سؤال وجواب

من البرامج الشائعة للمحادثة التي تم استخدامه في منصة مدرستي برنامج ميكروسوفت التيمز

من البرامج الشائعة للمحادثة التي تم استخدامه في منصة مدرستي برنامج ميكروسوفت التيمز،برنامج مايكروسوفت تميز من بين أفضل وأبرز البرامج التعليمية التي يستخدما الطلاب والمعلمين من أجل التواصل مع بعضهم البعض في ظل الانقطاع عن الدراسة والتي كانت تستخدم في ظل انتشار فيروس كورونا وغيرها من الظروف، وتٌعتبر منصة مدرستي من بين المنصات التي تقع ضمن رؤية 2030 التي أطلقتها المملكة العربية السعودية من أجل مساعد الأهل لأبقاء التواصل ما بين أولياء الأمور والطلاب والمدرسين ضمن دائرة واحدة، فقد ساعد مايكروسوفت تيمز في حل مشكلة التعليم عن بعد، واليوم عبر مفيد سنتعرف على إجابة عن السؤال الذي بين أيدينا.

من البرامج الشائعة للمحادثة التي تم استخدامه في منصة مدرستي برنامج ميكروسوفت التيمز

قامت وزارة التربية والتعليم السعودية باطلاق منصة مدرستي التي ساعدت في عملية الربط ما بين الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور، فهي من بين أفضل المنصات التعليمية في السعودية وأكثرها استخداماً، فهو ترتبط بالكثير من الأدوات التعليمية التي تكمل بعضها البعض.

فيمكن لولي الأمر متابعة واجبات طفله أولاً بأول، وقد أثبت بالفعل المنصة السعودية “مدرستي” Madrasati أنها الأفضل التي ساعدت في مواجهة تحديات عدم القدرة للذهاب إلى المدارس، وبهذا تكون الإجابة عن السؤال الذي بين أيدينا:

الإجابة هي: العبارة صحيحة.

حيث يُعتبر برنامج مايكروسوفت تيمز من بين أشهر البرامج الشائعة للمحادثات والتي تستخدمها منصة مدرستي السعودية، فهي كانت من بين أبرز الخيارات وأفضلها استخداماً، حيث يوفر البرنامج الكثير من الأدوات المساعدة للطالب والمعلم والتي تسهل عملية الاتصال والتواصل بشكل سريع.

فقد وصل عدد المستخدمين للبرنامج Microsoft Teams وللمنصة أكثر من 6 ملايين مستخدم فقد وصلت نسبة الاستخدام للمنصة وللبرنامج أكثر من 97%.

اقرأ المزيد: منصة مدرستي السعودية رقم الدعم الفني وطريقة التسجيل

مايكروسوفت تيمز للطلاب

يُعتبر برنامج مايكروسوفت تيمز للطلاب من بين أفضل البرامج التعليمية التي يستخدمها الكثير من البلدان حول العالم، فهو برنامج موحد وأساسي موحد للاتصال والتعاون ما بين الفريق والجماعات، حيث يتم الجمع بين الدردشات في مكان العمل واجتماعات الفيديو، ويمكنك عن طريق تخزين الملفات والمستندات.

كما يمكنك استعمال مايكروسوفت تيمز بدون انترنت وذلك عن طريق ميزة الاتصال التلقائي “Offline auto send” وهي من مميزات البرنامج الرائعة التي تتيح التواصل على الرغم من عدم توافر الواي فاي “الوايرلس” وهو الأمر الذي يُبقي الطلاب والمعلمين على اتصال دائم.

اقرأ المزيد: كيف اغير صورتي في التيمز التحديث الجديد

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على إجابة على السؤال التعليمي من البرامج الشائعة للمحادثة التي تم استخدامه في منصة مدرستي برنامج ميكروسوفت التيمز، وفيه سردنا معلومات حول المنصة السعودية وبرنامج تيمز.

المصدر
“Madrasati” is a unique global model compared to the top platforms in 174 countries
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى