تطبيقات أيفون

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون 2021 أحدث اصدار

هل ترغب في تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون احدث اصدار 2021؟ فهل بحثت يوماً عن بديل عن تطبيقات متجر جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد أو متجر آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS؟

بالتأكيد نعم، فالهاتف الذكي أو الموبايل لا يعني شيئاً بدون تطبيقات أو برامج أو ألعاب المحملة على الهاتف المحمول حيث أن ومن خلالها يمكنك القيام بالكثير من المهام.

ومشاكل الماتجر الرسمية في جوجل بلاي ستور آو الأب ستور آيتونز كثيراً ولعل من أبرزها مشكلة هواوي من نظام أندرويد التي منعت من تنزيل أياً من تطبيقات المتجر أو حتى إستخدام نظام أندرويد نفسه بسبب عقوبات ترامب المهزوم أمام بايدن في الإنتخابات الأمريكية.

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون 2021 أحدث اصدار
تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون 2021 أحدث اصدار

شرح برنامج الارنب الصيني TutuApp 2021

فلهذا ومن أجل التخلص من التبعية الأمريكية أو تبعية أي متجر من المتاجر تم توفير برنامج الأرنب الصيني والذي يطلق عليها بالإنجليزية TutuApp. فهو بإختصار أفضل بديل متجر آب ستور آيتونز AppStore لهواتف الأي فون، وبديل عن متجر تطبيقات قوقل بلاي Google play.

فهو أبرز منافسين المتجرين السابقين، حيث ستجد الكثير من برامج وتطبيقات متنوعة مدفوعة منها ومجانية أيضاً من أجل الإستغناء عن أي متجر آخر قد لا تجد فيه ما هو مطلوب وترغب فيه. حيث أن المتاجر المستخدمة في الوقت الحالي لا تتوفر على تطبيقات قد تكون ممنوعة أو محجوبة مثل سناب شات الذي لا تجده في أياً من متجري غوغل بلاي والأب ستور وستجده بكل تأكيد في برنامج الانرب الصيني TutuApp لعام 2021.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة بيس 2020 PES للاندرويد و الايفون أخر إصدار

مميزات متجر الأرنب الصيني

هل تريد برنامج الارنب الصيني للايفون ؟

يحمل هذا المتجر البديل عن متاجر قوقل بلاي، وآب ستور، الكثير من المميزات التي ستجعلك ترغب جدياً في تحميل برنامج الارنب للايفون 2021 اخر اصدار وأحدث نسخة، ومن بينها:

  • تطبيقات وبرامج كثيرة ممنوعة ومسموحة أيضاً وفي شتى المجالات وبنقرة زر يمكنك تنزيلها.
  • لن تكون بحاجة إلى عمل روت Root لتتمكن من تنزيل تطبيق أو برنامج لا يمكنك الوصول إليه. ولا تضطر إلى كسر حماية الهاتف في آندرويد أو أيفون.
  • أدوات حماية وتنظيف للهاتف كثيرة ومتعددة من أجل تسريع الهاتف أو الجهاز المحمول بشكل أفضل. والتخلص أيضاً من الملفات المؤقتة تماماً كما هو الحال في تطبيقات تنظيف ذاكرة الموبايل.
  • تحديثات دورية ومستمر ومميزات إضافية فلذلك سارع في برنامج الارنب الصيني للايفون اخر اصدار.
  • محمى جداً ويمكنك تنزيل تطبيقات وبرامج بأمان بدون أي خوف من تهكير أو إختراق.
  • يدعم الكثير من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية من أبرزها نظام أندرويد وآيفون أيضاً. حيث يمكنك وبكل بساطة تحميل المتجر الصيني للاندرويد 2021.
  • إمكانية تنزيل متجر الارنب الصينيTutuapp على الكمبيوتر في ويندوز 10 وغيرها من الإصدارات ويندوز 7 و 8.
  • إشعارات وتنبيهات حول أي تحديث لتطبيق أو لعبة أو برنامج حصل على التحديث. وذلك من أجل الإستفادة القصوى منها.
  • أفضل بديل من بدائل المتجر في جوجل بلاي ستور والأب ستور لهواتف iOS. ومن الممكن تنزيل TutuApp vip الارنب الصيني في آي بي مجانا للايفون.

هل ما زلت تريد تحميل برنامج tutuapp للاندرويد عربي ؟ لحُسن الحظ وكما ذكرنا سابقاً ومن بين مميزاته أنه متاح الكثير من الأنظمة من بينها اندرويد واي فون أيضا. فما هي يا ترى طريقة تحميل المتجر الصيني للايفون 2021؟

تنزيل متجر الارنب الصيني 2021

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون 2021

من خلال المميزات والتحسينات الكثير من برنامج الارنب الصيني للايفون قد تفكر ملياً في تنزيله مجانا على الهاتف الخاص بك في أيفون أو آندرويد.

ولحسن الحظ يتوفر العديد من روابط تنزيل متجر الأرنب الصيني على الأيفون والأندرويد ويمكنك الحصول على رابط التحميل في الأسفل TutuApp Download وذلك من خلال الموقع الرسمي عبر الإنترنت الخاص بالمتجر نفسه.

رابط تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون

اقرأ المزيد: تحميل ببجي لايت من متجر بلاي 2020 لحل مشكلة بطىء اللعبة

في الختام، برنامج الارنب الصيني من أفضل بدائل متاجر التطبيقات والبرامج الرسمية جوجل بلاي متجر برامج الايفون، فلهذا يمكنك تنزيل المتجر الصيني أخر اصدار من خلال الرابط المذكور آنفاً.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى