ويندوز

أفضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانا لعام 2021

البحث عن أفضل برامج vpn للكمبيوتر مجانا من بين أكثر الأشياء أهمية في الوقت الحالي. وذلك لضرورتها للحفاظ على الخصوصية والتصفح بشكل آمن بدون رقابة أو تتبع نهائياً. فلهذا نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2021 من أجل تسهيل مهمة التصفح بشكل أكثر أماناً وحماية.

ويُعد الحصول على هذه البرامج المفيدة والضرورية أمر لا مفر منه وخاصة مع كثرة الحظر والحجب الذي تطبقه وتمارسه بعض الدول على المواطنين من أجل منعهم من الوصول إلى منصات وشبكات تواصل إجتماعي تعتبرها مُعادية مثل الفيسبوك في الصين، أو تويتر في نيجيريا التي تم حظرها بسبب حظر منصة التغريد لحساب رئيس البلد محمد البخاري. وغيرها من منصات أخرى.

فوائد برامج VPN

فهذه البرامج أو التطبيقات أو مواقع الفي بي إن لها الكثير من الفوائد والأهمية التي يعرفها الكثير من المستخدمين، ولعل من أبرز فوادئها هو إمكانية الدخول إلى المواقع المحظورة في البلد الذي تقيم فيه. فكما سبق وذكرنا سيكون بمقدورك الولوج إلى منصات وشبكات التواصل الإجتماعية الفيسبوك، تويتر، رديت، تمبلر، لينكدإن.

اقرأ المزيد: افضل 6 مواقع وبرامج التصميم لعام 2021

إضافة إلى أنها تحميك وتحمي بياناتك من التلصص والتتبع. فهناك الكثير من البلدان ممثلة في شركات الإتصال تقوم بالتجسس عليك وإنتهاك الخصوصية، فبعض الدول الديكتاورية تقوم بحظر مواقع الإنترنت. فلهذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى فتح المواقع المحجوبة 2021 عن طريق برامج في بي إن. فلذلك أنت بحاجة إلى تحميل برنامج vpn للكمبيوتر برابط مباشر ومجاناً من أجل مساعدتك للحفاظ على خصوصيتك.

وفي مقال اليوم سنتعرف على مجموعة كامل من أفضل برامج الفي بي إن التي تحمي الخصوصية وتجعلك تتصفح الإنترنت ومواقعه وشبكاته بكل حرية وبدون أي مراقبة أو تجسس نهائياً.

أفضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021

لحُسن الحظ يتوفر عبر الإنترنت عدد كبير من البرامج والمواقع الإلكتروني أو الإضافات عبر جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس. وجميعها تتيح لك السرية التامة والتصفح الآمن والمحمي. والذي يقوم بإخفاء عنوان الأي بي IP وإستخدام عنوان آي بي لدولة أخرى غير الدولة التي أنت مقيم فيها في الوقت الحالي.

أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجاني 2021

في الأسفل إليك أبرز وأقوى المنصات التي يمكنك عن طريقها إخفاء نفسك وهويتك عن الآخرين وخاصة الشركات التي تريد إستهدافك بالإعلانات وإمطارك بها. فلهذا في حال رغبت في التخلص من هذا الإزعاج وتريد تصفح الإنترنت بشكل آمن، إطلع على قائمة أفضل برامج VPN للكمبيوتر ويندوز 10 وهو النظام الذي أستخدمه شخصياً. وهي كالتالي:

NordVPN نورد في بي ان

هو من المنصات القوية التي تساعدك على عمل منصة إفتراضية محمية وخاصة بك. بحيث يمكنك تصفح الإنتنرت وإستخدامه بشكل مخفي تماماً، فلا وجود لك وفي نفس الوقت تقوم بمراجعة البريد الإلكتروني، وتصفح حساباتك على المنصات الإجتماعية.

  • NordVPN يحمل الكثير من المميزات والتحسينات. من بينها التصفح المخفي والمجهول.
  • السرعة في تصفح المواقع وخدمات بث الوسائط المتعددة.
  • يعتبر أفضل VPN للكمبيوتر ويندوز 10 على الإطلاق. وذلك لشهرته وإنتشاره الواسع ومميزاته الكثيرة والمتعددة.
  • يعمل على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل. من بينها: الويندوز ولينكس وغيرها.
  • سرعة في التحميل بدون أي مشاكل أو عقبات.
  • تحميل برنامج NordVPN للكمبيوتر مجانا 2021. والرابط في الأسفل.
  • سهولة في الإستخدام وبساطة وغير مقعد.

رابط تحميل نورد في بي ان برابط مباشر

أفضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانا لعام 2021
أفضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانا لعام 2021

super vpn سوبر في بي ان

برنامج آخر من بين أفضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021، وهو سوبر في بي ان super vpn ويحمل التطبيق أو المنصة عدد من المزايا التي تجعل منه الأفضل على الإطلاق في عالم التخفي والتصفح المجهولة بشكل كامل.

حيث أنه يعمل على الكثير من أنظمة التشغيل ويندوز على مايكروسوفت، إضافة إلى أجهزة الهواتف الذكية في الأندرويد، والأيفون عبر نظام iOS وغيرها من أجهزة أخرى كثيرة. فعند تحميل SuperVPN ستتمكن من حماية نفسك من التتبع بشكل نهائي وبالتالي تصفح آمن ومحمي تماماً.

رابط تحميل برنامج super vpn للكمبيوتر مجانا

الرابط متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play. وعن طريق أفضل محاكيات الأندرويد للويندوز. سيكون بإمكانك تنزيل البرنامج على الكمبيوتر عبر نظام ويندوز 10.

ExpressVPN إكسبرس في بي ان

البرنامج غير مجاني، ولكنه سعره ليس بالكبير مقارنة بالمميزات والإمكانيات التي يوفرها للمستخدم الراغب في الحفاظ على الخصوصية ويتصفح النت بشكل مجهول تماماً. حيث يتمتع البرنامج بعدد لا بأس بها من مميزات وتحسينات تختلف عن أي أفضل برنامج VPN مجاني عبر الإنترنت.

سرعة في تحميل الملفات بدون بطىء، متاح على عدد كبير من أنظمة التشغيل ويندوز، أندرويد، آيفون لينكس وغيرها من الأنظمة. متاح عليه أكثر من 90 دولة حول العالم وأكثر من 2500 خادم من الخوادم التي يمكنك الإتصال بها لتتمكن من الحصول على إتصال آمن وسريع ومحمي في نفس الوقت.

تحميل ExpressVPN برابط مباشر عبر الموقع الرسمي

Betternet 

برنامج آخر من بين أفضل برامج vpn للكمبيوتر مجانا، حيث يتمتع بالكثير من المزايا التي تختلف وتتفق مع المنصات السابق ذكرها، وذلك من حيث القدرات والمميزات، فهو أفضل برامج VPN في بي ان المجانية في العالم. حيث سيكون بإمكانك إخفاء عنوان الأي بي ip بكل سهولة وذلك لتتصفح الإنترنت وأنت مجهول ومخفي تماماً.

متاح على الكثير من أنظمة تشغيل الأجهزة المكتبية والهواتف الذكية الأيفون، الأندرويد. وأجهزة ويندوز 10 وويندوز 7. وغيرها من الإصدارات كما أنه يعمل على نظام لينكس.

رابط تحميل Betternet مجاناً

ProtonVPN بروتون في بي إن

هل ما زلت تبحث عن أفضل برنامج VPN للكمبيوتر 2021؟ بالتأكيد نعم حيث أن برنامج بروتون في بي إن من بين أفضل برامج vpn للكمبيوتر مجانا حيث يتمتع بعدد كبير من التحسينات والمزايا العديدة ولعل من أبرزها إمكانية التحميل بسرعة كبيرة، وواجهة إستخدام سهلة وبسيطة وغير معقدة.

مع إمكانية الحصول على بريد إلكتروني مجاني يمكنك إستخدامه من أجل تفعيل البرنامج أو إستقبال الرسائل بشكل سريع وبشكل محمي ومشفر في نفس الوقت.

تحميل ProtonVPN للكمبيوتر

Urban-VPN

إذا كنت تبحث عن برنامج في بي ان مجاني مع التفعيل فبرنامج Urban-VPN هو من بين أفضل المنصات على الإطلاق، ومن بين مميزاته أنه مجاني، ولا يوجد حد أقصى لتبادل البيانات والتي من الممكن إستهلاكها. كما أنه يعمل على الكثير من أنظمة التشغيل ويندوز، أندرويد، آيفون.

تحميل Urban-VPN للكمبيوتر مجانا

Windscribe

أن كنت تبحث عن برنامج في بي إن مفعل مدى الحياة، Windscribe من بين أفضل برامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021، حيث يتمتع البرنامج بالحماية firewall لحمايتك من أي موقع من بين المواقع الإلكترونية التي تحتوى على روابط أو فيروسات تضر بجهازك.

يمكنك الإتصال بأكثر من دولة وخادم من الخودام عبر الإنترنت ومجانا، السرعة والبساطة في الإستخدام أهم ما يميزه وهو بحق أقوى برنامج VPN للكمبيوتر مجاني 2021 يمكنك إستخدامه. ويمكنك تنزيله برابط مباشرة على الحاسوب أو تثبيته كإضافة عبر المتصفح في جوجل كروم، فهناك خيارين أمامك.

تحميل برنامج Windscribe للكمبيوتر

Hide me VPN هايد مي في بي إن

من بين أفضل برامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021 هذه المنصة الرائعة والتي تتيح لك التخفي بشكل كامل. وتغيير عنوان الأي بي الخاص بك، وتصفح الإنترنت ومواقعه بشكل آمن تماماً.

تشفير قوي للمعلومات والبيانات الخاصة بك، الحماية من الفيروسات والروابط الخطيرة أثناء التصفح. متاح على الكثير من منصات الويندوز والهواتف الذكي في الأندرويد والأيفون. كل هذا بعض من مميزات البرنامج.

تحميل برنامج Hide me VPN للكمبيوتر

Avira Phantom VPN Pro

برنامج آخر من بين برامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021، وهو يوفر لك كامل الحماية والأمان أثناء إستخدام جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز. ويمكنك من بتصفح الإنترنت بشكل أكثر أماناً وبعيداً عن عمليات التعقب أو الإستهداف بالإعلانات.

يتوفر على الكثير من أنظمة التشغيل ويندوز 10 الأندرويد، والأيفون iOS وغيرها من أنظمة تشغيل الأجهزة المكتبية واللوحية أو عبر نظام لينكس، ويتميز بخفة الوزن وبالسرعة وبالأداء العالي، وهو تابع لشركة أفيرا الغنية عن التعريف ويتوفر لها برنامج حماية من الفيروسات يشبه المظلة أو الشمسية.

تحميل Avira Phantom VPN Pro

TunnelBear

وأخيراً مع أفضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانا لعام 2021، TunnelBear من المنصات القوية الأداء في حجب الوصول إليك من طرف الشركات التي تريد أن تستهدفك. حيث يمكنك الإتصال بعنوان آي بي IP محمي تماماً. فالبرنامج يتمتع بالكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل منه الأفضل على الإطلاق.

تحميل TunnelBear للكمبيوتر

الأسئلة الشائعة

هل برامج VPN المجانية آمنة ؟

البرامج أو المواقع التي نصحنا بها آمنة جداً وهي مجربة عند الكثير من الأشخاص الذين قاموا بالإستعانة بها من أجل تغيير الأي بي الخاص بهم.

هل تفتح برامج في بي إن نتفليكس في مصر ؟

على حسب الخبراء ومن قاموا بتجربتها بالفعل، الطريقة لا تعمل نهائياً، فالمنصات المجانية لا تؤدي العمل على أحسن ما يرام، فلهذا إحرص على الإشتراك في إحدى الإشتراكات.

هل تعمل VPN في الصين ؟

كما هو معروف أن الفيسبوك محظور بشكل نهائي في الصين. وذلك من أجل تشجيع الصينيون على إستخدام تطبيقات ومنصات وشبكات التواصل الإجتماعي الصينية. فلهذا يستخدم الكثير منهم هذه الطرق من أجل التخلص من هذه المشكلة وتشغيل الفيسبوك والإلتفاف على عمليات الحظر.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى