سياحة وسفر

فنادق في تركيا 2022 افخم واشهر فنادق تركيا

أهم فنادق في تركيا سنقوم بذكرها لكم حيث تعتلي تركيا قائمة أفضل الدول السياحية في العالم، يعود ذلك إلى الطبيعة الخلابة والأماكن الأثرية، وتسمى جنة الأرض، لذلك قمنا بعمل هذا المقال الذي سنعرض فيه أفخم الفنادق في تركيا 2022 و أيضا أشهر فندق في اسطنبول، وسنذكر  ارخص فندق في تركيا، ولن ننسى أشهر فندق في تركيا على البحر، وهذه الفنادق حازت على المراكز الأولى من خلال تقييمات وآراء السيّاح، تستطيعون متابعة كل هذا وأكثر من خلال موقع مفيد.

أفخم الفنادق في تركيا 2022

فندق أكرا باروت في أنطاليا – أفخم الفنادق في تركيا 2022

يعد من أرقى الفنادق في تركيا وأفضلها خاصة بداية موسم الصيف، للشخص الواحد في الليلة تبدأ الأسعار من 337 جنيه.

يقع هذا الفندق الرائع الذي يعد من افضل فنادق 5 نجوم في وسط مدينة أنطاليا، ويقول كل من أقام في هذا الفندق أنه يقدم وجبات لا مثيل لها من المأكولات التركية المشهورة والغريبة، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط ​​وجبال طوروس.

فندق Sonne في كاس أنطاليا – أفخم الفنادق في تركيا 2022

كاس هي بلدة صغيرة في مقاطعة أنطاليا في تركيا، ويُعرف عنها أنها منطقة سياحية، أكثر ما يميزها الهدوء، واليخوت المتوافرة بكثرة هناك، بالإضافة لصيد الأسماك وممارسة هواية الغوص.

اقرأ أيضا :

فإن كنت تحب تلك الأجواء الريفية الطبيعية والهدوء، فهذا الفندق هو مكانك الأمثل حيثُ الراحة والاتصال مع الطبيعة والسكون.

كما يتميز الفندق من الداخل بفخامته وطابعه المميز، حيث ستشعر أنك في أحد القصور في عصر ذهبي من العصور السابقة، يمكنك البقاء في الفندق مقابل 262 جنيه في الليلة الواحدة.

تم تجديد هذا المنتجع الجميل في عام 2013، ويبدو أيضًا أنه ذا أهمية كبيرة للمهتمين بالغوص.

فندق Maxx Royal Golf Resort – أفخم الفنادق في تركيا 2022

بيليك، ليست فقط بلدة سياحية إنما هي من مراكز صناعة السياحة الموجودة في تركيا، ويوجد بها ما يقارب 30 فندقاً من فئة الخمس نجوم وفندق Maxx Royal Golf هو من أفضلها حيث يعتبر المرفق المفضل لدى السياح المحليين والأجانب في بيليك، عليك تجربة قضاء عطلة فاخرة مع 7 حمامات سباحة و 5 مطاعم، إن كنت من عشاق الرياضة فهناك ملعب الجولف ذو 18 حفرة المشهور على مستوى عالمي.

ويثير الفندق إعجاب ضيوفه بغرفه الفخمة والمريحة، وله ميزات أخرى تجعل من الفندق من أفخم فنادق في تركيا هي احتوائه على 31 بار ومركز سبا وفريق ترفيهي ذو خبرة، حيث لا يفوتك أي وقت من الترفيه والمطاعم التي تقدم المأكولات العالمية، يمكنك الاستمتاع بكل لحظة في عطلتك إن ذهبت إلى هناك.

فندق amanruya في بودروم – أفخم الفنادق في تركيا 2022

من أفضل و أفخم الفنادق في تركيا على الإطلاق، فندق ريفي بامتياز، الهدوء والطبيعة جزء لا يتجزأ من المكان، الأشجار محيطة بالفندق والمياه كذلك.

ما يميزه أكثر أنه في كل زاوية ستشعر بأنك في مكان مختلف عن السابق، بالإضافة إلى تصميمه المميز والراقي، وهو بمثابة مركز جذب لقربه من بيداسا العتيقة والتي تحوي المدرج التاريخي في تركيا.

الفندق مكون من 35 غرفة مجهزة تجهيزًا ممتازاً، ومناظر طبيعية خلابة في بودروم وخدمة لا مثيل لها، وهو واحد من أكثر الفنادق المفضلة في المنطقة.

فندق caresse في بودروم – أفخم الفنادق في تركيا 2022

هل سمعت سابقاً بـ موغلا؟ إن موغلا تابعة لبودروم وتعد من أكثر المدن السياحية جمالاً في تركيا، يجب أن تكون كذلك! فهي تقع على شواطئ بحر إيجه بأنواره المتلألأة، والمظهر الليلي الأخاذ ساعات المساء الساحرة.

أما عن فندق caresse فهو أكثر مكان يكشف جمال المنطقة الأخاذ، ليس ذلك وحسب بل إن كل جزء من هذا المكان يسرد حكايا تلك المنطقة وتاريخها، وحضارتها.

الأسعار بدءًا من 1.175 ليرة تركية، وتبلغ عدد الغرف فيه 84 غرفة.

caresse في بودروم أفخم الفنادق في تركيا
caresse في بودروم أفخم الفنادق في تركيا

أقرأ أيضا: أفضل فنادق إسطنبول 2020

افضل فندق في ميدان تقسيم 5 نجوم

تشتهر منطقة التقسيم في تركيا بتواجد كم هائل من الفنادق المتميز ذات الـ 5 نجوم التي تقدم خدمات فندقية راقية المستوى وتقترب من أهم المناطق الحيوية في العاصمة، فنجد مثلاً أشهرها:

فندق سي ڤي كيه بارك البوسفور CVK Park Bosphorus Hotel

يمتاز فندق سي ڤي كيه بتواجده في أكثر البقاع الحيوية في منطقة البوسفور، حيث تتواجد على بعد 100 متر تقريبًا من التقسيم السياحي، كما يقترب من قصر دولمة بهجة بحوالي 5 دقائق، بل ويفصله عن شارع الاستقلال حوالي 400 متر فقط، يتضمن أيضًا الفندق طاقم مترجمين من مختلف دول العالم.

كما يوفر خدمات عدة للزوار مثل تحويل العملات وخدمة الكونسيرج بالإضافة إلى المسابح الداخلية والخارجية ومراكز اللياقة البدنية والحمامات التركية العتيقة، مع توافر طاقم ضخم من موظفي الاستقبال يعملون على مدار اليوم، بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغرف وأخرى للملابس لكنها برسوم إضافية.

ينفرد فندق سي ڤي كيه بتوافر غرف عازلة للصوت بالإضافة إلى أجنحة مخصصة للعرسان كما يضم غرف تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة أخرى VIP لكبار الشخصيات، بل ويضم غرف ديلوكس تطل على المدينة وأخرى تطل على البحر.

أما عن الغرف الملكية نجد جناح الكينج يصل إلى 950 متر بكل على البحر مباشرةً بالإضافة إلى شقة مزودة بثلاثة غرف نوم مع تراس كبير، بالنسبة إلى خيارات الطعام يقدم الفندق ثلاثة مطاعم فخمة تقدم أكلات شرقية وغربية وآسيوية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

شاهد أيضا: أفضل الفنادق في تركيا

أشهر فندق في اسطنبول 

يمكننا التعرف على أشهر فندق في مدينة اسطنبول ومتوسط سعر الليلة به:

فندق رمادا اسطنبول  Ramada Istanbul

يتميز فندق رمادا بموقع استراتيجي جذاب للغاية، حيث يتواجد بالقرب من مركز مؤتمرات لطفي قردار ومسرح محسن أرطغرل ويفصله عن ميدان التقسيم خمس دقائق فقط، كما يقترب من محطة مترو التقسيم بحوالي 500 متر، كما يتميز بحصوله على أربعة نجوم لكنه في نفس الوقت يوفر خدمات راقية ومتميزة تناسب الزوار من مختلف دول العالم.

يقدم الفندق خدمات متنوعة للضيوف فنجد مثلاً مراكز اللياقة البدنية والحمامات التركية مع ميني بار ومكيفات مركزية في كل غرفة، أما عن خيارات الطعام يتضمن الفندق وجبات موسمية شرقية وغربية اوبن بوفيه، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

أما عن الغرف فنجد غرف مزدوجة وثلاثية وأخرى سوبيريور كينغ مزودة بسرير كبير مع غرف أخرى تناسب الأسر الصغيرة، كما نجد الأسعار في متناول الكثير من الزوار، حيث تتراوح من 100 إلى 260 دولار في الليلة، وقد تزيد أو تقل حسب الموسم.

أشهر فندق في اسطنبول
Ramada Istanbul أشهر فندق في اسطنبول 

أفضل فندق في مدينة طرابزون 

تزخر مدينة طرابزون بالكثير من المناطق الطبيعية الخلابة والساحرة التي تستقطب ملايين الزوار من مختلف دول العالم، فنجد مثلاً أفضل فندق في تلك المدينة كالآتي:

فندق دبل تري باي هيلتون DoubleTree by Hilton Trabzon

يُصنف فندق دبل تري باي هيلتون بانه أشهر فندق في تركيا على البحر مباشرةً، ويعتبر من الفنادق الخمس نجوم، كما يسهل الوصول إلى وسط المدينة، حيث يقع على مقربة من مطار طرابزون بحوالي 16 كم، بل ويقع بالقرب من متحف آيا صوفيا ويبعد عن قصر أتاتورك بحوالي 12 كم، اما عن الخدمات التي يقدمها الفندق نجد حدائق بانورامية ومجالس مطلة على البحر مباشرةً.

 توافر عدد من المسابح متعددة المساحات التي تناسب الأطفال والكبار، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية وقاعات السبا ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، كما يضم أيضًا عدد من المتاجر الملحقة به التي تمكن الزوار من شراء كل احتياجاتهم مثل متجر بافيليون الذي يعمل على مدار الساعة.

بالنسبة إلى الطعام يضم الفندق مطعم ضخم يقدم اكلات تركية وشرقية وغربية تناسب كافة الأذواق، بالإضافة إلى بار مخصص للمشروبات، أما عن الغرف فهي متنوعة للغاية حيث نجد غرف مطلقة على البحر تتضمن سرير واحد فقط وأخرى تتضمن سريرين بالإضافة إلى غرف عائلية تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتواجد غرف عائلية كبيرة مزودة بمنطقة جلوس وأخرى للنوم مع ميني بار.

 ارخص فندق في تركيا 

أما عن ارخص فندق في تركيا يتواجد بالقرب من مطار اسطنبول نجده كالآتي:

فندق سيركجي اسطنبول Sirkeci Park Hotel İstanbul

يشتهر فندق سيركجي اسطنبول بتوافد عدد كبير من السياح من مختلف دول العالم على مدار العام، حيث يتميز بجودة الخدمات المقدمة من خلاله بالإضافة إلى الأسعار المخفضة التي لا تقبل المنافسة، لذلك هو يعد  ارخص فندق في تركيا، فنجد الموقع الجذاب الذي يتواجد بالقرب مطار اسطنبول بـ حوالي 47 كم بالإضافة إلى اقترابه من متحف العلوم والتكنولوجيا الإسلامي بحوالي 5 دقائق فقط بالسيارة.

لعل أهم ما يميز فندق سيركجي الديكورات العصرية الجذابة التي توحي بالفخامة والرقي بالإضافة إلى قطع الأثاث العصرية، أما عن الخدمات فنجد مثلاً خدمات توصيل البقالة وتوفير سيارات للتنقل وعدد من الجولات السياحية لاستكشاف أشهر المناطق في اسطنبول، بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف.

ليس هذا فحسب، بل ويضم أيضًا الفندق خدمات الإنترنت المجانية وخدمة الكونسيرج بالإضافة إلى مكتب تحويل العملات وخدمة النقل من وإلى المطار، كما يقوم فريق الاستقبال بالعمل على مدار الـ 24 ساعة.

أما عن الغرف المتاحة نجد أجنحة فاخرة مخصصة للعرسان بالإضافة إلى غرف تناسب المدخنين، كما يضم غرف مزدوجة تتسع لفردين فضلاً عن غرف ثلاثية وأخرى عائلية أو سوبيريور تتسع لأربعة أفراد، بالنسبة إلى الطعام، فإن الفندق يوفر بوفيه صباحاً يقدم مختلف الوجبات الخفيفة، كما نجد مشروبات باردة وأخرى ساخنة.

فنادق رخيصة في تركيا
فنادق رخيصة في تركيا

أشهر فندق في تركيا على البحر

يفضل كثير من السياح الإقامة في أحد الفنادق على البحر في تركيا لما تتمتع به من رؤية بانورامية ساحرة، فنجد مثلاً اشهر فندق في تركيا على البحر:

فندق كراون بلازا فلوريدا Crowne Plaza Florya

يعتبر فندق كراون بلازا فلوريدا Crowne Plaza Florya أشهر فندق في تركيا على البحر مباشرةً، حيث يتواجد على بعد 21 كم من متحف آيا صوفيا كذلك يقترب من مطار اتاتورك ويبعد 15 دقيقة عن قصر دولماباهس، حيث يقدم خيارات متنوعة للغرف ما بين الاستديوهات والغُرف الفردية والمزدوجة والثلاثية، فضلاً عن الأجنحة الملكية.

يضم الفندق قاعات للمناسبات ومسابح داخلية وخارجية، كما يقدم خدمة التنظيف الجاف و الكونسيرج وتخزين الأمتعة، أما عن الطعام فهو يقدم أصناف مختلفة ومتنوعة ترضي كافة الأذواق.

في الختام قمنا بتسليط الضوء على أفخم فنادق في تركيا حسب تقييمات وآراء السائحين، و أيضا ذكرنا أشهر فندق في اسطنبول، وما ارخص فندق في تركيا يناسب الجميع؟، ولن ننسى أن تركيا تتمتع بمناظر خلابة على البحر فذكرنا أشهر فندق في تركيا على البحر للتمتع بأجازة صيف ممتعة.

يمكنك مشاهدة:

أفضل 10 فنادق في الرياض 2022

افضل فنادق الرياض 5 نجوم 2020

الاسئلة الشائعة

ما هي أسعار الفنادق في تركيا بالليرة التركية؟

يختلف سعر الإقامة في فنادق تركيا حسب الموسم وعدد النجوم كذلك الغرفة المراد تأجيرها، فنجد مثلاً متوسط سعر الليلة الواحدة يتراوح من 250 إلى 400 ليرة تركية وقد يزيد أو يقل السعر حسب عدد الاشخاص.

ما هي أسعار الفنادق في تركيا بالدينار الجزائري؟

تعتبر تركيا الوجهة السياحية الأولى لدى كثير من الجزائريين، حيث تقدم دولة تركيا الكثير من العروض المتميزة والمخفضة بالدينار الجزائري، فنجد مثلاً متوسط تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة يصل إلى 2700 دينار جزائري، وقد تزيد أو تقل حسب الموسم

هل يتمتع أي من الفنادق الرخيصة في تركيا بحمام سباحة؟

بالطبع، يوجد الكثير من الفنادق الرخيصة في تركيا التي تتضمن حمام سباحة فنجد مثلاً فندق يشمك سلطان ‪Hotel Yasmak Sultan‬ الحائز على خمس نجوم بالإضافة إلى فندق كيليبك سبيشيال كيف في مدينة جوريم ‪Kelebek Special Cave Hotel‬.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى