تطبيقات أيفون

تحميل تطبيق توكلنا للايفون لأخذ التصاريح الإلكترونية

تحميل تطبيق توكلنا للايفون أحدث نسخة هو محور مقالنا لهذا اليوم. حيث تسعى المملكة العربية السعودية إلى تسهيل أمور الحياة على المواطنين والمقيمن على أراضيها خاصة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19). فلهذا أطلقت رسمياً تطبيق توكلنا Covid-19 KSA على هواتف أندرويد وآيفون.

شرح تطبيق توكلنا Tawakkaln

هو تطبيق متاح على الهواتف الذكية العاملة بنظامي الأندرويد والأيفون ويمكنك تحميل تطبيق توكلنا للكمبيوتر بإستخدامه عبر المتصفح أو بإستخدام محاكيات الأندرويد فقد أطلقته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) بالتنسبق مع الكثير من الوزارات على رأسها وزارة الصحة السعودية من أجل مكافخة فيروس كورونا والحد من إنتشاره.

حيث أنه من السهل أخذ الكثير من التصاريح الإلكترونية في ظل الحجر الصحي، وذلك لتسهيل أمور المواطن والمقيم بدلاً من تعطل مصالحهم، فتطبيق توكلنا سدايا يتوفر عليه عدد كبير من المميزات التي ستحصل عليها في حال قمت بإنشاء حساب على التطبيق، فقد أصبح من الضرورات المهمة جداً، فلهذا من المهم تحميل تطبيق توكلنا للايفون أحدث نسخة.

تحميل تطبيق توكلنا للايفون لأخذ التصاريح الإلكتروني
تحميل Covid-19 KSA للايفون اخر اصدار

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق توكلنا أندرويد أخر إصدار

فوائد ومميزات تطبيق توكلنا سدايا / خدمات تطبيق توكلنا

بعيداً عن مشكلة تطبيق توكلنا التي ظهرت مؤخراً والتي تمت حلها في الحال، فالتطبيق يحمل الكثير من المميزات التي ستحصل عليها طالما أنت مقيم أو مواطن في المملكة العربية السعودية، ومن بينها:

  • التعرف على المناطق المحجورة والمصابة والمعزولة وبالتالي حماية نفسك وعائلتك من خطر الإصابة بالفيروس التاجي الصيني.
  • الحصول على أذن للخروج وقت الحجر الصحي وذلك عبر التطبيق مباشرة، لتسهيل أمور حياتك دون أي تعطيل، فيمكنك الخروج إلى المولات والأسواق بحرية ولكن عليك الإلتزام بإجراءات الوقاية والحماية.
  • هل تطبيق توكلنا مجاني؟ نعم أنه مجاني تماماً، ويمكنك للجميع تحميل تطبيق Tawakkaln للايفون أحدث تسخة وأخر إصدار عبر المتاجر الرسمية.
  • متوفر محفظة إلكترونية رقيمة يمكنك عن طريقها الحصول على عدد من الأوراق القانونية مثل الهوية الشخصية. تجديد جواز السفر والإقامات وغيرها من أوراق مهمة.
  • متوفر تصاريح إعتمرنا لزيارة الأماكن الدينية في مكة المكرمة والمدينة المنورة وغيرها من أماكن قد ترغب في زيارتها في وقت من الأوقات.
  • إبلاغ السلطات السعودية بأي عملية من عمليات كسر منع التجول. وغيرها من الأمور التي تضر بالمواطن. فهو تطبيق بإختصار همزة الوصل ما بين المواطن والحكومة.

تحميل تطبيق توكلنا للايفون اخر إصدار

الأن قد ترغب في تحميل البرنامج على الهاتف الذكي، فكما سبق وذكرنا فهو تطبيق مجاني، ومتوفر على الكثير من أنظمة التشغيل آيفون، آندرويد، هواوي عبر متجر آب جاليري، وعلى أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10، وفي الأسفل مباشرة رابط تنزيل برنامج توكلنا على الأيفون بما أنه من الأنظمة الأكثر إستخداماً بعد الأندرويد وذلك عبر المتجر في آب ستور آيتونز وهو المتجر الخاص بشركة آبل الأمريكية بدلاً من تحميل تطبيق توكلنا APK آي بي كي فمن الأفضل تنزيله من المتجر الرسمي بعيداً عن أياً من طرق التنزيل الأخرى.

رابط تحميل تطبيق Covid-19 KSA للايفون

تحديث توكلنا الجديد 2021

الجدير ذكره أن التطبيق حصل على تحديث جديد والذي تم توفيره لمستخدمي أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة في آندرويد، وآيفون. حيث حرص القائمون على التطبيق بتوفير عدد من المميزات والتحسينات للتطبيق. وذلك منعاً لظهور مشكلة تطبيق توكلنا الأخيرة. والممثلة في أنه لا يعمل ويعلق وغير متوافق مع نظام التشغيل المستخدم. فلذلك من المهم قبل تحميل تطبيق توكلنا للايفون أو الأندرويد أو على هواوي التأكد من متطلبات تشغيل التطبيق.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى