التجارة الإلكترونية

مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال 2021 .. ما هو الحل

حل مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال من بين أكثر المشاكل التي واجهت الكثير من الأشخاص. والذين يتعاملون عبر التحويل المالي من الخارج. وخاصة أولئك الأشخاص الذين يعملون في مجال الربح من الإنترنت أو العمل من المنزل.

وبما أن اليمن واقع في ظل حرب عربية عربية حتى هذا الوقت، فقصص تحويل الأموال من وإلى اليمن أمر صعب جداً وذلك بسبب القيود التي تفرضها الدول الكُبري المتحكمة في إقتصاد البلدان على اليمن. وغيرها من المناطق العربية التي فيها نزاع وحروب مثل العراق، سوريا، ليبيا، لبنان والقائمة تطول.

مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال 2021

ومن بين المشكلات التي واجهها اليمنيون هي مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال، والباي بال هي طريق تحويل الأموال عبر الإنترنت في ثوانٍ معدودة، فلهذا واجه الكثير ممن يعملون في مجال ربح المال مجاناً مشكلة تحويلهم أرباحهم من مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات، فايفر، آب وورك إلى حساباتهم في البنوك عن طريق باي بال PayPal.

اقرأ المزيد: شرح بطاقة stc pay اس تي سي باي الرقمية الائتمانية

هناك الكثير من الحلول التي يمكن لمن يسكن في اليمن أو غيرها من الدول حل مشكلة التحويل عبر الباي بال والتي من بينها :

وكلاء باي بال في اليمن

الحل الأول لحل مشكلة البنوك اليمينة التي تتعامل مع باي بال هو الإتصال بالوكلاء المحليين في اليمن، وهو من لهم صلاحية إستقبال الأموال من الخارج مقابل عمولة يدفعها المستفيد أو الشخص الذي يريد إستقبال أمواله من مواقع الخدمات المصغرة أو عبر مواقع الربح من الإنترنت.

مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال 2021 .. ما هو الحل
مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال 2021 .. ما هو الحل

فلهذا فأن كنت من الذين يسكنون في اليمن عليك بالإتصال بإحدى هؤلاء الوكلاء في مسقط. أو في العاصمة صنعاء وذلك لتتمكن من حل هذه المشكلة. وتحويل المال عن طريق الباي بال بسرعة كبيرة.

البنوك الإلكترونية التي تدعم اليمن 2021

الحل الآخر لمشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال هي البنوك الإلكترونية البديلة عن أي بنك يمني واجهتك معه مشكلة في التحويل الإلكتروني المالي.

حيث أن هناك عدد من البنوك عبر الإنترنت التي يمكنك أن تكون بديل وحل لمشكلة تحويل المال عبر الباي بال في اليمن وغيرها من البلدان التي فيها النزاع ولعل من أبرزها خدمة بايونير Payoneer وهي شركة خدمات مالية ضمن الكثير من الشركات العالمية التي تقدم خدمات تحويل الأموال عن طريق الإنترنت وخدمات الدفع الالكترونية الفورية.

مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال 2021 .. ما هو الحل
مشكلة باي بال في اليمن 2021 .. ما هو الحل

اقرأ المزيد: Clickadu .. أفضل بدائل جوجل أدسنس 2021

إضافة إلى خدمة Paypaygo وغيرها الكثير من البنوك الإلكترونية عبر الإنترنت. والتي تسهل عليك عملية الدفع وإستلام أرباحك في حال كنت تعمل في مجال الربح والعمل من المنزل. ولا ننسي شركة سترايب Stripe وهي شركة خدمات مالية أمريكية من الممكن أن تكون أفضل بدائل باي بال 2021.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى