الربح من الإنترنت

أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021

مواقع ترجمة بمقابل مادي كثيرة ومتعددة ولا يمكننا أن نحصرها في موقع أو إثنين، حيث أن الربح من الإنترنت عن طريق الترجمة أصبح من أفضل طرق ربح المال بسرعة. حيث أنه وفي حال كنت تملك القدرة على ترجمة نصوص للغات عالمية فهذا الأمر سيكون مصدر كنز لك.

أرباح الترجمة تعتمد على قدرتك على إتمام العمل المنوط بك، ففي حال كنت تعمل في مجال العمل الحر عبر مواقع الخدمات المصغرة أو مع شركات مباشرة، فهذا الأمر سيعود عليك بالنفع الكثير. وفي مقال اليوم سنعرفك على أفضل الموقع للعمل في مجال الترجمة.

مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق الربح من ترجمة جوجل Google أو الربح من ترجمة الأفلام، وهي أمور يمكنك عن طريقها كسب الكثير من الدولارات الأمريكية، حيث أن مجال العمل في هذا المجال مطلوب، فهناك الكثير من العملاء والزبائن يبحثون عن من يترجم لهم أوراقهم أو العقود الخاصة بك.

وهناك أيضاً من يرغبون في ترجمة النصوص من العربية إلى الإنجليزية أو العكس من أجل إضافته في مواقعهم الإلكتروني، أياً كان الهدف دعونا نتفق على أمر أن الترجمة أمر مهم، وإليك أفضل المواقع التي يمكنك تحقيق الدخل من ورائها.

اقرأ المزيد: أفضل طرق الربح من الإنترنت من خلال الترجمة

1- شرح Unbabel

موقع Unbabel من بين أكثر المواقع شهرة على الإطلاق، فهو من ضمن أفضل مواقع ترجمة بمقابل مادي يصل إلى 8 دولار أمريكي في الساعة الواحدة.

التسجيل في الموقع والموافقة عليك للإنضمام ليس بالأمر السهل، ففي البداية يجب أن تخضع لإختبار قصير في اللغة الإنجليزية وفي حال النجاح في الإختبار سيتم إعتمادك ومن ثم الحصول على العروض من العملاء لترجمة النصوص لهم.

كما ذكرت أن الموقع يدفع لك على حسب الوقت الذي تقضيه في الترجمة حيث يدفع لك في الساعة 8 دولارات أمريكية وهو سعر مرتفع نوعا ما، فلهذا سارع في زيارة الموقع بالنقر هنا وأبدأ في الربح. الدفع سيكون عن طريق الباي بال Paypal.

أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021
أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021

2- موقع proz بروز دوت كوم

موقع آخر من ضمن مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021. وهو موقع بروز دوت كوم وهو منصة كبيرة تجمع الكثير من المستقليين العاملين في مجال الربح من الإنترنت.

ففي حال كنت تملك المهارة الكافية في مجال العمل بالترجمة فسارع في التسجيل بالموقع بالنقر هنا (مترجمون مستقلون) فهذا السوق مفتوح للجميع دون إستثناء. ومن يثبت جدراته وكفائته فهذا هو مكانه المناسب.

أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021
أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021

3- موقع OneHourTranslation

هل تبحث عن شركات ترجمة تطلب مترجمين ؟ يضم هذا الموقع الكثير من الأشخاص والمستخدمين الراغبين في ربح المال من وراء الترجمة. فهو يجمع عدد لا بأس به من المهتمين في ربح المال بسرعة من وراء الترجمة.

يمكنك الإنضمام إلى الموقع والبدء في ربح الدولارات الأمريكية في ترجمة النصوص من العربية إلى الإنجليزية. وغيرها من اللغات العالمية الأخرى.

التسجيل في One Hour Translation سهل للغاية وكل ما عليك فعله هو زيارة الموقع. ومن ثم تعبئة البيانات الشخصية الخاص بك. والإنتظار لحين تلقي عروض العمل، ولا ننسى أن نذكر أنه بالإمكان الربح من موقع subscene. وهو موقع لا يختلف عن المواقع سابق ذكرها.

في الختام، كانت هذه أفضل مواقع ترجمة بمقابل مادي فالكفاءة مطلوبة. فمخطيء من ضمن أنه يمكنه الربح من الترجمة بدون خبرة. فالخبرة مطلوبة في هذا المجال حيث أن المهارة والإتقان أساس الإستمرارية في هذا النوع من الأعمال الإلكترونية.

اقرأ المزيد: شرح تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC لعام 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى