تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد سيكون متاحاً عما قريب، وذلك بعد أن تم توفيره ومنذ زمن على هواتف الأيفون العاملة بنظام iOS، ووعدت الشركة الأمريكية بأن توفيره على هواتف الأندرويد ما هي إلا مسألة وقت لحين الإنتهاء من بعض الترتيبات وتوفير برنامج الكلوب هاوس لأجهزة أندرويد.

وكنا قد تعرفنا على التطبيق في مقالات سابقة والمتعلقة بكيفية تحميل تطبيق كلوب هاوس للايفون وهو النظام التشغيلي الذي يأتي بعد أندرويد من حيث الشهرة وعدد المستخدمين حول عالم، واليوم في مقالنا سنحاول التعريف بماهية هذا التطبيق ومزاياه الجديدة والقديمة بشكل مفصل، مع كيفية تنزيل تطبيق كلوب هاوس على الهواتف الذكية.

شرح تطبيق Clubhouse كلوب هاوس

هو عبارة عن تطبيق أمريكي يمكنك التواصل عن طريقه من خلاله الصوت فقط، فلا يوجد إمكانية الدردشة الكتابية أو المرئية عبر الفيديو نهائياً كما هو الحال في تطبيقات المراسلة الأخرى، ولعل هذا الأمر أبرز ما يميزه عن غير من المنصات التي تعتمد الدردشة الكتابية النصية، الصوتية، والمرئية معاً.

يمكنك بسهولة إنشاء غرف دردشة صوتية مع الأصدقاء والأحباب، وزملاء العمل بكل حرية، ولكن للأسف لكي تتمكن من الإشتراك في تطبيق Clubhouse يجب أن تحصل على دعوة كلوب هاوس للاندرويد فالتطبيق يقوم في الوقت الحالي على نظام الدعوات فيجب أن تحصل على دعوة لتنضم إلى الغرف الموجودة، أو تقوم بإنشاء غرفتك الصوتية الخاصة بك.

متاح على الكثير من أنظمة التشغيل آيفون iOS وهو متوفر بالفعل ويمكنك الحصول عليه عن طريق المتجر في آب ستور آيتونز، وعلى هواتف الأندرويد عبر المتجر في جوجل بلاي ستور قريباً جداً.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا
تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات مايكروسوفت للاندرويد

مميزات تطبيق Clubhouse كلوب هاوس

الزخم والإهتمام الكبير في هذا التطبيق لم يأتي من فراغ، وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع التطبيق كلوب هاوس للاندرويد والأيفون بعدد من المميزات التي جعلت منه حديث الناس في الوقت الحالي، ومن بين تلك المزايا التالي ذكره:

  • الخصوصية العالية، فعند إنتهاء الدردشة الصوتية لا يتم تخزين محادثات الصوت نهائياً. فالمحادثات مشفرة ومحمية ولا يتم ترك أي أثر منها على الإطلاق. وهو ميزة ستفرح الكثير من المستخدمين الباحثين عن الخصوصية والأمان.
  • لا يمكنك الدردشة عبر التطبيق في كلوب هاوس للاندرويد إلا عن طريق الصوت. فهو يعتبر من بين أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية على الإطلاق حول العالم.
  • متاح على عدد كبير من أنظمة التشغيل أندرويد وآيفون.
  • يمكنك إستخدام كلوب هاوس للكمبيوتر عن طريق إستخدام محاكيات الأندرويد مثل بلوستاكس. ميمو أو محاكيات أجهزة الأي فون.
  • يقوم التطبيق عن طريق نظام دعوات كلوب هاوس للاندرويد والتي يمكنك الحصول عليها من خلال مواقع التجارة الإلكترونية أو مواقع التي تهتم في هذه الأمور.
  • سهل الإستخدام وغير معقد.
  • يمكنك إختيار المجال الذي تريد الإشتراك والبدء في الإستماع إلى المقابلات أو اللقاءات المهمة.

التطبيق حصد الملايين من عمليات التنزيل والتحميل على المتاجر الرسمية للايفون والأندرويد. لدرجة أن فيس بوك على الرغم من أن مارك مؤسسها إنضم إلى التطبيق مؤخراً. فالمنصة تفكر في الوقت الحالي وتعمل جاهدة على الخروج بتطبيق مشابه له من أجل منافسته.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد اخر اصدار

التطبيق كما قولنا في البداية متاح على المتجر الرسمي في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون iPhone وقريباً سيتوفر على المتجر الأكثر إستخداماً وشعبية نظام أندرويد Android.

وفي حال إطلاقه بشكل رسمي. سنقوم بتحديث المقال لتوفير رابط تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد أحدث نسخة (قريباً). والذي سيتوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play. لتتمكن من تنزيل برنامج كلوب هاوس للاندرويد مجاناً.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون أخر إصدار للدردشة الصوتية فقط

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى