تطبيقات أيفون

تحميل كاشف الأرقام للايفون آخر إصدار لكشف إسم صاحب الرقم 2021 (Truecaller)

تحميل كاشف الأرقام للايفون آخر إصدار 2021 من بين الأشياء المهمة جداً للأشخاص الراغبين في التخلص من الأرقام المتطفلة والمتطفلين على هواتف الأيفون العاملة بنظام iOS. فمن بين الطرق الغير مجدية التي كان أغلب المستخدمين يلجأون إليها هي طريقة تنزيل تطبيقات حظر المتصلين تلقائياً.

ولكن وعلى الرغم من أهمية البعض منها، إلا أننا بحاجة إلى معرفة أفضل برامج كشف الأرقام للايفون لمعرفة صاحبها والإطلاع على إسم صاحب الرقم وبالتالي القيام بحظره والتخلص من إزعاجاته الكثيرة أو التبليغ عنه لأصحاب الإختصاص في هذا المجال.

شرح كاشف الأرقام للايفون 2021

كشف رقم الهاتف على الأيفون أو كاشف الأرقام للايفون هو برنامج يساعدك ويساعد الكثير من الأشخاص في معرفة المتصلين المتطفلين، فهناك الكثير من الخدمات التي تساعدنا على معرفة وحظر الشخص المتطفل من بينها خدمة حظر المكالمات أو معرفة إسم صاحب الرقم في مقالنا لهذا اليوم.

اقرأ المزيد: أفضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانا لعام 2021

برنامج Truecaller تروكولر

وبرنامج كاشف الأرقام للايفون الذي بين إيدينا يقوم بإختصار على مهمة بسيطة وهي تجميع الكثير من البيانات والمعلومات الخاصة بإسماء وأرقام الأشخاص وحفظها في قاعدة بيانات البرنامج للرجوع إليها وقت الحاجة.

حيث يمكنك الوصول إلى إلى إسم صاحب الرقم والكشف عنه بمجرد إتصاله عليك. فإن كان متوفر الرقم في قاعدة البيانات سيتم إظهاره لتتعرف عليها وعلى مكان سكنه ورقمه وغيرها من معلومات مهمة تساعدك في معرفة الشخص وعمل اللازم للتخلص من إزعاجه إلى كان من المتطفليين الراغبين في الإزعاج لا أكثر.

ويعتبر برنامج كاشف الأرقام تروكولر Truecaller أفضلها وأكثر شهرة على الإطلاق. وقد سبق وتعرفنا عليه في مقال سابق بعنوان كيفية معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021 بدون برامج ففوائده ومميزاته كثيرة ومتعددة ولا يمكننا حصرها في مجال أو في نقطة مُعينة.

تحميل كاشف الأرقام للايفون آخر إصدار لكشف إسم صاحب الرقم 2021 (Truecaller)
تحميل كاشف الأرقام للايفون آخر إصدار لكشف إسم صاحب الرقم 2021 (Truecaller)

مميزات برنامج كاشف الأرقام للايفون Truecaller

كما سبق وذكرنا فالتطبيق أو البرنامج يحمل الكثير من المزايا والتحسينات التي تختلف عن أي تطبيق أو برنامج آخر ويمكننا أن نذكر من بينها التالي:

  • تطبيق مجاني بشكل كامل، فلا عمليات دفع مطلوبة منك نهائياً، إلا أن قمت بالتحديث إلى النسخة المدفوعة منه.
  • إمكانية معرفة أسماء المتصلين من أرقام محلية وأجنبية من بينها أرقام أمريكية وأجنبية والتي من بينها البريطانية وغيرها، فقاعدة بيانات التطبيق واسعة وكبيرة وتشكل كافة الدول حول العالم.
  • حظر جهات الإتصال من أن تتصل بك على الهاتف في الأيفون. وذلك بالنقر على زر حظر لمنعه نهائياً. فمن السهل حظر الأرقام الغير مسجلة فوراً.
  • سيمكنك من الكشف عن إسم صاحب الرقم على الفور.
  • متوفر Truecaller في الكثير من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية لغتنا الأم.
  • متوفر عليه الكثير من الفلاتر، من بينها فلتر منع الإتصالات والرسائل المزعجة. إضافة إلى منع رسائل التسويق والترويج.
  • يمكنك البحث مباشرة عبر التطبيق عن رقم من الأرقام المحددة ضمن قاعدة بيانات البرنامج.
  • يمكنك إستخدام ميزة T9 للإتصال بأصدقائك بسرعة.

اقرأ المزيد: شرح برنامج Canva كانفا للتصميم .. وكيفية إستخدامه في التصميم 2021

  • بدلاً من تنزيل برنامج تسجيل المكالمات للايفون. فالتطبيق تروكولر سيوفر لك القدرة على التسجيل لجميع الرسائل الواردة والصادرة على الهاتف.
  • متوفر على الكثير من أنظمة التشغيل من بينها آيفون وآندرويد Android. إضافة إلى إمكانية إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 11، وويندوز 10 وغيرها من الإصدارات.

هذه بعض من مزايا البرنامج الرائعة. فهو حقيقة يُعد أفضل برنامج كاشف الأرقام للايفون 2021 على الإطلاق. فهو الأفضل والأشهر بلا منازع.

تحميل كاشف الأرقام للايفون آخر إصدار لكشف إسم صاحب الرقم 2021 (Truecaller)
تحميل كاشف الأرقام للايفون آخر إصدار لكشف إسم صاحب الرقم 2021 (Truecaller)

تحميل كاشف الأرقام للايفون آخر إصدار Truecaller

التطبيق متاح وبشكل رسمي على المتجر في آب ستور آيتونز لأجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS، فيمكنك تحميل برنامج Truecaller أحدث نسخة عن طريق المتجر، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجرك على الجهاز ومن ثم الضغط على زر تثبيت للبدء في تنزيل كاشف الارقام السعودي أو العُماني أو من الإمارات أو ليبيا.

رابط تحميل كاشف الأرقام للايفون أخر إصدار إضغط هنا

إستخدام كاشف الارقام بدون تحميل

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

الجدير ذكره أن هناك طرق أخرى لكشف الأرقام ولكن بدون تحميل لأي نوع من أنواع التطبيقات والبرامج. وهذا الأمر سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد عند البحث عن جهة إتصال من ضمن الكثير من جهات الإتصالات والأرقام التي تصلك.

والطريقة سهلة جداً وتتم عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج تروكولر Truecaller. فبدلاً من تثبيت التطبيق على الأيفون. يمكنك الدخول إلى رابط الموقع عبر المتصفح في ويندوز 11 على الكمبيوتر أو الحاسوب الخاص بك والبحث عن جهة الإتصال التي تريد معرفة إسمها.

ففي حال إتصل أحد المتطفلين عليك وتريد معرفة هويته، فكل ما عليك فعله هو الولوج لموقع تروكولر أونلاين وكتابة الرقم في مربع البحث والضغط على إنترنت للبدء في البحث عن الرقم المحدد. وسيتم إظهار كامل البيانات الشخصية عنه طالما موجود في قاعدة بيانات التطبيق.

اقرأ المزيد: أبرز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الرياضة 2021 .. كرة القدم

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى