موضة وجمال

أفضل فواحة أعواد خشبية 2022

فواحة أعواد خشبية أصبحت من الوسائل التي تساعدنا في تعطير المنزل والمحافظة على الانتعاش في الجو. وكأن المكان يصبح موقع مفيد من أجل الحصول على طاقة إيجابية.

ذلك من خلال نشر روائح عطرة فواحة تدوم لمدة طويلة عندما يتم وضع فواحة أعواد خشبية. في زاوية ما من المنزل أو المكتب أو المحل التجاري.

كما أن فواحة أعواد خشبية أصبحت البديل الطبيعي لأجهزة التعطير التي تحتوي بخاخات صناعية والتي قد تحتوي مواد كيميائية. من الممكن أن تسبب أضرار للجهاز التنفسي وبشكل خاص عند الأطفال.

لهذا السبب بدأ الناس بالاعتماد على المصادر الطبيعية فكانت فواحة الأعواد الخشبية هي الخيار الأمثل. حيث توجد أنواع عديدة تتبع إلى فواحة أعواد خشبية والتي سنذكر أفضلها في هذا المقال. كي نتعرّف على الأنواع المتاحة والتي تساعدنا على تعطير منزلنا على ذوقنا و بالاعتماد على مكونات طبيعية.

أفضل أنواع فواحة أعواد خشبية:

فواحة أعواد خشبية

في الحقيقة توجد مجموعة لا بأس بها من أنواع فواحة الأعواد الخشبية لكن سنذكر أفضل هذه الأنواع على الإطلاق:

1- فواحة أعواد خشبية نوع pf candleco:

حيث أن هذه الأعواد هي من انتاج شركة في لوس أنجلوس متخصصة في العطور. حيث أن أخشاب هذا النوع تتميز بعمقها وهذا ما يجعلها فوّاحة لعطر مميز وفريد من نوعه.

بحيث يتم سكب هذا النوع الخاص من العطر بشكل يدوي وعلى دفعات من قبل أخصائيين. في مجال العطورات يعملون في شركة pf candle co.

اقرأ أيضاً: افضل انواع الصابون الطبي للوجه

هذه الشركة العريقة في هذا المجال والتي تتميز بأنها تحافظ على اعتمادها على المكونات الطبيعية. بحيث يتم جلب الأعواد من الروطان الذي يتواجد بشكل طبيعي.

ويتم استخدام التوت والبرتقال من أجل الحصول على أعواد ذات ملمس ناعم. بحيث يكون هذا الخشب من الصندل أو من الساج.

كما يتوفر مزيج آخر يكون أساسه زيت الباتشولي مع رائحة المسك الطبيعي. بحيث يعطي هذا المزيج رائحة مميزة تضفي الكثير من الحيوية والانتعاش على المكان الذي يتم وضعه فيه.

2- فواحة نوع Riccio Caprese:

وهي من الأنواع المميزة التي تذكرنا بحكايات ساحرة وجذّابة بحيث يبدو هذا النوع من الفواحات. على أنه عبارة عن قلادة مثل قلادات الأميرات في العصور الوسطى لكن البعض يراها تشبه القنفذ و اللون الذهبي. حيث أن الأعواد الخشبية تتميز بشكلها الذي يشبه الأشواك.

بذلك فإن هذا النوع من فواحة أعواد خشبية يتميز بتصميمه المميز والفريد الذي تم صنعه بشكل يدوي من قبل أشخاص محترفين. حيث أن التصميم في هذا النوع مستوحى من شكل القنفذ البحري الذي يتميز بتعدد الألوان فيه.

عدا عن ذلك كله فإن هذا النوع من الأعواد الخشبية الفواحة يعطي العديد من روائح العطور المميزة التي تنتشر من خلال أعواد الخشب الثمينة.

كما أنه سيكون بإمكانك الاختيار بين عدد كبير من خيارات اللون والحجم المميزة والرائعة. بالإضافة إلى خيارات الروائح الفواحة والمميزة التي تجعلك مكانك منتعش بدرجة كبيرة. بحيث تعطيك هذه الروائح طاقة إيجابية عالية.

3- فواحة أعواد خشبية من Nest Fragrances:

بحيث يجمع هذا النوع من الفواحات مجموعة مميزة من روائح الليمون اليوسفي وثمار الرمان والقرنفل مع الصنوبر والقرفة بالإضافة إلى لمسة العنبر المضافة إليه قليل من الفانيليا.

فقد تم تصميم هذا النوع بحرفية عالية من خلال الاعتماد على الزيوت العطرية التي تمتاز بجودتها العالية وهذا يعطي رائحة تدوم لفترة طويلة بحيث تكون فواحة في كافة أرجاء المكان الذي يتم وضعها فيه.

علماً بأن هذا النوع كان قد حصل على أشهر جائزة للعطور جائزة الفيفي اواردس الشهيرة وكان ذلك فقط بعد عام واحد من إطلاقه حيث تميز هذا النوع من فواحة أعواد خشبية بتصميم مميز وأنيق يوحي بالإحساس العالي.

فقد كان هذا النوع مناسب جداً للأشخاص الذين يرغبون في أن يحسنوا من أجوائهم اليومية ويقوموا بإضافة لمسة مميزة لأماكنهم سواء في المنزل أو المكتب أو أي مكان كان بالإضافة إلى استثمار التصميم الأنيق في إضافة لمسة مميز إلى ديكور المكان الذي يتم وضعه فيه.

أما أفضل فواحة من الممكن أن نقتنيها لدينا فهي فواحة برايفت روز المميزة والتي تمتاز بتفاصيلها الخلابة والرائعة.

قد يعجبك : أفضل عطور شتوية للرجال 2022

فواحة أعواد خشبية من برايفت روز:

تتميز الفواحات من هذا النوع بأناقة الرائحة والمظهر في نفس الوقت وذلك نتيحة الزيوت العطرية التي يتم استخدامها في هذا النوع من الفواحات حيث أن أبرز ميزات نوع البرايفت روز هي:

1- تتميز أعواد برايفت روز بأنها ذات عطر فواح ينبعث من مكونات من الطبيعة فهي خالية من أي مواد مصنعة بحيث أن الأعواد والعطور المستخدمة يتم استخلاصها جميعها من الطبيعة.

2- كما أن أعواد برايفت روز تدوم لديك لفترة طويلة فتأثيرها يدوم ويدوم لأن كفاءتها عالية المستوى في تعطير الجو وإضفاء الانتعاش في أي مكان يتم وضعها فيه.

3- بالإضافة إلى أن حجم فواحة برايفت روز كبير حيث تأتي هذه الأنواع من الفواحات بحجم 100 مل وهو حجم يكفي لمدة طويلة جداً.

4- إن الرائحة التي تنشرها أعواد فواحة من النوع برايفت روز هي رائحة هادئة تبعث على الاسترخاء والانتعاش في الجو.

5-بالإضافة إلى الرائحة المنعشة فإن فواحة برايفت روز تمتاز بتصميمها الأنيق الذي يصيف لمسة من الأناقة والرقي على ديكور المكان الذي يتم وضعها فيه.

فواحة أعواد برايفت روز

ماذا نستفيد من فواحة برايفت روز الأنيقة؟

في الحقيقة تقدم لنا الفواحات المصنعة من قبل برايغت روز الكثير من الفوائد المذهلة والتي أبرزها:

1- من خلال هذا النوع من الفواحات يتم توزيع مجموعة من الزيوت العطرية التي تتميز بأنها نقية وطبيعية مئة في المئة.

2- تلعب فواحات برايفت روز دور مهم وأساسي في ترطيب الجو وهذا بالإضافة إلى أنها معطر طبيعي مستخلص من مكونات طبيعية.

3- يتم وصف هذه الفواحات بمثابة علاج بحيث يتم تصنيفه من ضمن العلاجات العطرية المفيدة جداً.

4- تتميز أيضاً فواحات برايفت روز بأنها مناسبة للاستخدام في كافة فصول السنة عدا عن أنها تدوم لمدة طويلة جداً وبنفس الفاعلية والكفاءة.

لماذا يجب أن نضع الفواحات في منازلنا؟

قد يتساءل البعض عن السبب الذي يدفعنا كي نقتني فواحة أعواد خشبية في منزلنا أو مكتبنا. والجواب يكون من أجل تعديل المزاج والصحة العقلية.

فقد تم إجراء العديد من الدراسات التي كانت نتيجتها أن استنشاق روائح الزيوت العطرية. يتسبب بحدوث تفاعل مع الدماغ ومن ثم مع الجهاز العصبي.

بذلك عندما تكون الروائح فواحة ومميزة فإن الجهاز العصبي سيتنبه بطريقة إيجابية. من ثم سيتسبب ذلك في تعديل المزاج وارتفاع الطاقة الإيجابية لدينا بدرجة عالية جداً.

وهنا تكمن فوائد الفواحات التي تأتي على شكل أعواد خشبية فبالإضافة إلى رائحتها المميزة. هي تأتي إليك بتصاميم مميزة مريحة للعين والنظر وتعطي لمسة من الأناقة على المكان الذي يتم وضعها فيه.

اقرأ المزيد : التسويق بالعمولة امازون 2022

بهذا الشكل يمكننا القول بأن تواجد فواحة أعواد خشبية مفيد جداً في منزلك أو مكتبك أو المكان الذي تقضي فيه معظم أوقاتك.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى