.75 فإن قيمة المليون سكور تيك توم بالريال السعودي تساوي: 48483 ريال سعودي.

اقرأ المزيد: سعر الأسد في التيك توك بالدولار

تسعة مليون نقطة في التيك توك كم تساوي؟

وفي السياق نفسه حول الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار، الكثير يسأل حول ٩ مليون نقطة تيك توك كم تساوي بالريال السعودي؟

الإجابة: بما أن كل مليون نقطة تُساوي مبلغ وقدره 129.00 دولار، فيمكننا تطبيق المُعادلة التالي وهي: 12900*9 مليون= 116.100 ألف دولار أمريكي تقريباً، ويختلف هذا السعر عن سعر نقاط التيك توك في مصر وغيرها من البلدان والدول حول العالم.

اقرأ المزيد: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا بدون برامج

كيف احصل على نقاط تيك توك مجانا

ربح المال من تيك توك هدف من أهداف الكثير، والربح يكون بمجمع النقاط والعملات المعدنية، وجمع نقاط Tiktok عليك عبر طرق محددة وهي كالتالي:

  • صناعة محتوى فريد لكي تقوم بجذاب المتابعين والزوار.
  • الحرص على زيادة متابعين تيك توك مجانا.
  • الحصول على الهدايا في البث المباشر اللايف على التطبيق في Tiktok.
  • تحويل حساب تيك توك إلى صانع محتوى.
  • شراء نقاط تيك توك.

اقرأ المزيد: اسماء حسابات تيك توك فخمه 2022 – 2023

الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار

كيف احول نقاط التيك توك فلوس

من السهل جداً تحويل نقاط تيك توك إلى مال حقيقي يمكنك الاستفادة منه، وكما ذكرنا الحد الأدنى لسحب أرباح تيك توك هو 100 دولار أمريكي، وطريقة تحويل النقاط لفلوس هي كالتالي:

  • انتقل لفتح تطبيق تيك توك على الهاتف في الأندرويد أو الأيفون iOS.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك بكتابة البريد الإلكتروني.
  • كتابة كلمة المرور الخاص بك.
  • النقر على آيقونة الملف الشخصي “البروفايل” أو الصورة الشخصية.
  • اضغط على النقاط الثلاثة في الأعلى لتنقل إلى الإعدادات.
  • النقر على خيار الرصيد “Balance”.
  • ادخل إلى “تحويل نقاط تيك توك”.
  • حدد المبلغ المراد تحويله، ويمكنك اختيار كامل المبلغ طالما فوق المئة دولار.
  • اضف حساب باي بال PayPal لاستلام أرباح التيك توك.
  • النقر على تأكيد عملية التحويل.
  • الانتظار لحين وصول أرباحك إلى حسابك على الباي بال.
  • كما يمكنك شحن نقاط تيك توك عن طريق إعدادات الحساب، وذلك بشحن رصيدك والبدء في شحن النقاط للاستفادة منها.

اقرأ المزيد: سعر الحوت في التيك توك

ختاماً، الف نقطة تيك توك كم تساوي دولار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم، وفيه قمنا بسرد قيمة النقاط التي يتم جمعها بالدولار الأمريكي والريال السعودي، مع شرح طريقة تحويل أرباح التيك توك عن طريق حسابك في باي بال، وهي طريقة الدفع الوحيدة المُعتمدة لسحب وتحويل أرباح هدايا وجوائز التيك توك.

المصدر
TikTok tries referral rewards to drive downloads
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى