سياحة وسفر

أفضل الفنادق في اسبانيا

أفضل الفنادق في اسبانيا التي سنعرضها حيث أن اسبانيا (الأندلس سابقاً) تعتبر من أهم الدول السياحية حول العالم، حيث تضم حضارات ومعالم تاريخية وأثرية، وهي باقية حتى يومنا هذا، لذلك في هذه المقالة سنعرض عليك أهم الفنادق في اسبانيا، وأيضا أفضل فندق في إشبيلية، و أفضل فنادق في برشلونة، وسنعرض أفخم فندق في ماربيا، ولن ننسى لمحدودين الدخل أن نعرض ارخص فندق في غرناطة.

كل هذه الفنادق فازت بجائزة Travellers ‘Choice Hotels، والتي تمنحها TripAdvisor، بناءً على تعليقات وآراء المسافرين، لذلك تابع كل هذا وأكثر من خلال موقع مفيد.

فندق لوريا في فيزكايا – أفضل الفنادق في اسبانيا

إن كنت تعشق الريف، و الهدوء، و الراحة، ومشاهدة الطبيعة الساحرة، فعليك زيارة هذا الفندق في أقرب وقت ممكن! حيث أنه من السهل قطع اتصالك عن العالم في هذا المكان، والانعزال التام بعيداً عن صخب الحياة ومشاكلها.

يمكنك الركض لمسافات طويلة واستنشاق الهواء العليل، في المساحات الخضراء الشاسعة، لن تجد شيء سوى الطبيعة، يستحق هذا الفندق المركز الأول ليس فقط في إسبانيا، ولكن في العالم وذلك بسبب جودة الخدمات والقيمة المقدمة.

اقرأ أيضا :

يعتبر فندق بيئي ريفي ساحر يحتوي على ثماني غرف فقط، مكان الإقامة في مزرعة في منطقة جميلة من محمية المحيط الحيوي في Urdaibai.

فندق Lani’s Suites de Luxe في لانزاروت – أفضل الفنادق في اسبانيا

لا شك أن فندق Lani’s Suites de Luxe هو الفائز الأكبر في عدد فنادق Traveller’s Choice Hotels حيث حصل هذا الفندق في مدينة بوير تو ديل كارمن ، في لانزاروت من قبل المسافرين على ثلاث جوائز هم:

  • الجائزة الأولى: الفندق الأكثر رومانسية في العالم (وبالتالي في أوروبا وإسبانيا).
  • الفندق الأفضل خدمة في إسبانيا (والثاني في أوروبا).
  • ثالث جائزة: الفندق رقم 1 في فئة الفنادق الإسبانية الصغيرة.

يقع الفندق على الواجهة البحرية، ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئين خاصين، ويبعد 25 دقيقة فقط عن حديقة Timanfaya National Park، و 15 دقيقة عن العاصمة Arrecife، تم تصميم الفندق بلون أبيض نقي لينسجم مع البيئة، مما يوفر مساحة من الهدوء والاسترخاء.

فندق كاسا لانجارون في اليكانتي – أفضل الفنادق في اسبانيا

يعتبر فندق Casa Lanjaron للمبيت والإفطار، حيث يحظى بتقدير جيد من قبل ضيوفه، وهو من أفضل الفنادق في اسبانيا.

يقع الفندق في مدينة Alicante في سان ميغيل دي ساليناس، في كوستا بلانكا، من بين مناطق الجذب الرائعة هناك منطقة الاستلقاء تحت أشعة الشمس على السطح، والتي تضم حوض سباحة في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن والنظافة والموظفين ممتازين وهدوء في المرافق.

أفضل فندق في إشبيلية

في إشبيلية دارت معارك وغزوات كثيرة، وكانت عواصم لممالك متتابعة، حيث أن إشبيلية هي معلم تاريخي بارز، وبؤرة حضارة غنية في الأندلس. لذلك سنقدم لك أفضل فندق في إشبيلية، وهو الآتي:

فندق ميرسر Hotel Mercer Sevilla

إن كنت تريد قضاء رحلة مميزة والتعرف على الأماكن الأثرية حولك، فندق ميرسر هو خيارك الأمثل حيث يعتبر أفضل فندق في إشبيلية.

أكثر ما يميز الفندق ويجعله أفضل فندق في إشبيلية هو طاقة الهدوء والسكون في المكان، ويوفر الفندق حمام سباحة خارجي، ومطعم، وجميع الخدمات به 5 نجوم التي توفر الرفاهية لأي سائح.

يعتبر من أفضل الفنادق في اسبانيا حيث يصنف كأكثر فندق فاخر في اسبانيا، ويصنف السابع عشر على المستوى الأوروبي، يعتبر قصرًا جميلًا من القرن 19 الذي يدور حول فناء مركزي أندلسي نموذجي.

Hotel Mercer Sevilla أفضل فندق في إشبيلية
Hotel Mercer Sevilla أفضل فندق في إشبيلية

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

أفضل فنادق في برشلونة 

تحوي مدينة برشلونة على كم هائل من الفنادق المتميزة الحائزة على أعلى التقييمات من قبل الزوار، فنجد مثلاً أفضل فنادق في برشلونة :

فندق كاسا كامبير Casa Camper – أفضل الفنادق في اسبانيا برشلونة

يقع هذا الفندق في مدينة برشلونة القديمة، بين رامبلا و ماكيبا، وهو في رأي المسافرين أفضل فندق في إسبانيا، حيث يتيح لك موقعه التحرك بسهولة للتعرف على معالم الجذب الرئيسية في برشلونة.

الفندق مصمم مع غرف تطل على حديقة عمودية والعديد من الخدمات مثل: مطعم المأكولات الآسيوية الممتازة، و لذلك تم الاعتراف به أيضًا في المركز التاسع ضمن فئة أفضل خدمة.

فندق ماجستيك برشلونة جي إل Majestic GL – أفضل الفنادق في برشلونة

يعتبر فندق ماجستيك أحد أهم الفنادق العصرية في مدينة برشلونة، حيث يعتمد على تصميمات نيو كلاسيك غاية في الجمال والروعة.

يقع الفندق في مدينة باسيچ دي غراسيا Passeig de Gracia التي تقترب من ساحة كاتالونيا بحوالي 900 متر أي 10 دقائق، بل وبفصله عن نافورة مونتجويك 2.7 كيلو متر تقريباً، كما يبعد عن متحف بيكاسو بحوالي 2 كيلومتر.

يقدم فندق ماجستيك عدد من الخدمات المتميزة، فنجد مثلاً كافة الغرف تتضمن واجهات زجاجية كبيرة ذات ديكورات عصرية بالإضافة إلى تلفزيون مسطح مع بار صغير، مع العديد من التكييفات، و فضلاً عن تنوع الغرف بين الغرف المزدوجة والأجنحة الكبيرة، كذلك الشقق التابعة للفندق التي تقع في مبنى مجاور منفصل عنه.

أما عن نظام الطعام في Majestic نجده يتضمن طابق كامل لمطعم SOLC الذي يقدم أشهى المأكولات الإسبانية الكلاسيكية على أنغام البيانو، بالإضافة إلى بار كوكتيل ضخم يطل على المسبح مباشرةً.

اقرأ المزيد : فنادق في تركيا 2022 افخم واشهر فنادق تركيا

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

أفخم فندق في ماربيا

تضم مدينة ماربيا الكثير من الفنادق المتميزة التي تجذب عدد كبير من السياح، فنجد مثلاً أفخم فندق في ماربيا:

فندق فنسي سيلاكسيون استريلا ديل مار Hotel Vincci Selección Estrella del Mar

لمحبي الراحة والاستجمام يمكنكم حجز جناح فاخر في أفخم الفنادق في إسبانيا وخاصةً منطقة ماربيا من خلال فندق فنسي سيلاكسيون استريلا، ذلك الفندق المتميز ذو الـ5 نجوم يقع بالقرب من متحف السيارات بحوالي 38 كم بالإضافة إلى متحف الزجاج ومتحف خورخي رونالدو الذي يبعد بحوالي 40 كم، كما يقترب من شاطئ إليڤريا بحوالي 400 متر.

يتميز ذلك الفندق بتصميمات عتيقة تجمع بين الثقافة العربية والغربية، كما يوفر مسبح داخلي وآخر خارجي، بالإضافة إلى سبا وحمامات تركية كذلك مراكز اللياقة البدنية، بل يوفر أيضاً جلسات على الشاطئ وخدمات الواي فاي المجانية وعدد من الخدمات الأخرى التي تنال إعجاب الزوار.

يحتوي الفندق على غرف سوبيريور مزدوجة وأخرى فردية بالإضافة إلى الأجنحة الملكية الفاخرة، كما يقدم أيضًا جلسات في الغرف تطل على شاطيء البحر وأخرى على المسابح والحدائق، ليس هذا فحسب، بل ويقدم أجهزة تكييف وتدفئة مع شاشات تليفزيون مسطحة كذلك ماكينات صنع القهوة والشاي.

بالنسبة إلى أنظمة الطعام فنجد عدة مطاعم تقدم أكلات متنوعة تناسب الزوار من دول حوض البحر المتوسط كذلك الأطعمة الغربية الشهيرة، فضلاً عن المشروبات المتنوعة وخدمات إضافية لصناعة وجبات انتقائية مخصصة للضيوف الذين يعانون من الحساسية تجاه بعض الأطعمة.

Hotel Vincci Selección Estrella del Mar أفخم فندق في ماربيا
Hotel Vincci Selección Estrella del Mar أفخم فندق في ماربيا

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

ارخص فندق في غرناطة 

أما عن أرخص فندق في غرناطة نجده كالآتي:

فندق إن إتش كوليكشن فيكتوريا NH Collection Victoria

يعتبر موقع فندق غرناطة إن إتش كوليكشن هو أهم ما يميزه عن غيره من الفنادق السابقة، حيث يقع على بعد 37 كيلومتر فقط من جبال الألب؛ وبالتالي فهو يناسب عشاق التزلج، كما يوفر إطلالة جذابة على شاطئ البحر يوفر تجهيزات فاخرة بالداخل مثل: الغرف الفردية، والمزدوجة، كذلك الأجنحة الـ VIP، بل ويقدم خدمات مجالسة الأطفال وغسل الملابس مقابل المال.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدمات إنترنت مجانية وخدمة استقبال من المطار، أما عن متوسط سعر الإقامة في الفندق لمدة ليلة واحدة نجدها تبدأ من 202 دولار؛ وبالتالي يصنف ضمن أرخص الفنادق في إسبانيا وخاصةً مدينة غرناطة.

NH Collection Victoria ارخص فندق في غرناطة
NH Collection Victoria ارخص فندق في غرناطة

شاهد أيضا: أفضل 10 فنادق في الرياض 2022

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

أفضل فندق في اسبانيا على البحر

تشتهر إسبانيا بتوافر عدد من الفنادق المتميزة على شاطيء البحر مباشرةً، والتي تعتبر قِبلة الكثير من السياح من مختلف دول العالم، فنجد على سبيل المثال أشهر تلك الفنادق:

فندق بولمان برشلونة سكيبر Pullman Barcelona Skipperأفضل الفنادق في اسبانيا على البحر

يعتبر فندق بولمان الخيار الأول لدى كثير من المتزوجين حديثاً، حيث يوفر أجواء رومانسية ساحرة مع إطلالة جذابة على شاطئ البحر في برشلونة، كما يتواجد بالقرب من أشهر المناطق الحيوية في المدينة مثل ساحة كاتالونيا كذلك ساحة ريال بل ويحوز على تقييم 5 نجوم من قبل الزوار العرب.

يتألف فندق Pullman من 6 طوابق تحوي أكثر من 250 غرفة تعتمد على ديكورات فاخرة، فضلاً عن توافر غرف مجهزة خصيصاً لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تواجد خدمة تأجير السيارات والدراجات النارية التي تساعد على استكشاف المدينة، علاوةً على ذلك فإن الفندق يتضمن عدد من القاعات المناسبة لعقد المؤتمرات وأخرى لإقامة المناسبات.

 تتضمن كافة الغرف في الفندق أجهزة تكييف مركزية مع شاشات تليفزيون مسطحة كذلك تضم خزينة صغيرة مع ميني بار ومجفف شعر مع أجهزة صنع القهوة، كما يوفر كراسي متحركة وحمامات تناسب كبار السن، فضلاً عن تواجد غرف للمدخنين وأخرى للأطفال التوأم.

 يقدم الفندق خيارات متنوعة بالنسبة إلى الطعام، حيث يقدم عدد من المطاعم التي تقدم أطباق متنوعة، بالإضافة إلى البوفيه المفتوح الذي يمكن الزوار من تناول ما يحلو لهم من قائمة الطعام بالكميات التي تناسبهم.

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

وختاما أسبانيا مدينة سياحية جذابة ورائعة لذلك عرضنا أهم و أفضل الفنادق في اسبانيا، كما عرضنا فنادق في مدن مختلفة في اسبانيا، مثل أفضل فندق في إشبيلية، و أفضل فنادق في برشلونة، و أفخم فندق في ماربيا، وأيضا ارخص فندق في غرناطة، كل هذه الفنادق كانت مرشحة من قبل الزائرين.

يمكنك مشاهدة:

افضل فنادق الرياض 5 نجوم 2020

افضل فنادق باريس 2020

فنادق في إسطنبول 2022

الاسئلة الشائعة

ما هو أفضل مكان للإقامة في إسبانيا؟

تتضمن دولة إسبانيا الكثير من الأماكن الساحرة والخلابة التي يمكن الإقامة بها من أجل قضاء عطلة ممتعة، فنجد مثلاً مدينتي مدريد وبرشلونة تزخر بالمعالم الحضارية والثقافية وتتضمن كم هائل من الفنادق التي تقدم خدمات راقية.

ما أفضل الفنادق في إسبانيا؟

نجد فندق سراي هوتل وفندق سيروكويل ضمن أفضل الفنادق التي يمكن الإقامة بها، حيث تحوز على تقييم 9.1 من 10 من قبل الزوار؛ وذلك نظراً للموقع الجذاب وخدمات الضيافة المتميزة.

ما هي تكلفة السفر إلى إسبانيا؟

لا يمكننا تحديد تكلفة السفر الى دولة اسبانيا بدقة، حيث تختلف التكلفة بصورة عامة من دولة لأخرى ومن فندق لآخر، كما تختلف أيضاً تبعاً لعدد أفراد الأشخاص والموسم المقرر السفر خلاله.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى