ويندوز

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا من بين أكثر الأشياء بحثاً عبر محرك البحث جوجل، فالكثير من الأشخاص يبحثون عن هذا البرنامج الرائع على الرغم من وجود الكثير من البدائل والخيارات أمامهم وجمعيها حديثة ومتطورة، فاليوم تعتبر الصور من بين أهم الوسائط المتعددة تداولاً عبر أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، فلهذا من المهم وجود برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ المتوفرة أشهرها صيغة JPG، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم أفضل برنامج عارض الصور ويندوز 10 اضافة إلى ويندوز 7.

أفضل برنامج فتح الصور JPG

صيغة JPG هي من بين أشهر صيغ فتح الصور على أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية المستخدمة عبر الإنترنت، وهي من الصيغ المفضلة عند أصحاب المواقع الإلكترونية وذلك لأنها تتميز بالخفة والسرعة عند فتحها بدون أي تعليقات.

إضافة إلى أن البرامج والتطبيقات المستخدمة في عرض الصور وفتحها تقوم بالدور المكمل، فلهذا البحث عن برنامج فتح الصور JPG أمر مهم وذلك لنتمكن من عرض مجموعة الصور التي نقوم بتخزينها على ذاكرة القرص الصلب على الكمبيوتر.

ويعتبر برنامج Windows Photo Viewer من بين أفضل برنامج عرض الصور ويندوز 10 وويندوز 7 التي توفر لك السرعة والأداء العالي عند النقر على الصورة لمشاهدتها على جهازك المكتبي.

مستعرض الصور ويندوز 7 مجانا
تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ 2022

اقرأ المزيد: أفضل برنامج عارض الصور ويندوز 10 لعام 2020

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا

على الرغم من وجود الكثير من برامج فتح الصور أو عرضها على الكمبيوتر، إلا أن البرامج القديمة أو المعتاد استخدامها ما زالت تستحوذ على نسبة كبيرة من الاهتمام وخاصة مع برنامج مستعرض الصور ويندوز 7 مجانا وهو Windows Photo Viewer والذي يتمتع بعدد من المميزات والتحسينات التي تختلف عن أي برنامج عرض صور آخر.

ما هو برنامج Windows Photo Viewer

يعتبر البرنامج من بين أفضل برامج وتطبيقات الويندوز القديمة التي ما زالت تحافظ على مكانتها وشهرتها حتى هذا الوقت، والأمر يرجع طبعاً إلى أنه يتميز بالسرعة الكبيرة عند فتح الصورة وعرضها على الشاشة، في حين أن البرامج الحديثة الأخرى تتطلب الكثير من الموارد والمواصفات على جهاز الحاسوب لتتمكن من عرض صورتك بالشكل اللائق.

ولكن برنامج Photo viewer for Windows 10 الذي بين أيدينا هو الأفضل على الاطلاق بلا منازع، فما زالت عمليات البحث عن مستمرة عنه وذلك للمميزات التالية:

  • لا يستنزف موارد جهاز الحاسوب.
  • خفيف وغير ضخم وبالتالي لم يأخذ الكثير من المساحة على الجهاز.
  • سهل الاستخدام وغير معقد.
  • مجاني تماماً، فهو خاص بشركة مايكروسوفت. ويمكنك تحميله على جهازك بشكل مجاني بداية من ويندوز xp إلي ويندوز 7 مروراً بالويندوز 10 و 11.
  • التنقل المرن والسريع بين الصور.
  • يعد أفضل برنامج عرض الصور متتالية وبشكل سلس وسريع.
  • يدعم الكثير من صيغ الصور أشهرها PNG، JPG، GIF BMP والصورة المتحركة والثري دي 3D.
  • تكبير الصورة وتصغيرها بنقرة زر.
  • يعتبر أفضل برنامج عارض الصور ويندوز 10 على الإطلاق اضافة إلى امكانية استخدامه على ويندوز 11.
  • عرض الصور بملىء الشاشة والعرض تلقائي.
  • من بين أفضل الخيارات لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وذات المواصفات المتدنية.
  • القدرة على طباعة الصورة مباشرة عن طريق الطابعات.
  • ومميزات أخرى كثيرة يمكنك اكتشافها بنفسك.

اقرأ المزيد: أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد بإحترافية 2021

استعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 10

البرنامج متوفر على الموقع الرسمي أون لاين الخاص بشركة مايكروسوفت، ويمكنك تحميله عن طريق موقع Cnet الغني عن التعريف انقر هنا والذي يوفر لك رابط تنزيل برنامج عارض الصور ويندوز 11 اخر اصدار.

كل ما عليك فعله هو:

  • النقر على زر تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا في الرابط الذي في الأسفل.
  • ومن ثم النقر على خيار (تحميل الآن) Download now وتجد الزر باللون الأخضر.
  • سيبدأ تنزيل برنامج فتح الصور ويندوز 10 على الفور.
  • وفي حال لم يتم تنزيله يمكنك النقر على (restart the download) لتنزيله في الحال على جهازك.
  • عليك الإنتظار لحين الانتهاء من التحميل والبدء في تثبيت برنامج Windows Photo Viewer على الويندوز.
  • سيطلب منك الموافقة على تثبيت البرنامج انقر على زر (نعم) اضغط على التالي Next للبدء في تسطيب التطبيق على جهاز الويندوز.

اقرأ المزيد: مميزات ويندوز 11 إليك كل ما تريد معرفته حول النظام الجديد وطريقة التحميل 2021

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا
تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا

تحميل برنامج عارض الصور ACDSee ويندوز 10

ويعتبر برنامج فتح الصور ACDSee من بين البدائل التي تنافس برنامج Windows Photo Viewer حيث يمكنك الاستفادة منه في عرض صورك وفتحها بكل سهولة، فهو أيضاً يحمل الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل منه أفضل برنامج لفتح الوسائط المتعددة على ويندوز 10 وغيرها من الإصدارات.

رابط تحميل برنامج اخر اصدار ACDSee Free

تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ

يعتبر برنامج Windows Photo Viewer من بين البرامج الرائعة التي تُمكنك من فتح الصور بجميع الصيغ المعروفة وأشهرها PNG، JPG، GIF BMP وغيرها من صيغ أخرى.

فهو من بين مميزات البرنامج التي سبق وقمنا بذكرها. فلهذا في حال كنت تبحث عن تطبيق أو برنامج عارض صور لفتح الكثير من الصيغ بدون أي مشاكل فخيارك الوحيد والأفضل هو هذا البرنامج، وذلك للأسباب التي سبق ذكرها.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا برابط مباشر ومجاني عبر الإنترنت. وذلك لتتمكن من عرض صورك بكل احترافية وبسرعة كبيرة. فعن طريقه يمكنك حل مشكلة عارض الصور ويندوز 7 وويندوز 10 وغيرها من إصدارات أخرى.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مواقع ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى