شخصيات

من هي ليونور دي تودوس ابنة ملك اسبانيا وماهي علاقتها بجافي لاعب برشلونة

من هي ليونور دي تودوس ابنة ملك اسبانيا وماهي علاقتها بجافي لاعب برشلونة، ما هي العلاقة بين نجم برشلونة الكاتالوني ووريثة العرش الاسباني؟ على الرغم من انطلاق كأس العالم قطر 2022، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص يهتمون في معرفة العلاقة التي تجمع وريثة عرش إسبانيا واللاعب البرشلوني “بابلو مارتن بايز جافيرا” والذي يُعرف باسم “جافي” وهو من نجوم نادي برشلونة والذي يلعب في الوقت الحالي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وعبر مفيد سنتعرف اليوم على من هي ليونور ولية عهد إسبانيا واختها والكثير من التفاصيل الأخرى.

من هي ليونور أميرة إسبانيا

على حسب موسوعة ويكيبيديا، ليونور دي تودوس لوس سانتوس دي بوربون أورتيز Leonor de Castilla وباللغة العربية “ليونور من جميع القديسين”، هي الإبنة الأكبر البكر للملك الإسباني “فيليبي السادس”وهو الإبن الوحيد للملك خوان كارلوس الأول والملكة صوفيا والثالث بالترتيب بعد أخواته كريستينا وإيلينا، وليونور هي البنت الأخت الأكبر ولها أخت واحدة وهي “صوفيا” ولية عهد إسبانيا واختها.

ليونور هي من مواليد 2005 وبالتحديد في 31 أكتوبر، ويطلق عليها الكثير من الأسماء من بينها “بانفانتا ليونور” و “ديانا أميرة ويلز”، وهي من أكثر المرشحين من بين أخوتها بأن تكون ملكة إسبانيا ووريثة العرش الإسباني، الجدير ذكره أن طول الأميرة ليونور وقت الولادة كان 47 سم، ووزنها 3.5 جرام.

الجدير ذكره أن هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن أن ملك إسبانيا يفرق بين بناته، حيث أليانور هي البنت الأكبر للملك وهي المؤهلة لتكون الوريثة الشرعية لملك إسبانيا، حيث أن ملك إسبانيا وبناته تجمعهم علاقة تشوبها الشك في بعض الأوقات.

اقرأ المزيد: أفضل الفنادق في اسبانيا

من هي ليونور دي تودوس ابنة ملك اسبانيا وماهي علاقتها بجافي لاعب برشلونة

ما هي العلاقة بين نجم برشلونة الكاتالوني جافي ووريثة العرش الاسباني

وفي السياق نفسه حول من هي ليونور دي تودوس ابنة ملك اسبانيا وماهي علاقتها بجافي لاعب برشلونة، الكثير يرغب في معرفة ما العلاقة التي تجمع ما بين اللاعب البرشلوني الذي يلعب حالياً بين صفوف برشلونة في كأس العالم 2022 قطر، وما بين وريثة العرش الإسباني وابنة الملك فيليب السادس “ليونور”.

فقد تكهنت الكثير من وسائل الإعلام الإسبانية عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين الإثنين، فقد أشارت الكثير من المصادر والأخبار التي تتحدث عن احتمالية وجود علاقة تربط ما بين جافي لاعب خط وسط الفريق الكاتالوني في المنتخب الإسباني، وما بين وريثة العرش في إسبانيا “إليانور”، وأستدلوا على هذا الأمر بسبب تقديم اللاعب هدية لملك إسبانيا والدها فيليبي السادس.

فقد دخل الملك الإسباني والد ليونور إلى غرفة تغيير الملابس في قطر حيث تٌقام بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد فوز المنتخب الإسباني على كوستاريكا، حيث فاز المنتخب الإسباني بفارق أهداف 7 إلى صفر، فقد أهداه قميصاً موقع عليه بحجم صغير، وهو الأمر الذي يختلف عن اللاعبين الآخرين، وما قد يدلل على إعجاب ولي العهد باللاعب الإسباني.

اقرأ المزيد: السياحة في إسبانيا

خطيب الأميرة ليونور

وفي السياق نفسه حول من هي ليونور، الشكوك قد تجيب نوعاً ما عن سؤال من هو خطيب الملكة ليونور، حيث أن الأمر ما زال طي التكهنات والشائعات، فالحديث اليوم يدور عن علاقة إعجاب من طرف واحد على ما يبدو، حيث أشارت الكثير من الوسائل الإعلامية الإسبانية أن اليانور مُعجبة بجافي اللاعب الكاتولوني الذي يلعب في صفوف المنتخب الإسباني في قطر 2022، وهو الأمر الذي يجيب عن سؤال من هو زوج الأميرة ليونور المستقبلي؟

كم عمر صوفيا اخت ليونور؟

انفانتا صوفيا اسبانيا “إنفانتا الإسبانية” وهي الشقيقة الأصغر لولية العهد والعرش الإسباني “ليونور”، فقد ولدت الأميرة صوفيا ابنة ملك إسبانيا في مدينة مدريد بتاريخ 29 أبريل / نيسان من العام 2007 ميلادية، وقد لقبت هذه الأخت الصغيرة بعدد من الألقاب من بينها لقب صاحبة السمو الملكي صوفيا دي تودوس لوس سانتوس دي بوربون إي أورتيز، ولكن السؤال هنا من ابن عم الأميرة ليونور فيليب؟

اقرأ المزيد: ترتيب المنتخب السعودي عالميا 2022

ختاماًـ تعرفنا في مقال اليوم على من هي ليونور دي تودوس ابنة ملك اسبانيا وماهي علاقتها بجافي لاعب برشلونة، وفيه تطرقنا إلى الأسباب التي على إثرها زادت التكهنات حول العلاقة التي تجمع بين لاعب برشلونة جافي ووريثة العرش الإسباني ليونور دي.

المصدر
ليونور، أميرة أستورياس
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى