سياحة وسفر

فنادق في إسطنبول 2022

أفضل فنادق في إسطنبول التي سنعرضها لكم حيث تتميز إسطنبول بوجود أجمل الأماكن في جنة الأرض (تركيا)، إن كنت تحت البحر، الطبيعة الساحرة، طيور النورس، فهي أفضل مكان لقضاء عطلتك فيه. ليس ذلك وحسب، بل سنتعرف على ارخص فندق في اسطنبول وفي لالالي أيضا، افضل فندق في تقسيم، وأيضا سنأخذكم في جولة ونعرفكم على أشهر فندق في شيشلي، كل هذا وأكثر في موقع مفيد.

إسطنبول هي تلك القسطنطينية التي سمعنا عنها الكثير في حكايات التاريخ، والمركز الثقافي لتركيا، وهي تعتبر إحدى المدن القوية العريقة، وسابع أكبر مدن العالم.

بالتأكيد لن تفوت الفرصة في قضاء أجمل الليالي في إسطنبول وشوارعها، و المناطق الأثرية فيها، في هذا المقال سنوفر لك قائمة بأفضل وأشهر الفنادق في إسطنبول والتي حازت على جوائز عالمية بناء على تقييمات السياح.

أفضل فنادق إسطنبول 2022

فندق فورسيزونز إسطنبول في مضيق البوسفور

يعد فندق فورسيزونز إسطنبول في مضيق البوسفور أحد أفخم و أفضل فنادق إسطنبول 2022، حيث يوفر مناظر خلابة مطلة على مضيق البوسفور.

اقرأ أيضا :

هذا الفندق الفاخر يذكرك بحكايات إسطنبول الفريدة من نوعها، خصوصا إن كنت مطّلعاً على التاريخ، مع حديقته الكبيرة وتراسه، ويقع قباله مضيق البوسفور تماماً، كما يتميز الفندق بمأكولاته الإيطالية والتركية، سعر شخصين في الليلة يبدأ من 1345 ليرة تركية.

فندق ريجيس – أفضل فنادق إسطنبول 2022

أول شيء سيثير انتباهك عند الدخول إلى هذا الفندق هي فخامته، إن فندق ريجيس يحمل طابعاً كلاسيكياً فخماً، سيشعرك بأنك تقيم في قصرٍ فارة في إحدى الحقب التاريخية المزدهرة، يقع هذا الفندق الفاخر في نيسانتاسي.

تبدأ الأسعار من 1051 ليرة، ويوفر إقامة مثالية لشخصين، فهو يدعوك لقضاء عطلة فريدة من نوعها في مرافقه الفخمة، فضلاً عن الثراء الثقافي للمدينة والمحيط المجاور.

فندق سويستويل – أفضل فنادق إسطنبول 2022

يعد فندق Swissôtel The Bosphorus، ضمن سلسلة الفنادق الرائدة في العالم، ومن بين أكثر الفنادق

تميزًا في إسطنبول.

يقع Swissôtel The Bosphorus على الجانب الأوروبي في وسط المدينة ويوفر مساحة معيشة بالقرب من المراكز التجارية، الجميل في هذا الفندق أنه تم بناءه على تل مشجر فوق حديقة قصر Dolmabahçe، التي كانت في السابق موطناً للسلاطين العثمانيين؛ يتمتع بإطلالة بانوراميه وفريدة على مضيق البوسفور والجانب الآسيوي وإسطنبول القديمة.

يقع على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من منطقة التسوق الحصرية Nisantasi و 40 دقيقة من مطار إسطنبول.

يوفر الفندق ساونا وحوض الاستحمام الساخن وعلاجات التدليك للضيوف لتخفيف التعب في المدينة وحياة العمل، ويوجد مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل لأولئك الذين يرغبون في ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم البدنية.

يقدم الفندق في المطعم قائمة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية، والتي أعدها بعناية طهاة محترفون، يقع Swissôtel The Bosphorus على بعد كيلومترين من مركز إسطنبول للمؤتمرات.

فندق البيت الأبيض – أفضل فنادق إسطنبول 2022

إن كنت تشاهد المسلسلات والأفلام التركية، فطابع الغرف في هذا الفندق مشابه تماماً لتلك التي تظهر في المسلسلات ذلك الطابع التركي بلمحة عثمانية.

يبهر فندق White House Hotel ضيوفه خاصة من هم من خارج إسطنبول بإطلالته على المدينة التاريخية؛ حيث يقع المسجد الأزرق بالقرب منه وهناك العديد من مناطق الجذب السياحي، على سبيل المثال آيا صوفيا والبازار الكبير، لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلة مرضية وممتعة ثقافياً.

فندق البيت الأبيض - أفضل فنادق إسطنبول 2022
فندق البيت الأبيض – أفضل فنادق إسطنبول 2022

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

افضل فندق في تقسيم إسطنبول

يتضمن ميدان تقسيم عدد ضخم من الفنادق الفاخرة التي تستقطب أعداد هائلة من السياح من مختلف دول العالم، فنجد مثلاً أفضل فندق في إسطنبول داخل ميدان التقسيم الآتي:

فندق وسبا ذا بارما تقسيم The Parma Hotel & Spa Taksim

يعتبر فندق ذا بارما افضل فندق في ميدان تقسيم إسطنبول فهو حائز على تقييم 5 نجوم، حيث يقع على بُعد 7 دقائق من ميدان التقسيم ويقترب من شارع الاستقلال كما بفصله عن محطة مترو تقسيم أمتار قليلة.

أما عن الخدمات فنجد الفندق يقدم مسابح داخلية وخارجية وحمامات تركية بالإضافة إلى مركز للساونا والسبا والچاكوزي، كما يقدم فريق الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة خدمة كونسيرج Concierge لحجز التذاكر.

يضم فندق The Parma عدد من الغرف المتنوعة فنجد غرف ديلوكس مطلة على المدينة وغرف ثلاثية وأخرى تناسب العائلات الكبيرة بمساحات تبدأ من 60 متر، أما عن الطعام فإن الفندق يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق التركية والغربية والشرقية التي ترضي كافة الأذواق.

اقرأ أيضا: افضل 10 مواقع ملابس تركية للاطفال 2020

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

ارخص فندق في إسطنبول

يبحث كثير من السياح ذوي الميزانية المحدودة عن ارخص فندق في إسطنبول يمكنهم قضاء أوقات ممتعة فيه، ووفي نفس الوقت يقدم خدمات راقية بأسعار مخفضة، فنجد مثلاً ارخص فندق في إسطنبول:

فندق بنتلي Bentley by Molton Hotels – ارخص فنادق إسطنبول

يتميز فندق بنتلي اسطنبول بتواجده في موقع استراتيجي للغاية، حيث يقترب من سكة حديد كارينّاركا بحوالي 500 متر، كما يقع بالقرب من بازار بنديك ومطار صبيحة.

أما عن الخدمات فنجد أن الفندق يقدم ديكورات عصرية، وخدمات الإنترنت المجانية، كذلك مسابح داخلية وخارجية ومراكز اللياقة البدنية، كما يتيح للزوار استقدام الحيوانات الأليفة مقابل تكلفة إضافية.

ومن الجدير بالذكر، أن الفندق يوفر طاقم استقبال يتحدث بثلاث لغات بالإضافة إلى تقديم خدمة الكونسيرج، أما عن الغرف فإنها تطل على مناظر طبيعية مثل: بحر مرمرة والحدائق من جهة كذلك المدينة والمسابح الداخلية من جهة أخرى، كما تتضمن الغرف غسالات الملابس مع مطابخ صغيرة وماكينات القهوة.

ليس هذا فحسب، بل ويوفر أيضًا غرف ستوديو تناسب فرد واحد أو فردين بالإضافة إلى غرف مزدوجة وثلاثية وأخرى عائلية، أما عن الطعام فإن الفندق يقدم وجبات متنوعة ما بين الأطباق الخفيفة والوجبات الشرقية والغربية والتركية.

فندق بنتلي Molton Hotels - أرخص فنادق إسطنبول
فندق بنتلي Bentley by Molton Hotels – ارخص فنادق إسطنبول

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

أفخم فندق في اسطنبول على البحر

يفضل كثير من الزوار اختيار فنادق في تركيا تطل على البحر بحيث تجمع بين الهدوء والاستجمام وفي نفس الوقت تقترب من أهم القطاعات السياحية في اسطنبول، فنجد مثلاً افخم تلك الفنادق:

فندق كراون بلازا فلوريا Crowne Plaza Istanbul Florya

يقدم فندق كراون بلازا عدد من الخدمات المتميزة التي جعلته يحوز على أعلى التقييمات من قبل الزوار، حيث يتضمن ديكورات عصرية غاية في الفخامة، فضلاً عن إطلالة الشرفات التي تجعله الخيار الأول لدى السياح من مختلف دول العالم.

يقع فندق كراون على بعد 15 دقيقة من متحف آيا صوفيا، بل ويقترب من مطار اتاتورك حوالي 10 كم، كما يبعد عن قصر دولماباهس بحوالي 10 دقائق بالسيارة.

أما عن الخدمات فنجد تواجد مسابح متعددة المساحات بالإضافة إلى الحدائق الملحقة بالفندق فضلاً عن خدمة نقل الزوار من وإلى المطار، كما يوفر أيضًا مكاتب استقبال تعمل طوال اليوم بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة.

بالنسبة إلى خيارات الطعام نجد الفندق يقدم بوفيه مفتوح يتضمن أصناف متنوعة بالإضافة إلى تواجد أصناف مخصصة للأطفال، كما نجد الغرف التي تختلف بين الاستديوهات، والغرف المزدوجة، والديلوكس كينج التي تبدأ مساحتها من 321 متر، بالإضافة إلى غرف السوبيريور مع الأجنحة العائلية.

شاهد أيضا: أفضل 10 فنادق في الرياض 2022

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

أشهر فندق في شيشلي اسطنبول

تحتوي مدينة شيشلي على الكثير من الفنادق الفاخرة التي تعد بمثابة قِبلة السياح من مختلف دول العالم، فنجد على سبيل المثال أشهر فندق في شيشلي هو:

فندق هيلتون بومونتي Hilton Istanbul Bomonti Hotel

يوفر فندق هيلتون بومونتي ذو الـ 5 نجوم إطلالة ساحرة على المنطقة الواقعة بين الجانب الأوروبي والآسيوي في دولة تركيا، حيث يقترب من محطة مترو عثمان بيه، كما يقع بالقرب من مطار اتاتورك وسوق نيشانتاشي، ويفصله عن ميدان تقسيم حوالي 20 دقيقة فقط.

علاوةً على ذلك نجد أن الفندق يتضمن مسابح داخلية وخارجية، كما يضم غرف البخار ومراكز اللياقة البدنية والحمامات التركية العتيقة، وهذا ما جعله أشهر فندق في شيشلي اسطنبول حسب تقييم الزائرين له.

أما عن الطعام فهو متميز للغاية حيث يضم مأكولات عالمية وأخرى محلية حتى ترضي أذواق السياح مثل مطعم The Globe كذلك بار Cloud الذي يقدم مشروبات متنوعة حيث يتواجد أعلى الفندق لـ الاستمتاع بالمشروبات في الهواء الطلق.

بالنسبة إلى أنظمة الغرف نجد تنوعاً هائلاً، حيث يضم الفندق غرف مزدوجة مزودة بسريرين مع أخرى سنجل ذات سرير كبير، كما نجد أجنحة رئيسية فاخرة تتضمن غرفة للجلوس وأخرى للنوم مع بار صغير ومكتب، كما نجد غرف أخرى تناسب العائلات الصغيرة، كما تتواجد غرف تحتوي على سريرين مع غرفة ملحقة تناسب الأطفال حتى سن 12 عام.

أشهر فندق في شيشلي
فندق هيلتون بومونتيأشهر فندق في شيشلي

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

ارخص فندق في لالالي

تضم مدينة لالالي عدداً كبيراً من الفنادق الفاخرة التي تتضمن خدمات راقية لكنها في نفس الوقت تقدم أسعاراً تنافسية، فنجد مثلاً ارخص فندق في اسطنبول:

فندق كنت Kent Hotel

يشتهر فندق كِينت بالتصميم المعماري الفاخر الذي يعود إلى العصور الكلاسيكية العتيقة، كما يتواجد بالقرب من محطة بايزيد ومكتبة جامعة إسطنبول، كما يبعد عن محطة ترام اكساراي بحوالي 10 دقائق فقط، بل ويقع بالقرب من مسجد اليلى كذلك مكتبة السليمانية.

يقدم فندق كينت جلسات استرخاء على الحدائق، كما يوفر ممرات وغرف تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة وأخرى للمدخنين، فضلاً عن موقف السيارات وخدمات الرحلات السياحية التي تجوب مدينة إسطنبول، كما يوفر الفندق حمامات سباحة رخامية أنيقة وخدمة تحويل العملات مع خدمات تنظيف الملابس، لذلك يحوز الفندق على تقييم 4 نجوم.

أما عن الغرف فهي تمتاز بالديكورات الأنيقة ومساحات تبدأ من 15 متر وتصل 80 متر، بالإضافة إلى تضمنها غرفة جلوس ومكتب وبار صغير، بالنسبة إلى الأسعار فإن سعر الإقامة في الفندق لليلة واحدة يبدأ من 100 دولار وقد يزيد حسب الموسم أو عدد الأشخاص أو أيام الإقامة.

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

وختاما لقد قمنا بتسليط الضوء على افضل فنادق في إسطنبول العريقة، وتعرفنا على أشهر فندق في مدينة شيشلي و في ميدان تقسيم، ولأصحاب الميزانية المحدودة قمنا بذكر ارخص فندق في اسطنبول عموما وفي مدينة لالالي أيضا، كل هذه الفنادق رشحناها لكم حسب تقييم الزائرين والسياح.

يمكنك مشاهدة:

افضل فنادق الرياض 5 نجوم 2020

فنادق في تركيا 2022 افخم واشهر فنادق تركيا

افضل فنادق باريس 2020

الأسئلة الشائعة

ما هي افضل الفنادق في إسطنبول التي توفر إفطار جيّد؟

تزخر مدينة اسطنبول بالعديد من الفنادق المتميزة التي تقدم إفطار جيد يناسب كافة الأذواق، فنجد مثلاً فندق موفنبيك كذلك هيلتون وفندق فور سيزونز، حيث تشتهر تلك الفنادق بتقديم وجبات إفطار متنوعة.

أي الفنادق في إسطنبول مناسبة للأزواج؟

يوجد الكثير من الفنادق الراقية التي تقدم خدمات فندقية تناسب الأزواج، فنجد على سبيل المثال فندق ويندهام غراند كالاميس مارينا كذلك فندق غرين بارك مارتر، بالإضافة إلى فندق دبل تري باي هيلتون وفندق الشيراتون، حيث تحوز تلك الفنادق على أعلى التقييمات.

ما هي افضل فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم؟

أما عن أفضل فنادق إسطنبول التي تتواجد في ميدان تقسيم وتجوز على تقييم 3 نجوم نجد فندق ليڤينت اسطنبول كذلك برستيج وفندق اسلان، حيث تتميز تلك الفنادق بالخدمات الراقية والأسعار المخفضة.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى