مفيد الإخباري

من هم اللاعبين المصابين الذين سيغيبون عن كأس العالم قطر 2022

محتويات

من هم اللاعبين المصابين الذين سيغيبون عن كأس العالم قطر 2022 يتساءل الكثير حول هذا، حيث أبعدت الإصابة عدد كبير من اللاعبين من المشاركة مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر. مما تسبب في حدوث خلل في قوائم المنتخبات المشاركة في كأس العالم. لذلك سنتعرف من خلال موقع مفيد على اللاعبين المستبعدين من مباريات كأس العالم قطر بسبب الإصابة.

من هم اللاعبين المصابين الذين سيغيبون عن كأس العالم قطر 2022

نحن الآن على بعد ساعات قليلة من انطلاق أولى مباريات مونديال قطر، لذا يتساءل الكثير عن من هم اللاعبين المصابين الذين سيغيبون عن كأس العالم قطر 2022. لأن على الرغم من الحذر الشديد إلا أن الإصابات ضربت عدد كبير من المنتخبات. وإليك قاائمة اللاعبين المصابين المستبعدين من المشاركة في كأس العالم قطر 2022:

ساديو ماني مستبعد من مباريات كأس العالم

كان ساديو ماني من ضمن قائمة اللاعبون المحتمل تعافيهم، حيث قام المدير الفني لمنتخب السنغال بضمه إلى قائمة الفريق على الرغم من إصابته.

لكن بعض خضوع ماني لعدد من الفحوصات تأكد عدم استطاعت ساديو ماني المشاركة مع منتخب السنغال في مباريات مونديال قطر. حيث أكد طبيب المنتخب على حاجة ماني للخضوع إلى عملية جراحية.

 كريم بنزيما وغيابه عن كأس العالم 2022

_اللاعبين المستبعدين من مباريات كأس العالم قطر
_اللاعبين المستبعدين من مباريات كأس العالم قطر

آخر مستبعدين منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022 هو كريم بنزيما نجم المنتخب الذي أصيب أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب.

بعدها أعلن المنتخب الفرنسي عن استبعاد كريم بنزيما وعدم قدرته على المشاركة مع منتخبه في مونديال قطر هذا العام.

 فواز القرني مستبعد من كأس العالم قطر 2022

فواز القرني هو حارس مرمى منتخب السعودية الذي يلعب في نادي الشباب، وهو لم يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات كأس العالم قطر.

ذلك بعدما تعرض للإصابة في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية تبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

اقرأ أيضًا: الداعية ذاكر نايك.. ما حقيقة دعوته لإلقاء محاضرات في كأس العالم قطر 2022

 بول بوغبا مستبعد من مبارايات المونديال

بول بوغبا واحد من نجوم منتخب فرنسا الذي أصيب في ركبته أثناء مشاركته مع فريقه يوفنتس قبل انطلاق مباريات هذا الموسم. بسبب هذه الإصابة قام بوغبا بإجراء عملية جراحية في شهر سبتمبر الماضي.

عاد بول للتدريبات في أواخر شهر أكتوبر ولكنه ما زال غير جاهز للمشاركة سواء مع منتخب بلاده فرنسا أو مع فريقه يوفنتس في مباريات المونديال.

 نغولو كانتي لن يشارك في كأس العالم

لاعب خط الوسط في نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا الذي تعرض للإصابة الكبيرة في بداية هذا الموسم. حيث أصيب في العضلة الخلفية للفخذ وأكدت التقارير الطبية أنه بحاجة إلى 4 أشهر لكي يعود للمشاركة، لذلك لم يستطيع المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

 بريسنيل كيمبيمبي مستبعد من كأس العالم قطر 2022

حاول الفريق الطبي لمنتخب فرنسا تجهيز برينسيل لاعب نادي باريس سان جيرمان عقب عودته من الإصابة. حيث كان يعاني من مشكلة في وتر العرقوب لكن لم يكتمل شفاء برينسيل بشكل كامل، مما أدى إلى استبعاده من المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا: موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 والمشاركين في الفقرات الفنية

 كريستوفر نكونكو سيغيب عن كأس العالم قطر 2022

كان واحدة من الضربات القوية لمنتخب فرنسا هز إصابة كريستوفر نكونكو أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب. حيث غادر التدريبات ولم يستطيع استكمالها بعدما أشترك في كرة قوية مع أحد زملائه في المنتخب. لذلك صرح فريق المنتخب الفرنسي أن كريستوفر لن يشارك في مباريات المونديال.

 تيمو فيرنر مستبعد من المشاركة في المونديال

تعرض مهاجم منتخب ألمانيا للإصابة في مباراة فريقه لايبزيغ في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وأبعدت الإصابة اللاعب عن الملاعب حتى نهاية عام 2022، وبهذا صرح المنتخب الألماني أن تيمو فيرنر لن يشارك في مونديال قطر مع منتخب بلاده.

 ريس جيمس من اللاعبين المستبعدين من كأس العالم قطر

أصيب لاعب منتخب إنجلترا في ركبته أثناء مشاركته مع فريقه تشيلسي في مباريات دوري أبطال أوروبا. لم يستطيع ريس المشاركة في أي من مباريات كأس العالم قطر 2022 للتأكد حاجته إلى شهرين لكي يتعافى من إصابته. وهذا خبر محزن بالفعل لمنتخبه ولجماهيره.

اقرأ أيضًا: تردد بي ان سبورت المفتوحة .. كأس العالم قطر 2022

 ديوغو جوتا مستبعد من كأس العالم قطر 2022

مهاجم منتخب البرتغال ونادي ليفربول ديوغو جوتا تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع فريقه. على الرغم أن الإصابة لا تحتاج إلى عملية جراحية إلا أنه لا يستطيع المشاركة في كأس العالم قطر 2022. وهذا القرار أراه قرارا سليم مئة بالمئة لأن مباريات كأس العالم لا تحتاج إلى المغامرة مع أي لاعب.

 بيدرو نيتو من اللاعبين المستبعدين من كأس العالم قطر

يعاني جناح منتخب السنغال ونادي ولفرهامبتون واندرارز من إصابة في الكاحل من شهر أكتوبر الماضي. لذلك سوف يخضع بيدرو لعملية جراحية لذلك لا يكون جاهز للمشاركة في مونديال قطر. ونحن سننتظر شفائه على خير وعودته للمشاركة مع فريقه مرة أخرىز

 أرتور ميلو لن يشارك في كأس العالم قطر 2022

فقد منتخب البرازيل واحد من أفضل لاعبي خط الوسط أثناء مشاركته مع فريق ليفربول في مباراة رينجرز في دوري أبطال أوروبا. لذلك لم يقدر أرتور على اللحاق بمباريات كأس العالم قطر 2022 مع منتخب البرازيل. ولكن ننتظره في كأس العالم القادم.

 سكوت كينيدي من اللاعبين المستبعدين من كأس العالم قطر

فقد منتخب كندا لاعب نادي يانريجنزبورغ الذي تعرض إلى إصابة في الكتف في أواخر شهر أكتوبر الماضي. لذلك لن يستطيع المهاجم سكوت من اللحاق بمونديال قطر 2022. بل أعتقد أنه سيحتاج علاج مكثف ليتمكن من العودة لمنتخبه سريعًا.

 خيسوس تيكاتيتو كورونا

بعدما قام منتخب المكسيك من ضم لاعب نادي إشبيلية خيسوس إلى قائمة لاعبي المنتخب وجاء ذلك بعد خضوعه اللاعب لعملية جراحية في الكاحل الأيسر.

إلا أن لم يستطيع اللاعب أن يلحق بكأس العالم بعد تأكيد مدرب إشبيلية على أن عودة اللاعب لا تكون قبل شهر ديسمبر.

 بن تشيلويل من اللاعبين المستبعدين من كأس العالم قطر

يبتعد لاعب منتخب إنجلترا بن تشيلويل عن الملاعب لمدة 3 أشهر بعدما تعرض للإصابة القوية في العضلة الخلفية للفخذ. لذلك لم يتمكن اللاعب من اللحاق بمباريات كأس العالم قطر 2022. لكن نحن نتمنى له الشفاء العاجل وأن يلحق بفريقه سريعًأ.

 ماركو ريوس لن يشارك في مونديال قطر

لم يكتمل شفاء لاعب منتخب ألمانيا ماركو ريوس ونجم فريق بروسيا دورتموند الذي أصيب في الكاحل. لهذا قرر المدير الفني للمنتخب الألماني عدم ضم ماركو ريوس لقائمة اللاعبين المشاركين في مونديال قطر 2022. نتمنى له الشفاء العاجل وأن سلحق بمنتخب بلاده.

 يوتا ناكاياما من اللاعبين المستبعدين من كأس العالم قطر

لاعب منتخب اليابان يوتا ناكاياما لم يتمكن من المشاركة في كأس العالم قطر 2022. جاء ذلك بعدما تعرض اللاعب إلى إصابة كبيرة في الكاحل سوف يغيب بسببها عن المشاركة في المباريات لنهاية الموسم. لكن أعتقد أنه سيشارك في مباريات كأس العالم القادم.

اقرأ أيضًا: المباريات المنقولة مجانا عبر قناة bein sports في كأس العالم 2022

 جيوفاني لو سيلسو سيتغيب عن مباريات كأس العالم

تعرض لاعب وسط منتخب الأرجنتين جيوفاني لو يسلسو للإصابة في العضلات الخلفية للفخذ أثناء مشاركته مع فريقه فياريال الإسباني. لهذا لم يستطيع المشاركة في مباريات منتخب بلاده في مونديال قطر. نتمنى له الشفاء العاجل وألا تؤثر إصابته على مستوى أدائه.

 أمين حارث من اللاعبين المستبعدين من كأس العالم قطر

لاعب منتخب المغرب أمين حارث من اللاعبين المستبعدين من مباريات كأس العالم قطر، والذي تعرض لإصابة قوية في الركبة منعته من التمكن من الوقوف عليها وممارسة أي مباراة بشكل طبيعي. لذلك حرمته الإصابة من المشاركة مع منتخب المغرب في مباريات كأس العالم قطر 2022. نتمنى له الشفاء العاجل وأن يلحق بمنتخب بلاده سريعًا.

الأسئلة الشائعة

ما هو آخر موعد لاستبدال المنتخبات اللاعبين المصابين في قوائمها؟

يكون آخر موعد لاستبدال اللاعبين المصابين هو قبل انطلاق أولى مباريات المنتخب في كأس العالم بـ 24 ساعة.

من هو بديل كريم بنزيما بعد تعرضه للإصابة في التدريبات وتأكيد غيابه عن المونديال؟

إلى الآن لم يلعن منتخب فرنسا عن بديل كريم بنزيما الذي تم استبعاده بسبب الإصابة، ويمتلك مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان فرصة قبل أول مباراة المنتخب مع أستراليا يوم الثلاثاء لاستدعاء لاعب آخر.

من هو بديل كريستوفر نكونكو مهاجم منتخب فرنسا؟

قام المدير الفني لمنتخب فرنسا باستدعاء راندال كولو مواني لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت ليكون بديل نكونكو.

من هو المنتخب الذي يعاني من الإصابات بشكل أكبر؟

يأتي في المقدمة منتخب فرنسا الذي يعاني من غياب 6 من نجومه الأساسيين بعدما تأكد غياب مهاجم المنتخب كريم بنزيما أمس.

بهذا نكون تعرفنا على من هم اللاعبين المصابين الذين سيغيبون عن كأس العالم قطر 2022، حيث ضربت الإصابات المنتخبات بقوة قبل انطلاق منافسات مونديال القطر المنتظر بدايتها خلال الساعات القليلة المقبلة. لكن من المتوقع أن نشاهد واحدة من أقوى نسخ البطولة الأحب لجماهير كرة القدم في العالم. نتمنى منك مشاركتنا في التعليقات عن توقعاتك لنتائج مباراة قطر والأكوادور اليوم.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى