الربح من الإنترنت

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس أو كيفية ربح 1000$ شهريا من اليوتيوب بدون حساب ادسنس؟ أو كيفية الربح من اليوتيوب بدون الظهور؟ هي بعض من الأسئلة الكثيرة المنتشرة عبر محرك البحث جوجل، حيث يطمح الجميع اليوم العمل من المنزل عن طريق رفع فيديوهات مرئية حصرية على قنوات اليوتيوب.

حيث تعتبر طريقة ربح المال من يوتيوب من بين أفضل طرق الربح من الإنترنت لعام 2022 وذلك ليتمكنوا من ربح المال من خلال إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense وهي الطريقة الرسمية لتتمكن من ربح الكثير من الدولارات الأمريكية وأنت جالس في منزلك، ولكن المشكلة هو أن هناك من يرغب في الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح وبدون استخدام إعلانات الادسنس.

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

كما ذكرنا سابقاً طريقة الربح من قنوات اليوتيوب تتم فقط عن طريق إعلانات أدسنس، وهو أمر قد لا يرغب فيها البعض، وخاصة في ظل تحقيق أرباح ضئيلة جداً مقارنة بالأرباح التي يمكننا ربحها بطرق أخرى.

الخبر المُفرح هو أنه هناك الكثير من طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، بمعنى آخر يمكنك تسخير قناتك لجمع وربح المال بطرق أخرى مباشرة وغير مباشرة بدون الحاجة إلى إعلانات جوجل أدسنس، وهي طرق يمكنك اعتبارها طرق إضافية لكسب المال وجني الأرباح بعيداً عن إعلانات المعلنين المشتركين مع Google.

فالفكرة ببساطة تعتمد على كمية ما لديك من زيارات ومشاهدات من الزوار، فمن الجيد الاستفادة من تواجدك على Youtube لربح المال من طرق أخرى غير أدسنس، والتي تعتبر الطريقة الوحيدة حتى هذه اللحظة التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص حول العالم لربح الدولارات، ولكن هذا الأمر لا يكفي.

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

اقرأ المزيد: مواقع زيادة المشاهدات على اليوتيوب

أفضل طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

بعيداً عن طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل أدسنس أو شروط الربح من اليوتيوب، هناك طرق يجب أن تعلم بها وتبدأ في العمل عليها لتزيد من أرباحك اليومية والشهرية والسنوية في حال كنت تمارس العمل من المنزل أو العمل الحر عبر الإنترنت، وإليك أفضل هذه الطرق على الإطلاق وهي كالتالي:

ربح من يوتيوب عبر التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

الطريقة الأولى من بين طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس هي الربح عن طريق التسويق بالعمولة (الافلييت) وبالإنجليزية Affiliate Marketing، وهي ببساطة طريقة للربح عن طريق التسويق الإلكتروني للمنتجات والسلع والحصول على عمولة من وراء هذا العمل.

فهناك الكثير من الشركات والمنصات التي تسمح لك بالعمل معها بناء على التسويق بالعمولة مثل أمازون افلييت، وعلي بابا إكسبريس، إيباي، سوق دوت كوم، فيمكنك إنشاء حساب ونشر المنتجات السلع والترويج لها عبر قناتك على اليوتيوب، ومقابل كل عملية بيع أو شراء تحصل على عمولتك.

ولكن يجب أن تعلم بأن عدد المتابعين وعدد الزيارات والمشاهدات على قناتك تلعب الدور الرئيسي في تحقيق الربح عن طريق هذا النوع من الأعمال، فاحرص على زيادة متابعينك لتتمكن من ربح المال من يوتيوب بدون إعلانات جوجل أدسنس.

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

اقرأ المزيد: الربح من الإنترنت يوميا مجانا للمبتدئين

بيع منتجك الخاص بك على يوتيوب

طريقة أخرى من طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، وهي شبيهة بطريقة الربح عن طريق التسويق بالعمولة السابق ذكرها، ولكن الفرق هذه المرة هو أنك ستعمل على ترويج منتجاتك وسلعك الخاصة بك والتي توجد على المتجر الإلكتروني الذي قمت بإنشائه.

فالكثير من الأشخاص اليوم يحرصون على إنشاء وعمل متجر إلكتروني مجاني، فيمكنك الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديوهات بنفسك، فيكفي أن تظهر المنتج أو السلعة، وهناك الكثير من الأشياء التي من السهل بيعها عبر قناتك في يوتيوب والترويج لها مثل التيشرتات، الإكسسوارات، الملابس، العطور، المكياجات، مصنوعات يدوية وحرفية، فهي من بين أفضل طرق الربح من اليوتيوب بعبقرية.

الربح من اليوتيوب بدون رفع الفيديوهات

إربح 57 ألف دولار من إعادة رفع الفيديوهات علي اليوتيوب بدون إنشاء فيديوهات الربح من الانترنت، فهناك طريقتان للحصول على المنتج المراد رفعه، إما أن تقوم بعمله بنفسك، أو شرائه وإعادة نشره وبيعه مع تحقيق هامش ربح من وراء عملية التسويق عبر المتجر الخاص بك، فهي من بينه أفضل استراتيجيات الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك و تحقيق الربح في النهاية.

الترويج للعلامات التجارية

طالما أنت مشهور على يوتيوب ولديك الملايين من المشاهدات والزيارات اليومية والشهرية، وقناتك على اليوتيوب لديها صدى كبير، فهذا الأمر سيجعل العلامات التجارية والماركات العالمة تتهافت عليك لعرض منتجاتها وسلعها أثناء عرض فيديوهاتك الحصرية.

فالتواصل معك أمر متوقع طالما أن هناك أثراً كبير تتركه خلفك أثناء عرض الفيديوهات على Youtube، أما في حال لم يتواصل معك أحد فيمكنك التواصل معك عبر البريد الإلكتروني لعرض إمكانيات قناتك الجبارة، وحينها يمكنك الاتفاق على سعر معين لعرض المنتج أو السلعة قبل أو في نهاية فيديوهات مقابل مبلغ من المال.

فبدلاًَ من المعلنين على جوجل أدسنس يمكنك التواصل مع المعلنين والشركات العالمية بنفسك أو هم من سيقومون بالاتصال بك لعرض ما يرغبون في عرضه ليتمكنوا من زيادة أرباحهم السنوية.

اقرأ المزيد: كيف تعمل قناة على اليوتيوب من خلال الجوال 2022

الربح من يوتيوب عن طريق بيع الكتب الإلكترونية

الدورات التعليمية والكورسات والكتب الإلكترونية من بين الأشياء التي من الممكن بيعها وشرائها، فهناك فئة كبيرة من المستخدمين يحرصون على قراءة الكتب عبر الإنترنت، فأنت يمكنك الربح من اليوتيوب بدون ادسنس وذلك عن طريق بيع هذه الكتب مثل بيع كورس الربح من اليوتيوب او غيرها من الكورسات الأخرى.

وشركة أمازون تتيح للجميع بيع كتبهم عبر خدمة كيندل دايركت (كيندل للنشر المباشر) Kindle Direct Publishing، فكل ما عليك فعله هو التسجيل وإنشاء حساب جديد، من ثم تحميل الملف PDF الخاص بك مع الغلاف، ومن ثم تحديد السعر الذي ترغب فيه، وفي النهاية يمكنك البدء في الإعلان والترويج له عبر قناتك في اليوتيوب لتبدأ في جني المال.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، حيث يمكنك الاستغناء عن إعلانات جوجل ادسنس واستبدالها بطرق مباشرة وغير مباشرة لتتمكن من ربح الكثير من الدولارات الأمريكية وأنت جالس في منزلك.

اقرأ المزيد: تنزيل يوتيوب سريع 2022 برابط مباشر

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى