تطبيقات أندرويد

أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021 للملاحة

البحث عن أفضل برنامج خرائط GPS أندرويد بدون إنترنت من بين أكثر الأمور أهمية في الوقت الحاضر. فلهذا تجد الكثير من المستخدمين يقومون بالبحث عن افضل برنامج ملاحة للصحراء للاندرويد وهو من الأنظمة الأكثر إستخداماً وشعبية في العالم.

فالبحث عن تطبيقات الملاحة أو الجي بي إس مهمة للغاية حيث يمكننا الإستفادة منها في عمليات السفر والإنتقال من مكان لآخر وخاصة عن سفرنا لبلد من البلاد التي أول مرة نقوم بزيارتها. حيث باتت تقنيات الملاحة أو GPS من التقنيات الضرورية والتي تساعدك في عدم تضييع المكان الذي تريد أن تقصده.

فإستخدامات خرائط الجي بي إس مهمة للأفراد والشركات أيضاً، فشركة مثل أوبر Uber الخاصة بنقل الأفراد بالسيارات تعتمد بالدرجة الأولى على توفير لوحة خرائط ويب متوفرة في السيارة نفسها. وهي تسهل على السائق معرفة المكان بدقة وبسرعة كبيرة. فلا مجال لأن يتوه أو أن يضع المكان أو الوجهة. فهل تبحث عن تطبيق GPS لإستخدامه؟

اقرأ المزيد: الربح من خرائط جوجل ماب Google Map

أفضل برنامج خرائط GPS أندرويد بدون إنترنت لعام 2021

هل تبحث عن برنامج خرائط بدون نت للاندرويد مجانا؟

لحُسن الحظ يتوفر اليوم على المتاجر الرسمية عدد من التطبيقات والبرامج المهمة التي يمكنك إستخدامها من أجل مساعدتك في معرفة الأماكن التي تريد زيارتها بالسيارة أو مشياً بالأقدام. حيث أن الساعات الذكية اليوم تعتمد على تقنية جي بي إس وبإمكانك تثبيت تطبيق وايز Waze عليها بكل سهولة وهو أفضل برنامج GPS للايفون. وإليك أبرز وأفضل برامج خرائط GPS للاندرويد على الإطلاق:

1- تطبيق خرائط Google Maps

كيفية تحميل برنامج خرائط بدون نت للسيارة؟

عند الحاجة إلى تنزيل برنامج خرائط GPS أندرويد بدون إنترنت سيأتي إلى أذهاننا على الفور تطبيق خرائط جوجل مابس Google. فهو من تطبيقات الملاحة الأكثر إستخداماً حول العالم. والمتوفر على أجهزة وأنظمة الهواتف الذكية سواء للايفون والأندرويد بكثرة حيث أنه يتمتع بعدد من المميزات الرائعة التي تختلف عن أي تطبيق خرائط جي بي إس آخر.

من بين مميزاته أنه داعم لكل لغات العالم مجتمعة من بينها اللغة العربية. إضافة إلى أنه يغطي الكثير من الدول لأكثر من 200 دول في أرجاء المعمورة وذلك بفضل التغطية الكبيرة للنظام لهذه الأماكن من شوارع عامة وأزقة ومعالم أثرية ومستشفيات، ومراكز صحة، ومنتزهات وغيرها الكثير.

التطبيق متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد، وستحصل على تحديثات دورية للتطبيق لتحديث الأماكن والتغييرات التي قد تطرأ. كما يمكنك العمل على التطبيق بدون الحاجة إلى إنترنت أوفلاين Offline GPS.

تحميل تطبيق خرائط مابس Google إضغط هنا

أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021
أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021

2- تطبيق HERE WeGo Maps

يتمتع تطبيق HERE WeGo Maps Navigation‏ بالعديد من المزايا التي تجعله من بين أفضل برامج جي بي إس 2021 ولكنه خاص بالمدن بالدرجة الأولى. حيث يمكنك الإستفادة منها في حال زيارة مدينة مثل القاهرة، نيويورك، لندن، فرنسا وغيرها من بلدان العالم.

إضافة إلى أنه بالإمكان طلب سيارة أجرة في حال رغبت في الذهاب إلى مكان ما وتجهل كيفية الوصول إليه. وشركات مثل أوبر وكريم وغيرها من الشركات التي تتيح لك هذا الأمر وتتصل مع هذه التطبيقات لتسهيل المهمة عليك. متاح التطبيق على الكثير من أنظمة التشغيل من بينها آندرويد وآيفون iOS.

رابط تحميل HERE WeGo للاندرويد إضغط هنا

اقرأ المزيد: كيفية ربح نقاط جوجل بلاي Google Play Points بعد وصولها للسعودية والإمارات

3- تطبيق Maps.me / خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت

ما زلنا مع أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021، وهذه المرة مع تطبيق مابس دوت مي أو بالإنجليزية maps.me وهو من المنصات والبرامج الرائعة في مجال الملاحة في الدول التي قد تسافر إليها.

فهو يعتمد على قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على غالبية الأماكن المهمة في البلد المنوي زيارته فهو يشمل الكثير البلدان العربية والأجنبية أيضاً، التطبيق متاج على عدد من أنظمة التشغيل أندرويد، آيفون iOS مع إمكانية إستخدامه على الكمبيوتر في ويندوز 11 بعد السماح بتثبيت تطبيقات أندرويد من المتجر جوجل بلاي بدون إستخدام محاكيات.

رابط تطبيق مابس دوت مي للاندرويد أنقر هنا

أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021
أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021

4- تطبيق MapFactor

هل ما زلت تبحث عن برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت؟ حصل هذا التطبيق ماب فاكتور MapFactor على الكثير من عمليات التنزيل والتحميل عبر الإنترنت عبر المتاجر الرسمية في الأندرويد والأيفون. يتمتع البرنامج بعدد لا بأس به من مميزات التي تسهل عليك الإنتقال من مكان لأخر.

فهو من بين أشهر تطبيقات الملاحة بدون إنترنت يمكنك إستخدامه والإستفادة من مميزاته الكثيرة والمتعددة. والتي من بينها سهولة الإستخدام والحصول على البيانات والمعلومات الملاحية على هاتفك في سامسونج، هواوي، شاومي وغيرها من أجهزة الهواتف المحمولة الذكية.

رابط تطبيق MapFactor Navigator GPS للاندرويد إضغط هنا

5- تطبيق Sygic GPS

ما زلنا نتعرف على أفضل برامج جي بي إس للاندرويد بدون إنترنت. وبين أيدينا برنامج خرائط بدون نت للبر وهو برنامج Sygic GPS Navigation Offline Maps‏ المتاح على الأندرويد.

يتمتع التطبيق بالكثير من المميزات الرائعة والتي من أبرزها إمكانية معرفة الأماكن المزدحمة أثناء السير وذلك للهرب من هذه الطرق وتوفير الوقت والجهد، كما أنه متوفر عليه عدد من تحديثات الخرائط المجانية التي توفر لك معلومات وبيانات إضافية تساعد في تحديد الجهات بسهولة كبيرة. فمن السهل عليك تشغيل الجي بي اس بدون نت دون الحاجة إلى شبكة واي فاي أو وايرلس.

رابط تحميل تطبيق Sygic GPS للاندرويد

أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021 للملاحة
أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021 للملاحة

6- تطبيق Waze GPS

ويز موبايل أو وايز جي بي إس Waze GPS هو أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021، يوفر لك الكثير من معلومات حول الأماكن السياحية والوجهات التي تريد أن تقصدها.

والمميز فيه أيضاً هو أنه يوفر لك أكثر الشوارع إزدحاماً Traffic Alerts وذلك لكي تتمكن من تخطي هذه الشوارع وتذهب إلى عملك في أقصر وقت ممكن، حيث يتم إرسال إشعار أو تنبيه إليك بمجرد الإقتراب من المكان لإتخاذ الإجراء المناسب.

فهو أفضل برنامج جي بي اس بدون نت متاح للايفون وأندرويد. وقد إستحوذت عليه شركة جوجل الأمريكية ضمن صفقة كبيرة من أجل تحسين خدمات الملاحة عبر الإنترنت والهواتف الذكية.

رابط تنزيل برنامج Waze GPS للاندرويد

في ختام خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت

في الختام، مقالنا لهذا اليوم كان عن أفضل برنامج خرائط GPS اندرويد بدون إنترنت 2021. فيمكنك عن طريق هذه التطبيقات أو البرامج الذهاب إلى أي مكان تريده بدون أي خوف من التوهان أو الضياع. فالتطبيقات محدثة وتوفر لك معلومات كافية من أجل إيصالك لوجهتك في أقصر وأسرع وقت ممكن على الإطلاق.

فاليوم يتم الإعتماد على أفضل برامج جي بي إس للاندرويد 2021 لأهميتها وضرورتها وتعتبر من بين أكثر البرامج تحميلاً عند شراء هاتف ذكي جديد. فهو مناسب جداً للأشخاص الذين يسافرون كثيراً ويتنقلون من مكان لآخر حول العالم.

اقرأ المزيد: أبرز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الرياضة 2021 .. كرة القدم

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى