تطبيقات أندرويد

تحميل Google Pay للاندرويد بديل الباي بال 2021

تحميل Google Pay جوجل باي من بين الخدمات المهمة الخاصة بشركة قوقل والتي لا تتأخر عن توفير الكثير من الخدمات والمزايا التي تساعد المستخدمين على إتمام المهام اليومية الخاص بهم. وتعتبر قوقل باي من بين المزايا التي أتيحت للأشخاص لتسهيل عملية المدفوعات عبر الإنترنت.

وطرق الدفع عبر الإنترنت كثيرة ومتعددة والتي من بينها باي بال Paypal، ويسترن يونيون، موني جرام، إضافة إلى خدمة جوجل باي وهي الخدمة التي تتمتع بالعديد من المميزات والتسحينات التي تختلف عن أي عملية دفع عبر النت.

وفي مقال اليوم سنتعرف على ماهية قوقل باي. وكيفية الإستفادة منها في إتمام عملية الدفع عبر الإنترنت. ما توفير رابط تنزيل جوجل بلاي للاندرويد برابط مباشرة.

شرح Google Pay

قبل التعرف على كيفية تحميل Google Pay للاندرويد بديل الباي بال. تعالوا معنا لنتعرف على ماهيته، فهي عبارة خدمة من الخدمات الرائعة الخاصة بقوقل. فهي منصة ومحفظة رقمية متاحة عبر الويب سواء على أجهزة الكمبيوتر في ويندوز 10 أو على الهواتف الذكية العاملة بنظاميّ آندرويد وآيفون iOS.

فهي من ضمن أفضل طرق دفع عبر الإنترنت والتي تم تطويرها وتحسينها عن طريق شركة جوجل نفسها. وذلك من أحل تسهيل وتسريع عمليات الشراء والبيع عبر النت أو داخل التطبيقات والبرامج. وسيكون من السهل عليك إستخدام التطبيق على هواتف آندرويد بدلاً من طرق دفع المشتريات عبر الإنترنت والتي قد يكون فيها عيوب ومشاكل.

تحميل Google Pay للاندرويد بديل الباي بال 2021
تحميل Google Pay للاندرويد بديل الباي بال 2021

اقرأ المزيد: أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام 2021

كما من الممكن إستخدام التطبيق جوجل باي عبر الساعات الذكية التي تتمتع بالكثير من المميزات. والتي تسهل عليك إتمام عملية شراء أو بيع المنتجات عبر الويب.

مميزات تطبيق Google Pay

يحمل التطبيق الكثير والعديد من المميزات والوظائف التي تساعدك في إتمام العمليات التجارية بينك وبين أصدقائك، أو زملاء العمل والتي من بينها:

  • الدفع عبر الإنترنت في أي وقت وزمان وبسرعة كبيرة، فهو بديل عن أي نظام دفع عبر النت.
  • إرسال وإستقبال الأموال على الفور دون أي تأخير فقط بنقرة زر واحدة.
  • إمكانية كسب مكآفات يومية على أي عملية من عمليات المدفوعات التي تقوم بها سواء في التطبيق أو عبر المواقع الإلكترونية أو داخل الساعات الذكية.
  • التسويق عبر الإنترنت شوبنج Shop online.
  • وغيرها من المميزات الأخرى.

تحميل Google Pay للاندرويد اخر اصدار

Google Pay Download

التطبيق متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play للهواتف والأجهزة العاملة بنظام آندرويد وهو النظام التابع للشركة نفسها. والتطبيق يعمل بنظام تشغيل الأندرويد لولي بوب 5.0 Lollipop Android والإصدارات الأحدث إلى أندرويد 11 آخر وأحدث أنظمة تشغيل قوقل.

التطبيق رائع ومفيد جداً وخاصة في حال كنت تعمل في مجال الربح من الإنترنت أو العمل الحر أو ربح المال مجاناً، فهذه الطريقة ستريحك في إستقبال أرباحك أو الدفع لآخرين في حال رغبت في شراء الخدمات الأخرى أو توظيف أشخاص.

رابط تحميل Google Pay أحدث نسخة

كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط السابق ذكره، ومن ثم الضغط على زر (تثبيت). والإنتظار لحين الإنتهاء من تسطيب وتثبيت التطبيق على هاتفك في آندرويد Android.

تطبيق Google Pay A safe & helpful way to manage money‏ من التطبيقات الرائعة التي تستحق التجربة فهو خاص بشركة معروفة ومشهورة وغنية عن التعريف. والتعامل معها نوعاً ما آمن ومحمى لأبعد الحدود، فكل ما تملكه هو سمعتها.

ناهيك عن فوائد هذا التطبيق الذي يُعد من بين أفضل بدائل الدفع عبر الإنترنت والتي من بينها الباي بال المشهورة أيضاًَ ولكن مشاكلها كثيرة وخاصة في البلدان التي فيها قلاقل.

اقرأ المزيد: Super Follows ميزة الدفع وإنشاء المجموعات .. مزايا جديدة من تويتر

في الختام، كانت هذه طريقة تحميل Google Pay قوقل باي. وهو من التطبيقات المهم تنزيلها وتحميلها على هواتفنا والتي ننصح بها.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى