التسويق الإلكتروني

التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing أو أفضل 10 مواقع افلييت هي من بين الأشياء المهمة في الوقت الحاضر. وخاصة في ظل إنتشار العمل من المنزل أو الربح من الإنترنت، أو ربح المال عن طريق المواقع.

فمجالات التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت كثيرة ومتعددة. ومن بينها التسويق بالعمولة أو الإفلييت، وهو نشاط ضمن نشاطات ومجالات العمل الحر التي ظهرت مؤخراً. وخاصة في ظل إنتشار مواقع التجارة الإلكترونية مثل أمازون افلييت، على بابا إكسبريس، إيباي، سوق دوت كوم، السوق المفتوح وغيرها من منصات ومواقع إلكترونية.

وفي مقال اليوم سنتعرف على أفضل مواقع افلييت 2021 التي يمكنك العمل فيها وربح الكثير من الدولارات الأمريكية لتتمكن من جني المال والعمل من بيتك. دون الحاجة للخروج منه وخاصة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.

ما هو التسويق بالعمولة

هل تبحث عن مواقع تسويق منتجات؟ قبل التعرف على التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع أو على أفضل مواقع افلييت 2021. دعونا نتعرف على ما هية هذا المجال من مجالات العمل والربح من الإنترنت، فيمكننا بإختصار وبدون تعريفات معقدة هو عبارة عن مجال من مجالات التسويق عبر الإنترنت. تقوم على مبدأ نشر وترويج السلع والمنتجات.

وفي مقابل هذا الترويج وهذا الإعلان يحصل كل مسوق يعمل في مجال التسويق أو الإفلييت على نسبة من الأرباح على كل عملية بيع تتم عن طريقه. فمثلاً شركة مثل كوكاكولا أو بيبسي أو أي شركات عربية وأجنبية تريد مسوقين لها من أجل الإعلان والترويج عن منتجاتها. فأنت كمسوق ستحصل على رابط فريد تبدأ في ترويجه لتحقيق الربح.

السؤال هنا هل يمكنك التسويق بالعمولة بدون موقع؟ نعم ولكن من الأفضل إستخدام المنصات الكبيرة والمتاجر لتوفير الكثير من الوقت والجهد.

اقرأ المزيد: التسويق الالكتروني عبر الانستقرام .. معلومات ونصائح

أفضل 10 مواقع افلييت 2021 / مواقع افلييت العالميين

التسويق بالعمولة أو الإفلييت للمبتدئين أو المحترفين يعتبر من بين أفضل طرق كسب المال على الإطلاق. وذلك لأنه مجال مربح جداً وأرباحه كبيرة فأنت تتعامل مع مواقع ومتاجر إلكترونية كبيرة مستعدة لدفع الكثير من الدولارات والريالات السعودية مقابل الترويج لمنتجها أو سلعتها. وهي على الشكل التالي:

1- أمازون افلييت

لا يمكننا الحديث عن أفضل مواقع افلييت بدون الحديث عن أمازون افلييت أو بالإنجليزية Amazon affiliate. فنحن هنا أمام متجر يعتبر من أكبر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق. حيث يوفر عدد من السلع والمنتجات كالإكسسوارات، الملابس، العطور، الأزياء، الموضة، المكياجات، الهواتف الذكية وغيرها.

ناهيك عن المصداقية والثقة الكبيرة التي يوليها الكثير من الزبائن في هذا المتجر، الذي يعتبر أفضل متجر إلكتروني يمكنك شراء حاجياتك منه. فلهذا فالمستهلك مستعد للدفع مقابل السلعة أو المنتج الخاص بك. كل ما عليك فعله هو التسجيل في البرنامج.

رابط التسجيل في افلييت امازون

التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing

2- موقع إيباي eBay

موقع التجارة إيباي أو برنامج partnernetwork ebay يعتبر من أكثر المواقع والمتاجر المنافسة للأمازون. فهو من ضمن أفضل المتاجر الإلكترونية للتعامل في مجال التسويق بالعمولة. حيث أنه من السهل عليك إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص بك والبدء في تحقيق الربح من وراء الترويج.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التوظيف التي تناسب مجال اهتمامك 2021

عليه الكثير من السلع والحاجيات التي يمكن شرائها، ناهيك عن السمعة التي تشاطرها مع الأمازون. ويمكنك الإشتراك بالضغط على الرابط من هنا.

التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing

3- افلييت نون Noon affiliate

هذه المرة مع أفضل 10 مواقع افلييت ولكنها عربية، فمتجر نون أو بالإنجليزية noon affiliate من المتاجر العربية التي يمكنك ربح المال من خلالها عن طريق الكوبونات. فهناك كوبونات يمكنك الترويج لها وربح المال من ورائها.

المتجر يحمل الجنسية السعودية، ويوفر الكثير من السلع والمنتجات للكثير من العرب في الشرق الأوسط، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، عُمان وغيرها من الدول.

رابط افلييت موقع نون

4- متاجر التجزئة Clickbank

متاجر التجزئة العالمية أو هو (كليك بانك) Clickbank من بين أفضل 10 مواقع افلييت 2021 يمكنك الإعتماد عليه. فهي شركة عالمية تتمتع بالمصداقية الكبيرة، فلهذا يمكنك التعامل معها بكل أريحية.

فهو من اشهر مواقع الإفلييت وأفضلها، ويشاطر أمازون وأيباي ونون، وشي إن في الشهرة والإنطلاقة، ويمكنك ربح الكثير من المال من وراء التسويق بالعمولة عن طريق موقع Clickbank.

رابط كليك بانك على الإنترنت إضغط هنا

التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing

5- موقع ShareASale Affiliate

المميز في هذا الموقع أو المتجر أنه يجمع بين أمرين وهما الربح من الإنترنت 2021، وفي نفس الوقت التسويق بالعمولة أو التسويق الإلكتروني CPC و CPA. فهو من المتاجر المتخصصة في الترويج والإعلان.

يضم المتجر آلاف من السلع والمنتجات في الكثير من المجالات الإكسسوارات، شراء الأحذية والملابس الرجالية والنسائية، ملابس أطفال، عطور وغيرها من أشياء أخرى.

رابط موقع ShareASale أنقر هنا.

6- عرب كليكس arabclicks

عرب كليكس أو بالإنجليزية arabclicks فهو من ضمن أشهر مواقع افلييت 2021 حيث يسمح للترويج لمنتجات مواقع عربية منافسة مثل نون، شي إن، جوميا، وسوق دوت كوم.

يتوفر عليه العديد من سلع ومنتجات بالإمكان الترويج لها وربح المال وتحقيق الدخل من ورائها، كل ما عليك فعله هو التسجيل في المواقع الرابط في الأسفل والبدء في العمل وإنشاء متجرك أو الترويج لمنتجات موجودة عبر منصات وشبكات التواصل الإجتماعي.

رابط موقع عرب كليكس

7- موقع شي إن shein

موقع آخر من ضمن مواقع افلييت عالمية ولكنها عربية تقوم على نفس فكرة متجر نون Noon. وهو من المتاجر السعودية الأكثر إستخداماً في المنطقة العربية. يتوفر كمية كبيرة من المنتجات التي يمكنك البدء في بيعها ضمن التسويق بالعمولة.

مجالاته كثيرة الأحذية، الحيوانات الأليفة، ملابس وفساتين السهرة للنساء، ملابس رجالية، حاجيات وملابس الأطفال وغيرها من المجالات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها.

رابط متجر شي إن عبر الإنترنت

8- موقع CJ Affiliate

موقع Commission Junction أو إختصاراً CJ هو من بين أفضل مواقع افلييت أجنبية يمكنك الإعتماد عليها. فهي في الأساس شركة تسويقية إعلانية تستحوذ عليها شركة (بابليسي) Publicis Groupe.

في حال رغبت في العمل في مجال التسويق بالعمولة الإفلييت عبر هذا الموقع، يمكنك التسجيل لتصبح ناشراً Become a CJ Publisher عن طريق الرابط في الأسفل.

رابط موقع موقع CJ

9- موقع ArabyAds

شركة عربية من بينها الشركات التي تريد الوقوف أمام الكثير من المتاجر والمواقع الأخرى، يمكنك الإستفادة منها والحصول على فرصة عمل في مجال إفلييت التسويق بالعمولة، بالنقر على الرابط في الأسفل.

رابط موقع ArabyAds على الإنترنت

10- افلييت علي اكسبريس و علي بابا

نختم هذه القائمة من أفضل 10 مواقع افلييت 2021 بموقع رائع غني عن التعريف وهو على بابا إكسبريس وعلي بابا. ويتوفر فيه الملايين من المنتجات والسلع التي يمكن للمروج أو المسوق العمل الترويج لها والربح من وراء حصوله على عمولة.

فهناك الكثير من المعارض التجارية التي تنشط على الموقع. وبإمكانك وضع متجرك الخاص بك والبدء في ربح المال من وراء التسويق بالعمولة إفلييت ماركتنج.

رابط الموقع alibaba

اقرأ المزيد: ما هي فوائد التسويق عبر محركات البحث 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى