صحة ورشاقة

جهاز الانكيرف مميزاته وعيوبه

جهاز الانكيرف Encurve device، يعد جهاز انكيرف تقنية ثورية لنحت الجسم وفقدان الدهون. بل وأصبح من الطرق الشائعة لأولئك الذين يرغبون بفقدان وزنهم بطريقة سهلة وسريعة، ويستخدم انكيرف تقنيات الليزر والترددات المتقدمة للعمل على استهداف رواسب الدهون المستعصية. وتقليل نسبتها إلى 25% في أقل من جلستين، إن أهم ما يميز جهاز Incurve أنه آمن ولا يتطلب فترة نقاهة بعد العلاج. نقدم في موقع مفيد فوائد جهاز الانكيرف جهاز الانكيرف للبطن أضرار جهاز انكيرف. ونتائج جهاز الانكيرف قبل وبعد.

ماهو الانكيرف؟

ربما يتساءل الكثير عن ماهو جهاز الانكيرف؟ إنه عبارة عن إنكيرف جهاز ثوري لنحت الجسم لفقدان الدهون وتحسين شكل الجسم. كما أنه يستخدم احدث التطورات في التكنولوجيا للحصول على نتائج فعالة وسريعة عن طريق الجمع ما بين الليزر وتقنية التردد اللاسلكي.

إن عملية نحت الجسم بجهاز الانكيرف تقوم على أساس استهداف الخلايا الدهنية وتكسيرها بسرعة، بالإضافة إلى ذلك يزيد الجهاز من الدورة الدموية مما يساعد على شد الجلد مع تقليل ظهور السيلولين، يعتبر الجهاز آمن تمامًا دون الشعور بالألم كما أنه سهل الاستخدام في المنزل أو في أي مكان. وتظهر نتائجه بعد جلسة واحدة.

فوائد جهاز الانكيرف

فوائد جهاز الانكيرف
فوائد جهاز الانكيرف

في الواقع إن مميزات جهاز انكيرف عديدة في التخلص من الدهون ونحت الجسم والتي تتمثل في:

  • يستخدم الجهاز كعلاج ليزر منخفض المستوى للوصول إلى الأماكن الصعبة من الدهون، أيضًا يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين وتحسين مظهر الجلد.
  • مع الاستخدام المنتظم له يمكن توقع نتائج رائعة في أقل من أسبوعين.
  • يعمل على تحسين قوة العضلات وزيادة مستويات الطاقة.
  • تحسين الدورة الدموية وبالتالي يعمل على تقليل ظهور السيلوليت.
  • يمكن تحقيق كل ما سبق من فوائد دون إجراء أي عملية جراحية، حيث يعد جهاز Encurve مثاليًا لأولئك الذين يرغبون بنحت أجسامهم دون الخضوع إلى عمليات جراحية.

تجربتي مع جهاز نحت الجسم انكريف

سأنقل لكم من تجارب جهاز الانكيرف تجربتي الخاصة باستخدام هذا الجهاز، كنت أعاني لسنوات من زيادة في وزني وبحثت كثيرًا عن طرق للتخلص من الدهون الزائدة لدى دون الخضوع إلى عملية جراحية. وسمعت كثيرًا عن جهاز Incurve الذي يستخدم طاقة التردد اللاسلكي لاستهداف الخلايا الدهنية وتقليل حجمها دون التسبب في أي أضرار للأنسجة المحيطة.

بعد البحث الطويل عن الجهاز وقراءة آراء المستخدمين الآخرين له، قررت تجربته، وبعد بعد ثلاث جلسات للجهاز بدأت أشعر بتحسن، فقد أصبح خصري أقل نحافة وبطني مسطح. كما لاحظت أيضًا أن بشرتي أصبحت مشدودة وأكثر نعومة من ذي قبل. نني سعيدة حقًا برؤية هذه النتائج التي حصلت عليه باستخدام جهاز Incurve وأوصي به أي شخص يبحث عن علاج فعال لنحت الجسم.

اقرأ أيضًا: التخلص من عرق النسا نهائيا

جهاز انكيرف للسيلوليت

إن جهاز Curve Cellulite غير جراحي مصمم لتقليل السيلوليت، يستخدم مزيجًا ما بين الترددات الراديوية وعلاج بضوء LED لتفتيت الخلايا الدهنية وتحفيز إنتاج الكولاجين. أهم ما يميزه أنه لا يتطلب فترة نقاهة وغير مؤلم. كما أظهرت بعض الدراسات السريرية أنه بعد 8 إلى 10 جلسات لاحظ المرضى انخفاض في السيلوليت وتحسن لون بشرتهم.

بشكل عام يعتبر جهاز Curve Cellulite حلًا مثاليًا للذين يرغبون في التخلص من السيلوليت دون اللجوء إلى عمليات جراحية.

جهاز الانكيرف للبطن

جهاز الانكيرف للبطن
جهاز الانكيرف للبطن

يعتبر جهاز انكيرف للكرش عبارة عن دعامة ظهر قابلة للتعديل، كما أنه يساعد على توفير الدعم والاستقرار لعضلات البطن، علاوة على ذلك فهو يعمل على تقليل آلام الظهر عن طريق ضغط لطيف حول البطن. يمكن ارتداء الجهاز أثناء الرياضة، أو أثناء النوم، أو في المنزل، كما يشاع أيضًا أنه يساعد على تقليل التعب وتحسين الأداء الرياضي.

جهاز الانكيرف لنحت القوام

يعتبر هذا الجهاز من الطرق الثورية الجديدة التي تعمل عل إعادة تشكيل الجسم وتحدد محيطة. يستخدم الجهاز تقنية الليزر منخفضة المستوى لاستهداف المناطق التي يصعب الوصول إليها بالطرق المعتادة، يقوم أيضًا بتحفيز إنتاج الكولاجين لمظهر أكثر شبابًا. كما أنه يعد آمن وفعال في علاج دهون البطن وأسطحن المافن وغيرها من المشاكل المستعصية.

اطلع على: كيف أنحف بسرعة وفي اقل من شهر

ما هي جلسات الانكيرف؟

إن جلسات الانكيرف تستخدم لاستهداف الدهون والتي تتشكل في الغالب بعد الحمل أو فقدان الوزن، ويمكن استخدم الجلسات لإعادة تشكيل الجسم ونحته، والتخلص من الدهون الغير مرغوب فيها وشد الجلد المترهل. من علاجات نحت الجسم الشائعة الليبو ليبو، شفط الدهون، وحقن كيبيلا وحقن CoolSculpting. يعمل كل جهاز منها على تقليل الدهون في أماكن معينة بالجسم منها الذراعين والبطن والذقن.

فقدان الدهون تتم عن طريق فقدان الدهون المخزنة بالجسم من خلال تقليل السعرات الحرارية وزيادة النشاط البدني، كما أنها تساعد أيضًا على تحسين الصحة العاملة للجسم من خلال خفض مستويات الكوليسترول.لتحقيق أفضل النتائج في فقدان الدهون اتبع نظام غذائي صحي مع ضرورة الالتزام بتمارين رياضية تشمل تمارين القلب والقوة.

قد يهمك أيضًا: حبوب شيتوكال للتخسيس

أضرار جهاز انكيرف

على الرغم من فوائد جهاز الانكيرف العديدة إلا أنه لا يعني خلوه من أي عيوب. سنتحدث هنا على مساوئ جهاز انكيرف والتي تتمثل في الآتي:

  • من أضرار جهاز انكيرف أنه قد يتسبب في بعض الكدمات أو البثور الطفيفة في منطقة التطبيق.
  • يجب أن يكون المرضى على دراية بهذا الخطر قبل الاستخدام والترتيب لرعاية إضافية إذا لزم الأمر.
  • تم الإبلاغ عن بعض الأنسجة التالفة في المنطقة بعد الاستخدام، ولكن هذا ليس خطيرًا ويميل إلى الشفاء بسرعة.
  • من المهم ملاحظة أن الاستخدام المتكرر قد يؤدي إلى ضرر أكثر خطورة ويجب تجنبه.

قد يكون هناك أضرار جهاز انكيرف تحدث على الجهاز نفسه والتي تتمثل في:

  • جهاز الانكيرف لنحت الجسم قد يتعرض للتلف منها التعرض للحرارة، والصدمات الجسدية، سوء الاستخدام، تلف المياه.
  • التعرض للحرارة يمكن أن تتسبب في تغير لون المواد البلاستيكية للجهاز وتشوها.
  • الصدمات الجسدية من أضرار جهاز انكيرف والتي تؤدي إلى سقوط الجهاز أو ضربه في كسر وتشقق أجزائه.
  • سوء الاستخدام مثل استخدام محول طاقة غير صحيح للشحن يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي أو نشوب حريق.
  • لتفادي الأضرار السابقة فلا بد من توفير الرعاية الملائمة للجهاز، وذلك لضمان الأداء الأمثل والأمان.

جهاز الانكيرف قبل وبعد

جهاز الانكيرف قبل وبعد
جهاز الانكيرف قبل وبعد

الانكيرف هو عبارة عن جهاز مبتكر يستخدم لمساعدة الأشخاص على نحت الجسم وفقدان الدهون، ويعمل الجهاز من خلال تطبيق تيار كهربائي منخفض التردد على المنطقة المستهدفة من الجسم، وبالتالي يتم تكسير الخلايا الدهنية وتقليل السيلوليت. يمكن توقع نتائج واضحة خلال أسابيع من ألة الانكيرف قبل وبعد، للحصول على نتائج أفضل يمكن استخدام الجهاز مع علاجات أخر مثل اتباع نظام غذائي والتمارين الرياضية. وبالاستخدام المستمر للجهاز تستطيع الوصول إلى الشكل والحجم المطلوبين.

شاهد كذلك: ماهي القهوة السوداء

أفضل جهاز نحت الجسم بدون جراحة

مع إدخال أجهزة جديدة مثل جهاز الانكرف الذي يعمل بالترددات، قد لا تحتاج إلى نحت الجسم بالجراحة. فيمكنك الآن الحصول على شكل الجسم الذي ترغب به دون إجراء الجراحة. كما أن نتائج هذه الأجهزة طويلة المدى للحفاظ على الشكل المطلوب.

يبحث الكثير عن أفضل جهاز لنحت الجسم، في الحقيقة يعد جهاز SculpSure من أفضل الأجهزة المستخدمة في نحت الجسم، فهو يعمل بتقنية الليزر لتكسير الخلايا الدهنية مع ترك الخلايا الأخرى دون الإصابة بأي أذى.

تستغرق عملية نحت الجسم بواسطة الأجهزة حوالي 25 دقيقة فقط لكل منطقة من الجسم، مما يجعله مناسبًا للذين يرغبون بالحصول على نتيجة مرضية في وقت قصير. إلى جانب ذلك فتعد من الطرق الآمنة والمعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA).

في النهاية بعد أن تعرفنا على جهاز الانكيرف قبل وبعد. يعتبر من الأجهزة المصممة لنحت الجسم وتنحيفه، كما أنه آمن تمامًا ويمكن استخدامه لتفتيت الخلايا الدهنية في مناطق عديدة بالجسم منها الساقين والبطن والفخذين والذراعين، كما أن لدى جهاز الانكيرف تجارب عديدة ونتائجه طويلة المدى، كما أنه يعد طريقة فعالة لتقليل رواسب الدهون وشد الجلد وتقليل ظهور السيلوليت.

أسئلة شائعة

هل جهاز الانكيرف فعال؟

أظهرت الدراسات فوائد جهاز الانكيرف فالجلسات فعالة في تقليل الدهون في المناطق المستهدفة مثل الذراعين والفخذين والأرداف والبطن. كما تساعد أيضًا في تقليل السيلوليت وتحسين مرونة الجلد. وقد أبلغ معظم الأفراد عن رؤية نتائج واضحة بعد عدة جلسات.

مين جربت جهاز الانكيرف؟

قمت بتجربة جهاز أنكيرف ووجدته رائعًا، فهو يقوم باستهداف الدهون العنيدة دون الخضوع إلى جراحة، كما أنه تم اعتماده من قبل أطباء التجميل والجلد والمدربين الشخصيين. فكلهم يتفقون على أنه من الطرق الفعالة للتخلص من الدهون بسرعة، كما أن بعض المشاهير استخدموه مثل كيم كارديشيان.

ما هو الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم؟

يعد نحت الجسم وشفط الدهون من العلاجات الجراحية الشائعة، والتي تعمل على إزالة الدهون الزائدة من مختلف أجزاء الجسم. فعملية شفط الدهون هي إجراء أكثر توغلًا من نحت الجسم، أما عن نحت الجسم فهو لا يتضمن أي شقوق أو قنيات. فبدلا من ذلك يستخدم تقنية الليزر والموجات فوق الصوتية لإزالة الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة والخلايا المحيطة.
أخيرًا إن لكلا الإجراءين يمكنه تحقيق نتائج مماثلة. لكن قد يكون أحدهما أكثر ملاءمة من الآخر لدى بعض الأفراد وذلك بناءً على احتياجات كل فرد وأهدافه.

هل عملية نحت الجسم خطيرة؟

إن عملية نحت الجسم من الطرق غير الجراحية المستخدمة في إعادة تشكيل الجسم وتنسيقه عن طريق استخدام طاقة التردد اللاسلكي. كما أنه تعد آمنة بشكل عام وقليلًا ما يعاني المرضى من آثار جانبية، وبالرغم من هذا فهناك مخاطر محتملة تشمل الاحمرار وتهيج الجلد البسيط والكدمات والتورم.
في حالات نادرة تحدث آثار جانبية خطيرة منها حروق الجلد والتقرحات. لذا من المهم التحدث إلى طبيبك الخاص قبل الخضوع لأي علج لنحت الجسم، وذلك للتأكد من أن هذا الإجراء آمن.

كم تكلفة نحت الجسم بجهاز انكيرف؟

تتراوح تكلفة الجهاز ما بين 750 إلى 4000 دولار أمريكي.



مفيد على اخبار جوجل

Rabab ahmed

أسمي رباب أحمد كاتبة محتوى محترفة، تخرجت من كلية الآثار عام 2007، لدي شغف كبير ناحية كتابة المحتوى فهي شكل من أشكال الاتصال بين الكاتب والقارئ، أعمل في مجال صناعة المحتوى منذ 9 سنوات بخبرة واسعة في كتابة المحتوى مع مراعاة السيو SEO وفهم احتياجات القارئ، وتقديم محتوى إبداعي يجذب الزوار، كذلك أستطيع الكتابة في مجالات متنوعة كالاقتصاد، الصحة، التقني، الأخبار، الخدمات وغيرها من المجالات، وأشعر بسعادة كبيرة كوني ضمن فريق عمل موقع مفيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى