تطبيقات أيفون

تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للايفون أخر إصدار للدردشة الصوتية فقط

تطبيق ClubHouse من بين التطبيقات التي ظهرت مؤخراً ويحمل البرنامج الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل منه أفضل بدائل الواتس اب. والتطبيقات الأخرى مثل تيليجرام فيسبوك ماسنجر، إيمو زووم Zoom وعدد كبير من المنصات الأخرى.

وفي مقال اليوم سنتعرف عليه عن قرب وسنوفر لك كافة المعلومات الخاصة بتطبيق كلوب هاوس .مع توفير طريقة تنزيل التطبيق على الهاتف في الأيفون والأندرويد.

شرح تطبيق ClubHouse

هو برنامج عبر عن شبكة إجتماعي وتواصل ما بين الأفراد والجماعات عن طريق الصوت فقط حيث أنه من السهل إجراء محادثة صوتية مع أصدقائك بشكل مباشر بدون الحاجة إلى الكتابة، حيث أنه مصصم بالدرجة الأولى للمستخدمين الراغبين عبر أصواتهم على النقر على لوحات المفاتيح.

برنامج كلوب هاوس متوفر في الوقت الحالي على هواتف الأيفون العاملة بنظام تشغيل iOS وقريباً جداً سيتاح على أجهزة وهواتف أندرويد الأكثر شعبية وإنتشاراً عبر الهواتف الذكية العامل بهذا النظام، فمن السهل الإستماع إلى مقابلات المشاهير ورواد الأعمال، حيث إنضم إليه العديد من مشاهير العالم مثل أيلون ماسك Elon Musk رجل الأعمال الكندي. ومارك مؤسس منصة الفيسبوك. وأوبرا وينفري Oprah Winfrey. مقدمة البرامج الأمريكية التي تملك شهرة أكبر من التطبيق نفسه.

فعلى ما يبدو أن شهرته إكتسبها من وراء لجوء هؤلاء المشاهير إليه، وإستخدامه في إجراء المنافشات والحوارات ما بين المشهور والأشخاص الأخرين، في الوقت الحالي يتم الإنضمام إلى تطبيق كلوب هاوس بنظام الدعوات التي تحصل عليها من أشخاص منضمين بالفعل على المنصة، فهو عبارة عن نادي خاص بالمشاهير وغيرهم ممن تمكن من الإنضمام إلى هذه المنصة التي حققت ملايين من عمليات التنزيل والتحميل في المتاجر الرسمية في آب ستور آيتونز.

ClubHouse والصينيون

الجدير ذكره أن تطبيق ClubHouse إنتشر وبشكل واسع في البلد الشيوعي الصين الشهير بتقييد الحريات وحجب التطبيقات والمراقبة الصارمة على كل ما يتعلق بالتكنولوجيا من شبكات إجتماعية تطبيقات تواصل وبرامج، وألعاب كذلك.

فلهذا لجأ الملايين من الصينيون إلى إستخدام تطبيق كلوب هاوس على هواتفهم الذكية على الأيفون iPHONE فقد إنتقل الصينون الراغبين في إسماع صوتهم للخارج إلى هذه المنصة وخاصة في وجود الكثير من الأزمات التي تواجه الصين وخاصة في ظل التوتر بينها وبين تايوان.

تطبيق ClubHouse للايفون أخر إصدار بديل الواتس اب
تطبيق ClubHouse للايفون أخر إصدار بديل الواتس اب

كيفية الإنضمام إلى ClubHouse

ولأن التطبيق يقوم على نظام الدعوة لتتمكن من إستخدامه، فيجد الكثير من الصينون مجبرين على دفع 77 دولار أمريكي في مقابل الحصول على الدعوات عبرالمواقع التي تبيعها مثل FT لتتمكن من أن تنضم إلى التطبيق الذي حصد ملايين من التنزيل عبر المتجر الخاص بتطبيقات هواتف الآيفون التابعة لشركة آبل.

فلذلك لتتمكن من الحصول على عضوية في هذه التطبيق وتستمتع إلى ما يجري فيه من محادثات مهمة ومقابلات وإجراء المحادثات الصوتية فقط مع أصدقائك، فيجب عليك الحصول على دعوة لتنضم إلي المنصة على الفور، فعند إنضمام أحد الأشخاص يحصل على إمكانية دعوة الأخرين المقربين إليه للتطبيق، فيمكنك التعرف على المستخدمين ممن لهم قدرة على دعوتك لإرسال طلب الإنضمام، وطريقة أخرى تتم عن طريق عمل تنزيل التطبيق على الأيفون من متجر آبل للتطبيقات Clubhouse Drop-in audio cha‪t‬ والذي تجد رابطه في الأسفل ومن ثم القيام بعمل حجز إسم مستخدم خاص بك.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات تسريع النت إلى اقصى سرعة للاندرويد 2021

تحميل تطبيق ClubHouse على الأيفون iOS

التطبيق الخاص بإجراء المحادثات الصوتية فقط متوفر فقط على الهواتف في آيفون العاملة بنظام iOS. وستعمل الشركة في وقت لاحق على توفير إمكانية تحميل ClubHouse للاندرويد Android وهو المتجر الخاص بشركة جوجل الأمريكية.

في الأسفل مباشرة ستتمكن من تحميل التطبيق على الهاتف في الأيفون عبر المتجر في آب ستور آيتونز. وفي حال تمكنت من الحصول على دعوة سيكون بإمكانك الإستفادة من جميع مميزات هذا التطبيق الأشبه بالنادي الكبير. والذي يجمع المشاهير من مختلف أرجاء العالم.

في الختام، تطبيق ClubHouse من بين أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية 2021 على الإطلاق. فقد غرد أيلون ماسك عبر تويتر بأنه سيقوم باجراء محادثة صوتية عبره. وهو أمر ساعد في رفع قيمة التطبيق السوقية في البورصة العالمية. فلذلك قد يعد من بين أفضل بدائل تطبيقات المراسلة الفورية. والتي تعتمد على الدردشة الكتابة والصوتية معك كالواتس اب. سارع في تنزيل التطبيق على الهاتف في آيفون. لتحصل على الكثير من المميزات التي قد لا تجدها على أياً من تطبيقات التراسل الصوتي المباشر مثل واتس اب، تيليجرام. وغيرها من المنصات التي توفر خدمة المحاثات الصوتية بجودة ودقة عالية.

رابط تحميل ClubHouse على الأيفون

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى