موضة وجمال

أفضل عطور شتوية للرجال 2022

أفضل عطور شتوية للرجال 2022، الشتاء يحمل في طياته أقوى روائح العطور التي تدوم طويلاً. إذا تحدثنا عن شتاء أستراليا نراه معتدل نسبياً، وبالوقت نفسه تجد أفضل العطور الشتوية الرجالية هناك.

مما لا شك فيه أنه يتداخل في العطور الشتوية الرجالية الخشب الحار والدافئ، إلى جانب المسك من أجل تقديم رائحة ثقيلة تدوم لوقت أطول. حيث أن نسبة التعرق تخف نسبياً في فصل الشتاء فيحافظ العطر على إستدامته. 

تجدر الإشارة إلى أن العطور الشتوية الرجالية 2022، تشمل قائمة من أجمل العطور، الجذابة، المثيرة، القوية والمميزة، تابعوني لمعرفة المزيد.

أفضل عطور شتوية للرجال 2022

إليك أفضل العطور الرجالية الشتوية التي يمكنك الحصول من خلالها على الرائحة الجميلة والجذابة، وهي كالتالي:

Burberry for men by Mr. Burberry 

بوربوري العطر الدافئ للرجال، الذي يحتوي على رائحة الخشب التي تسحر العقول وتنعش الأنف منذ عام 1995. 

في نفس الوقت، يتداخل في تركيبة هذا العطر خشب الصندل، الفانيليا، المسك، الياسمين، الخزامى والنعناع. 

بوربوري للرجال من أفضل العطور الشتوية الرجالية 2022 والمثالية أيضاً. 

أفضل عطور شتوية للرجال 2022

 Comme des Garcons Blackpepper

بلاك بيبر الأسود الذي يعد مذهل العطور، هو العطر الوحيد الجنس الذي يعمل على توظيف الباتشولي. بالإضافة إلى الفلفل الأسود، التونكا، الفاصولياء، لتصل رائحته إلى الأنوف بشكل ملفت وحار.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العطر انطلق عام 2016، وهو خلاصة خشب الأرز المرافق المثالي للكستناء المشوية على النار، لتبعث رائحة عطر شتوي رجالي لا مثبل له، ليكون عطرك لعام 2022، لا تتردد في إختياره. 

اقرأ المزيد: أفضل 10 عطور نسائية 2022 وأسعارها

Michael Kross Cologne for Men

هل تبحث عن أفضل عطور شتوية للرجال؟ مايكل كروس العطر الرائع الذي يحقق تمايزا مختلفا بين العطور الشتوية الرجالية 2022.

بإحتوائه على الحمض مع عطر الباتشولي يجعل هذا العطر إسطوري. كما أن تواجد البرغاموت مع البخور تمنح هذا العطر إنبثاق مسكي مع لون العسل ليعكس جاذبية رجولية ترسل إرتعاشات دافئة في أسفل عمودك الفقري. مايكل كروس العطر الشتوي الرجالي لعام 2022 الجاذب الذي لا مثيل له.

TOM FORD

OMBRE LEATHER 

طوم فورد صدر هذا العطر عام 2018. عطر الحلود المميز للجنسين. يحتوي هذا العطر في تركيبته على الهيل، أما قلب العطر يحتوي على الجلود وياسمين سامباك. بينما قاعدة هذا العطر  تتكون من الطحالب، العنبر والباتشولي. 

 أنه عطر شتوي مميز للرجال في عام 2022، لذا أجعله ضمن قائمة خياراتك.

Gucci Guilty Absolute

غوتشي انطلق هذا العطر عام 2017، وقد عرف بأنه عطر ساخن، طويل الأمد وخاص بالشتاء. والمهم في هذا العطر هو علاقته مع الجلد، يتفق معه ويعززه بملاحظات غريبة، لتجعل منه عطر ساحر خاص بفصل الشتاء. كذلك إدراج فيتيفر داخله يضفي عليه لمسة عشبية.

غوتشي العطر الشتوي المميز والساحر لرجل 2022.

أفضل عطور شتوية للرجال 2022

Perry Ellis Cobalt for Men

بيري إليس كوبات العطر الذي يتباهى بتركيبته المنعشة من الزنجبيل والماندرين مع قلب التين الفاخر.

بالإضافة إلى الروزماري والصندل.

مما لا شك فيه أن هذا العطر الشتوي  الأعلى هو كريم من المنسوجات والكثافة ذات النداء الجنسي، الذي هو عبارة عن فيرمونات باردة موجودة في زجاجة. لتكون العطر الشتوي الرجالي لعام 2022 الذي لا بد من إقتنائه.

اقرأ المزيد: أفضل 10 عطور نسائية 2021

Issey Miyake L’Eau D’Issey Pour Homme Nuit

انطلق هذا العطر الشتوي الأقوى والأعلي للرجال عام 2014. حيث أخذت شركة ” فاشون براند” إشارات من أعمق الليل عندما كانت  تبتكر عطر” نويت ديزي”

في الحقيقة، تجد داخل الزجاجة السوداء عطر حار، بخلاصة البرغاموت وجراب فروت، بينما القلب من الجلد النقي وقاعدته من الخشب. بالإضافة إلى باتشولي، تونكا تونكا، الذي يعطي توهج غامض ودافئ، ليكون من أفضل العطور الشتوية الرجالية لعام 2022.

1697 Eau De Perfume

عطر 1697 انطلق عام 2011، ليحدث ضجة في عالم العطورات. عطر حار وأثيري، يعمل على إيصال كميات هائلة من الدفء والتوابل من خلال الراتنج والروم الجامايكي المظلم، كذلك الفلفل الوردي.

مما لا شك فيه أن هذا كله يعطي توازن مع قاعدة جميلة وملابس وأزهار مثل الياسمين. لتنعش جميع الحواس. عطر 1697 العطر الأمثل والأفضل الشتوي للرجال 2022.

أفضل عطور شتوية للرجال 2022

Armani Code By Giorgio Armani

جورجيو آرماني انطلق عام 2004. يوجد داخل أنعم الزجاجات، بالإضافة إلى أنه واحد من أكثر العطور الشعبية، كما أنه أفضل عطر شتوي للرجال 2022 يمكن أن تشتريه.

عطر آرماني يحتوي على عطر شرقي حار، يتمتع بالحمض والخشب، كذلك الجلد والتبغ، البرغموت والليمون. كل ذلك لكي يحقق لك أحلامك ورغباتك بعطر شتوي أخاذ لا مثيل له.

Bleu De Chanel

عطر بليو دي شانيل انطلق عام 2010. هذا العطر المميز يحتوي في تركيبته على دخان، وودي، حمض والكلاسيكي.

عطر بليو دي شانيل هو خليط الزنجبيل مع الجوز والخشب، كذلك الفلفل الوردي، الياسمين والأرز للكمال العطري. ليكون العطر الشتوي الأفضل للرجال 2022 الذي يدوم طويلاً مع إحساسك بالدفء طول الوقت.

Feuilles de Tabac by Miller Harris

ظهر عطر فيويلز دي تاباك في عام 2000. ومنذ ذلك الحين لا يزال العطر الشتوي الأفضل للرجال. إستحوذ هذا العطر على سحر خاص. مما لا شك فيه أن تركيبته المتوازنة من الحكيم والصنوبر العشبية هي ملاحظات أساسية للباتشولي الدافئ مع التبغ. لتعطي أفضل عطر شتوي للرجال في عام 2022.

اقرأ المزيد: 9 فوائد العسل والليمون والماء الدافئ

أفضل عطور شتوية للرجال 2022

Sauvage by Dior

هذا العطر ديور سوفاج لا يحتاج إلى مقدمة، هو عطر للبرية، مستوحي من الأماكن المفتوحة الكبيرة كالسماء الزرقاء للأوزون، التي تقع فوق مناطق صخرية صحراوية.

ديور سوفاح سيظهر  الرجل الذكوري جداً ليكون الأفضل بين الرجال المتوسطين. هذا العطر سيفجر النشاط بإحتوائه على ريجيو، بيرجاموت، كذلك ملاحظة قلبية من أمبروكسان التي هي فريدة من ديور. بالإضافة إلى الأبربان، بيرغاموت وبيبر. ليكون من أفضل العطور الشتوية الرجالية 2022.

VALENTINO

عطر فالنتينو للرجال، انطلق هدا العطر عام 2014. وهو يعد عطر الجلود. يمتاز هذا العطر بمكوناته من البرغموت وغشبة الميرتل أي الآس. أما خلاصة هذا العطر وقلبه فيحتوي على البندق والشوكولاتة، كذلك حبات القهوة المدخنة. اما بالنسبة إلى قاعدة هذا العطر غهي من الجلود وخشب الأرز. رائحة مميزة صنفت من أفضل العطور الشتوية الرجالية 2022.

Blue Oud

العود الأزرق هو واحد من أفضل العطور العربية سواء النساء أو للرجال. يمتاز هذا العطر بجودته العالية، حيث أنه عبارة عن مزيج من العود الخشبي الذي يصدر من بيت عطور العود السعودي العربي. كما يحمل الأسم نفسه قصيدة خاصة لرقائق خشب العود الزرقاء والأسطورية حيث كان يطلق عليها أسم “السوبر المزدوج” وكانت تستخدم في أعمال البخور العربية.

تعطر بلمسة سحرية من دهن العود الشرقي والمسك، والعود الهندي القديم. أنه من العطور الشتوية الرجالية 2022 الثقيلة والتي تدوم طويلاً. العود الأزرق عطر لا بد من إقتنائه.

اقرأ المزيد: أفضل 10 عطور رجالية 2022

BOUCHERON OUD de Carthage

صدر هذا العطر عام 2017. انه عطر شرقي للجنسين. يحتوي هذا العطر على العسل والبخور، بالإضافة إلى التونكا واللابدانوم. أما قاعدة هذا العطر تتكون من العود والجلود.

رائحة مميزة لا يمكن أن تقاومها، أنها من أفضل العطور الشتوية الرجالية 2022، لا بد من وجودها لتكتمل أناقتك مع هذا العطر الساحر.

في الختام، أعزائي القراء قدمت لكم باقة من أفضل عطور شتوية للرجال 2022، أتمنى أن تنال إعجابكم لأنني أخترت لكم نخبة العطور المميزة والساحرة. 

نينا عماد

دبلوم دراسات عليا في الفنون والآثار من الجامعة اللبنانية .(مركز العمادة) مرشدة سياحية* للأماكن الأثرية والمنتجعات السياحية ، والتسويق للفنادق والمطاعم والاوتيلات. معلمة ومنسقة لغة انكليزية في المدارس الرسمية في لبنان. *هناك العديد من الكتب من مؤلفاتي : المواقع الأثرية (مسح أثري للمواقع) قصر شحيم/اقليم الخروب/لبنان قصر ماري في سوريا الفنان عارف الريس التراث.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى