شخصيات

من هو سيرجي سافيتش لاعب نادي لاتسيو الايطالي

من هو سيرجي سافيتش لاعب نادي لاتسيو الايطالي، واحد من بين أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم حول العالم، سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب خط الوسط في الدوري الإيطالي، حيث يهتم الكثير في معرفة سيرته الذاتية وأبرز المحطات والأندية التي لعب فيها، وقد سبق وتعرفنا على من هو جوتا لاعب نادي الاتحاد السعودي، واليوم عبر مفيد سنسرد لك أبرز ما يتوفر من معلومات عن هذا اللاعب الصربي الإسباني بالتفصيل.

من هو سيرجي سافيتش لاعب نادي لاتسيو الايطالي

اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (Sergej Milinković) هو لاعب كرة قدم صربي يلعب في نادي لاتسيو الإيطالي، أحرز الكثير من الانتصارات والنجاحات في مسيرته الكروية، وهو يحمل أكثر من جنسية وهي الجنسية الصربية والإسبانية، من مواليد فبراير من العام 1995 ميلادي في مدينة لاردة في إسبانيا، وهو لاعب في خط الوسط في نادي (لاتسيو) الإيطالي مع لعبه مع مُنتخب صربيا.

بدأ سيرغي سافيتش مسيرته الكروية في صفوف فريق فويفودينا في صربيا، ثم انتقل إلى نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي في عام 2014. ومنذ عام 2015، يلعب سافيتش لنادي لاتسيو الإيطالي الشهير، حيث حقق نجاحًا كبيرًا، وقد لعب في أكثر من 341 مباراة، وفيها سجل 69 هدفاً مع تقديم 59 تمريرة حاسمة، وعلى الصعيد العالمي، شارك في 43 مباراة مع منتخب صربيا، وأحرز 7 أهداف وساعد في صناعة 8 أهداف أخرى.

سيرجي سافيتش ونادي الهلال السعودي

الجدير ذكره أن هناك الكثير من التقارير الصحفية والمصادر أكدت أن اللاعب الصربي انتقل للعب في صفوف نادي الهلال السعودي (الدوري السعودي)، وذلك ضمن الانتقالات الصيفية التي حرص النادي السعودي على ضم الكثير من نجوم كرة القدم، فقد اتفق النادي السعودي مع الصربي سيرجي سافيتش على ضمه على حسب الصحفي الموثوق (فابريزيو رومانو).

وهو النادي الذي رفض اللاعب الأرجنتيني ميسي الانضمام إليه، وفضلّ أن ينتقل إلى نادي انتر ميامي الأمريكي الذي تأسس في العام 2018 ميلادي بدلاً من النادي العربي.

اقرأ المزيد: كم عدد بطولات نادي انتر ميامي الامريكي ومتى تأسس

من هو سافيتش السيرة الذاتية – من هو اللاعب Milinkovic savic؟

في سياق مُتصل حول من هو سيرجي سافيتش لاعب نادي لاتسيو الايطالي، إليك أبرز ما يتوفر من معلومات حول سيرة الذاتية سيرجي سافيتش، وهي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش وباللغة الصربية Sergej Milinković Savić.
  • والده هو: نيكولا ميلينكوفيتش.
  • تاريخ الميلاد: 27 فبراير من العام 1995 ميلادي.
  • مكان الميلاد: مدينة لاردة في إسبانيا.
  • عمر سيرجي سافيتش 28 عاماً.
  • النادي الذي يلعب فيه حالياً: نادي الهلال السعودي.
  • رقم قميصه: 21.
  • طوله 1.92 متر.
  • الوزن 83 كيلو جرام.
  • بداية نشاطه: في العام 2013 ميلادية وحتى 2023 حالياً.
  • الجنسية: الصربية والإسبانية.

اقرأ المزيد: من هو روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي الجديد

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هو سيرجي سافيتش لاعب نادي لاتسيو الايطالي، وفيه قمنا بسرد الكثير من المعلومات حول لاعب كرة القدم الصربي الذي انتشرت شائعات حول انتقاله للعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي ضمن الانتقالات الصيفية 2023 – 2024.

الأسئلة الشائعة

كم عمر اللاعب سيرجي سافيتش؟

كما ذكرنا، فهو من مواليد العام 1995 ميلادي، وهذا يعني أنه يبلغ حالياً في 2023 العمر 28 عاماً.

سيرجي سافيتش مواليد كم

اللاعب الصربي الإسباني من مواليد العام 1995 ميلادي.

المصدر
Sergej Milinković-Savić - Wikipedia

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى