تطبيقات أيفون

تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر 2021

تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر. أو الغاء طلب الباسورد عند تنزيل أي تطبيق من آب ستور. هي من بين الأشياء المهمة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين الراغبين في التخلص من إزعاج طلب كلمة مرور الأب ستور في كل مرة نريد تحميل تطبيق من التطبيقات.

الأمر يختلف في نظام التشغيل الأندرويد Android، حيث أنه وفي حال رغبت في تحميل تطبيقات أو برامج من المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لن يطلب منك المتجر إدخال كلمة السر أو الباسورد في حال رغبت في تحميل التطبيقات المجانية، والأمر يختلف عند التعامل مع التطبيقات المدفوعة على Apple Store.

فلا يمكنك تحميل العاب ايفون بدون ابل ستور فهو المتجر الرئيسي لهواتف الأيفون والأيباد والأيبود العامل بنظام تشغيل iOS آي أو إس. والذي يمكنك عن طريقة تحميل الكثير من البرامج المجانية والمدفوعة في نفس الوقت.

تحديث أيفون iOS 14.5

وضمن سلسلة من التحديثات التي أطلقتها الشركة أصبح من الممكن التعديل على الإعدادات وخاصة مع إطلاق تحديث iOS 14.5 وهو من بين التحديثات الأخيرة التي أطلقت مؤخراً والتي تحمل الكثير من المميزات من بينها التحكم الكامل في الإعلانات التي تظهر للمستخدم إضافة إلى أنه بإمكانك تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر 2021.

التحديث رائع وحل كثير من المشاكل وسد عدد من الثغرات التي سهلت على المستخدم التمتع في تجربة على الجهاز المحمول مع عدد من المميزات والتحسينات الجوهرية. وبما أننا نتعامل مع نظام تحديث جديد. فسيكون بالإمكانك تنزيل التطبيقات المجانية من متجر آبل بدون طلب كلمة المرور. أو الباسورد للمتجر.

اقرأ المزيد: مميزات تحديث iOS14.5 لأجهزة ايفون وماهي الهواتف المتوافقة معه

تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر 2021

الحاجة إلى تنزيل تطبيقات آيفون من متجر آبل بدون كلمة سر باسورد أصبحت ممكنة مع التغييرات الجوهرية التي تم إضافتها في الإعدادات داخل الأيفون وأجهزة الأيباد والأيبود، ولهذا إليك طريقة تحميل تطبيقات الأيفون من الأب ستور بدون كلمة مرور.

طريقة تحميل برامج الآيفون من ابل ستور بدون الباسورد

  • في البداية تأكد من تنزيل تحديث الأيفون أخر اصدار وأحدث نسخة عن طريقة تنزيل iOS14.5 على المتجر في آب ستور، وذلك للحصول على المميزات والتحسين الجديد.
  • قم بفتح الهاتف على آيفون.
  • في الشاشة الرئيسية على الهاتف، قم بالضغط على آيقونة الإعدادات أو بالإنجليزية Settings.
  • إبحث عن الخيار (عام) أو General جينرال.
  • إضغط على خيار القيود أو بالإنجليزي Restrictions وهي مجموعة الخيارات والقيود التي يمكنك تشغيلها وتفعيلها أو إيقافها في حال رغبت في ذلك. ومن بينها إلغاء قيود تحميل برامج الأيفون بكلمة سر أو الباسورد.
  • إذهب إلى خيار رمز الدخول Touch ID أو النقر على الخيار (تمكين القيود) Enable Restrictions. وذلك على حساب الخيارات والأدوات المتوفرة في الهاتف الخاص بك.
  • قم بالسحب لتعطيل خيار (الشراء عن طريق آيتونز ستور، وآب ستور) حيث لن يطلب منك إدخال بصمة الإصبع أو كلمة المرور الخاص بحسابك. وذلك لتتمكن من تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر 2021.
  • بالذهاب إلى إعدادات كلمة السر، قم بقفل خيار (يلزم إدخال كلمة المرور) (Password Required) وهذا يعني أن من المطلوب إدخال الباسورد عند تنزيل التطبيقات المجانية والمدفوعة. وبغلق هذه الميزة ستتمكن من التنزيل بكل حرية.
  • يمكنك تفعيل وتعطيل الخيار في أي وقت.
تحميل تطبيقات الأيفون من متجر آبل بدون الباسورد 2021
كيفية تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر 2021

بهذه الطريقة السهلة ستتمكن من تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر نهائياً. فمن السهل عليك التطبيقات والبرامج والألعاب المجانية على متجر آبل بدون إدخال رقم سري. وذلك لتوفير الوقت والجهد.

وبذلك سيكون بمقدورك تنزيل تطبيقات وبرامج وألعاب بدون كلمة مرور، ويجب الحرص على تعيين كلمة السر بنفس باسورد الهاتف الذكي وذلك منعاً لنسيان الرقم. والإضطرار حينها إلى عمل تهيئة أو فورمات للهاتف.

كيف احمل ألعاب بدون كلمة سر الايباد

هل ترغب في تحميل تطبيقات الأيفون بدون حساب؟ وبنفس طريقة الإعدادات على الهاتف في الأيفون، يمكنك أيضاً تحميل الألعاب والبرامج، والتطبيقات على الجهاز في الأيباد، وذلك بالدخول إلى جهاز آيباد ومن ثم إيقاف (يلزم إدخال كلمة السر) حيث يمكنك التنزيل بدون إدخال كلمة مرور.

فلا شك في أن هذه الميزة ستريحك بشكل كبير، وهي كانت وما زالت مشكلة عند الكثير من الأشخاص، ولكن عن طريق الشرح السابق ذكره ستتمكن من تحميل ألعابك، تطبيقاتك، وبرامجك المجانية بدون الحاجة لإدخال كلمة سر على المتجر في آبل. فمن الممكن تنزيل برامج الآيفون بدون دفع فلوس أو دولارات. والأمر مُختلف في حال التعامل مع التطبيقات المدفوعة، فمن باب الحماية والأمان، سيطلب منك إدخال المعلومات الشخصية لتأكيد الهوية والتي من بينها الرقم السري الباسورد.

تحميل برنامج App Store للايفون

الجدير ذكره أن متجر آبل للتطبيقات والبرامج من بين أكثر المتاجر الرسمية إستخداماً حول العالم. فهو يضاهي في قوته وإنتشاره متجر جوجل بلاي ستور للاندرويد. وهو من المتاجر الذي يوفر برامج لأجهزة أندرويد وهو النظام التشغيلي الأكثر إنتشاراً.

ويمكنك تحميل برنامج App Store للايفون في حال كان غير متوفر على جهازك، وذلك بالنقر على الرابط من هنا . فأحرص على تنزيله وأذهب إلى خطوات تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر السابق ذكرها. والتي عن طريقتها سيكون بمقدورك تنزيل ما تريد بدون كلمة باسورد نهائياً.

اقرأ المزيد: مراجعة MacBook Pro ماك بوك برو الجديد من آبل بمُعالج M1

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى