موضة وجمال

كم سعر روج كيكو وسر شهرته؟

كم سعر روج كيكو 103 سؤال يطرح نفسه على محركات البحث في الآونة الأخيرة، لأنه من مستحضرات التجميل التي تحرص المرأة على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى أنه هناك شركات متخصصة في صناعة الماركات العالمية تنفرد به مثل شركة كيكو التي سنذكرها اليوم من خلال موقع مفيد. كما سنتعرف على ما هو روج كيكو، وسبب شهرة روج كيكو 103الشائع وآراء الأفراد به، وسأنقل لكم تجربتي مع روج كيكو وافضل درجات موجودة به، وغيرها من المعلومات الهامة، فقط تابع معنا السطور القادمة بتركيز إذا كنتِ من عشاق الموضة والجمال.

ما هو روج كيكو KiKo؟

تساءل الكثير ما هو روج كيكو وما شكل روج كيكو 103 على وجه الخصوص. للإجابة على هذا السؤال يجب أن تعرف بأن لكل شخص سلاحه الخاص، أما نحن النساء فسلاحنا أحمر شفاهنا أو ما يسمى الروج. ولا نقتصر قول هذا على اللون الأحمر فقط بل فإن في كل لون رصاصة تخطف قلب الناظرين إليه، وروج كيكو يذيب القلب جمالاً وبإجماع آراء المستخدمين.

روج كيكو يعتبر من أحد مستحضرات التجميل التي لاقت رواجاً في الآونة الأخيرة بين العرب والغرب، بسبب مميزاته الجميلة، حيث أنه لا يسبب مشاكل ضارة بالبشرة والشفاه.

اقرأ أيضًا: الليزر الكربوني للوجه وعلاج التصبغات

سبب شهرة روج كيكو 103

يتساءل الكثير حول سبب شهرة روج كيكو 103 عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عيد الفطر حتى وقتنا الحالي. كما جاء سر ترند روج كيكو لأنه يحتوي على مميزات مختلفة تجعله في مقدمة الاختيار، منها على سبيل المثال :

  • ملحق بأداتين حتى يسهل عملية رسم الشفاه وتحديدها.
  • يحتوي على جزأين الأول لون أحمر الشفاه المختار، أما القسم الثاني من الروج هو ملمع للشفاه أو ما يطلق عليه ليب جلوس.
  • يدوم لساعات طويلة جدًا ولا يتأثر بالمأكولات والمشروبات.
  • قام بتصنيعه خبراء في صنع مستحضرات التجميل وأطباء جلدية.
  • لا يحتوي على مواد مصنعة قد تضر بالشفاه.
  • يحتوي على مرطب يقوم بدوره بترطيب الشفاه على الدوام.
  • يعطي الشفاه حجماً مضاعفاً، يوحى بقيام الفتيات بعمليات الفيلر ونفخ الشفاه أو ما شابه.
  • يقوم بمعالجة الشفاه التي تعاني من الجفاف.
  • يحتوي على مواد مغذية ومرطبة.
  • معالج لتشققات الشفاه وما يطرأ عليها من تقلبات ناتجة عن حالة الطقس.

ما يجدر الإشارة إليه، فيما يتعلق بالإقبال الشديد على روج كيكو في السعودية ودول الخليج العربي. أنه قد نفذت الكميات بمجرد إعلان إصدارها. كما انطلقت حملات تحمل هاشتاغ روج كيكو 103 كنوع من الترويج والدعاية للمنتج.

تجربتي مع روج كيكو

تجربتي مع روج كيكو
تجربتي مع روج كيكو

أقدم لك تجربتي مع روج كيكو أنا والكثير من الفتيات اللاتي قمن باستخدامه، في البداية هو مفيد ومرطب للشفاه ويعالج المشاكل التي قد تتعرض الشفاه لها. بالإضافة إلى سهولة الاستخدام التي وجدتها على المستوى الشخصي، والنتائج المذهلة التي يعكسها على الشفاه فهو يأخذ اللون الطبيعي وخفيف جدًا فلن تشعري كأنك تضعين أي شيء على شفاهك.

لا يشترط أن يتم استخدامه بواسطة خبراء التجميل فقط بل هو مناسب للاستخدام الشخصي ولا يحتاج إلى أي خبرة نهائيًا بل فهو يعكس شكل الشفاه المقلوبة أو ما يسمى بالفيلر. لكن يمكننا القول أيضاً أن هناك من رأى عكس ذلك، فقد بدأت في الظهور حقائق معارضة لروج كيكو، على سبيل المثال :

  • في البداية قد تم ترويج المنتج في الأسواق ومواقع التواصل الاجتماعي على أنه كوري الصنع، ولكن تبين أنه صناعة إيطالية.
  • ماركة كيكو هي ماركة تشمل صناعة جميع أنواع مستحضرات التجميل وليس روج فقط، فهو ليس نوع متخصص كما يقال عنه.
  • من بعض أراء مستخدمينه من الفتيات، أنهن أجمعن على جمال ألوانه ومعالجتها للمشاكل التي تصيب الشفاه في الشتاء. لكن هناك من اعتبر سعره مبالغ فيه إذ أنه باهظ الثمن، ولا تستطيع جميع الفتيات تجربته. لذلك طالبن بتخفيض السعر لكي تحصل عليه كل أنثى.

أشهر أنواع أحمر شفاة كيكو

إليك أنواع وشكل روج كيكو، فإنه يحتوي على أنواع مختلفة تجعل كل امرأة في حيرة من أمرها، ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • كيكو ميلانو ستيلو: يحتوي على أنواع روج كيكو ستيلو، وروج كيكو ميلانو ستيلو.
  • مجموعة كيكو ميلانو سمارت فيوجن: يحتوي على روج سمارت فيوجن، وروج كيكو سمارت فيوجن.
  • مجموعة كيكي دبل تاتش: والذي يضم، كيكو ميلانو، أحمر فاير،ناتشورال روز.

بذلك فإن روج كيكو يحتوي على عدة مجموعات، لكل مجموعة ألوان مختصة بها ومتعددة، والتي تسمى بمسميات ترتبط باسم المجموعة.

اقرأ أيضًا: بيبانثين لوشن لترطيب الوجه والجسم

افضل درجات روج كيكو

افضل درجات روج كيكو
افضل درجات روج كيكو

روج كيكو المتصدر حاليا، في الأسواق الخاصة بالمنتجات ومستحضرات التجميل يحمل عدة درجات وألوان متعددة، وإليك افضل درجات روج كيكو:

  • كيكو 120: يعود لمجموعة كيكو دبل تاتش الشهيرة، ويتكون من لون ثابت بنى مطفي وملمع شفاه، يناسب البشرة الحنطية.
  • كيكو 109: هذا النوع يتميز بلونه الجذاب، وهو اللون الوردي المائل للحمرة. يناسب البشرة البيضاء والسمراء أيضاً.
  • كيكو 121: تعتبر هذه الدرجة من أفضل درجات ألوان روج كيكو وأكثرها طلباً من قبل المستخدمين، إذ يدمج بين اللونين البنفسجي الغامق والموف. كما يتميز بلونه الجذاب، ومناسب لذوي البشرة السمراء والحنطية بكثرة.
  • كيكو 107: تعد درجة 107 اللون الأكثر جرأة على الإطلاق، وهو اللون الأحمر الساطع، يستخدمه ذوي البشرة البيضاء.

سعر روج كيكو دبل تاتش في السعودية

تختلف أسعار روج كيكو من دولة إلى أخرى، فنلاحظ أنه في دول ذات عملة نقدية قليلة مثل مصر يقدر بثمن ما يعادل 260 جنيه مصري. أما في المملكة العربية السعودية، فإن ثمنه يبدأ من 40 ريال ويصل إلى 190 ريال سعودي. أي ما يقدر بثمن 50 دولار أمريكي، والذي يعتبر نوعاً ما باهظ الثمن مقارنة بالأنواع الأخرى من مرطبات وملونات الشفاه.

اقرأ أيضًا: فوائد غسول نيتروجينا وأضراره

أيهما أفضل روج كيكو دبل تاتش أم روج كيكو ميلانو سمارت؟

يعتبر روج كيكو دبل تاتش، من الأنواع المشهورة في هذا البراند، حيث يوجد بها نوعين من الروج، لكلًا منهما خاصية مختلفة عن الآخر. فالأول لون روج مطفي، أما الثاني فهو ملمع شفاه. بالإضافة إلى أن ألوان روج كيكو دبل تاتش تناسب جميع ألوان البشرة، سواء البيضاء أو السمراء أو حنطية اللون.

أما روج ميلانو سمارت، فهو يتميز بألوانه المعاصرة التي تبحث عنها المرأة الحيوية الجريئة. وما يجدر ذكره أنها لا تقل تألقا وجمالا عن غيرها من المجموعات التي أطلقتها شركة كيكو لروج الشفاه.

تقوم فكرة انشاء روج كيكو في الأساس على تغذية الشفاه وتقديم نوع ذو جودة عالية جداً. لذلك يحتل المركز الأول في إصداره عن باقي الأنواع المطروحة في الأسواق التجارية والعالمية.

الأسئلة الشائعة

ما هي مميزات وعيوب روج كيكو؟

من مميزات روج كيكو كونه يتم تحضيره من قبل أشخاص مختصين وأطباء بحيث لا يسبب أي تشققات أو مخلفات ما تتركه المستحضرات الطبية الأخرى. أما فيما يتعلق بعيوبه فهو منتج باهظ الثمن لا يستطيع الجميع اقتنائه.

ما هي أفضل طريقة لاستخدام روج كيكو؟

من الطرق الصحيحة المتبعة لاستخدام روج كيكو، أن تقوم الفتاة بترطيب الشفاه أولًا ثم وضع الروج على الشفة العلوية ومن ثم تطبيق نفس فعل الحركة على الشفة السفلية، واطباقهما معا ليتجانسا سوياً.

كم سعر كيكو 103 في السعودية؟

سعر روج كيكو وبالتحديد درجة 103في المملكة العربية السعودية هو 80 ريال سعودي.

هكذا تعرفنا على إجابة كم سعر روج كيكو. ختاماً فإنه أحد أنواع المستحضرات التي صنعت خصيصاً لزيادة جمال المرأة إضافة الى العناية بكل ما يتعلق بها، وإظهارها بأبهى مظهر. ويمكنك عزيزتي الأنثى استغلال تجربتي التي تعد ريفيو عن روج كيكو، فإنه من الرائع أن تحصلي على وجه جذاب، وأناقة مواكبة للموضة. ولا تترددي أن تتواصلي معنا إذا كان لديك أي استفسار.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى