ويندوز

تحميل برنامج zoom زووم على ويندوز 10 لعام 2021

ما هي طريقة تحميل برنامج Zoom على ويندوز 10؟ كيفية تحميل برنامج Zoom meetings للكمبيوتر؟ يعتبر برنامج زووم من بين أفضل برامج التواصل عن بُعد التي ظهرت مع ظهور وإنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

حيث ظهرت الكثير من التطبيقات والبرامج التي تستخدم في التواصل مع الأصدقاء، الأهل، زملاء العمل ومن كافة شرائح المجتمع. حيث أن هذه التطبيق زووم وغيره يلعبون دوراً رئيسياً في إيقاء شبكة الإتصال قائمة ما بين الأفراد والجماعات والشركات على حد سواء، فلهذلا غرابة أن تجد الكثير يبحثون عن طريقة تحميل برنامج زوم على ويندوز 10 وغيره من أنظمة تشغيل مايكروسوف من بينها ويندوز 7و8.

اقرأ المزيد: أفضل 8 تطبيقات الهواتف الذكية الأكثر تنزيلا على الرغم من كورونا 2021

برنامج زووم للمحاضرات 2021

يعتبر برنامج زووم المستخدم في الوقت الحاضر من أهم التطبيقات والمنصات التي يمكنك الإعتماد عليها في حال كنت تمارس وظيفة مكتبية أو تريد التواصل مع أصدقائك، أو تقوم بعمل حر أو نشاط إقتصادي معين وتريد طريقة سهلة للتواصل مع العملاء والزبائن وخاصة في مجال الربح من الإنترنت أو ربح المال مجاناً، وغيرها من المجالات الإقتصادية والإجتماعية المختلفة.

وذلك لأنه يتمتع بعدد من المميزات والتحسينات التي تجعل من الأفضل على الإطلاق في مجال التراسل والتواصل عن بُعد، فتطبيق الزووم أو بالإنجليزية Zoom يحمل عدد من المميزات وقبل التطرق إلى كيفية تحميل برنامج zoom تعالوا معنا نتعرف عليها:

مميزات برنامج Zoom للمحاضرات

  • يوفر تطبيق زووم إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية بالفيديو عالية الدقة والوضوح بفضل التقنيات المتوفرة على المنصة والتي تسهل عليك التواصل مع الأصدقاء، والزملاء في العمل بأسرع وأفضل الطرق.
  • مجاني بشكل كامل فلا عمليات دفع على المنصة إطلاقاً.
  • لا إعلانات على زووم مزعجة ولعل هذه الميزة من أفضل المميزات التي قد ترغب فيها.
  • متاح على الكثير من أنظمة التشغيل من بينها نظام الأندرويد الأكثر شعبية وإنتشاراً، ونظام iOS العامل عبر الهواتف الذكية في الأيفون، إضافة إلى نظام ويندوز، فلذلك من الممكن تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر بالعربي.
  • حماية كاملة ضد عمليات الإختراق أو التجسس على المحادثات المرئية أو الصوتية، فلا مجال للتجسس نهائياً بفضل إعدادات الحماية والأمان التي تحول دون التطفل على محادثات الآخرين.

وبسبب هذه المميزات قد ترغب في تنزيل برنامج zoom زووم وذلك لتسهل عملك ونشاطك الإقتصادي، فلذلك سنتعرف على الطريقة التي من خلالها يمكنك تحميل زوم على الكمبيوتر في ويندوز 10 أو على أي نظام آخر من ضمن أنظمة التشغيل في الويندوز.

طريقة تحميل برنامج zoom زووم على ويندوز 10 لعام 2021
طريقة تحميل برنامج zoom زووم على ويندوز 10 لعام 2021

طريقة تحميل برنامج zoom على ويندوز 10

من المهم جداً تعلم كيفية تحميل زووم للكمبيوتر وذلك لتتمكن من الإستفادة في عملك الذي تقوم به عبر الإنترنت في حال كنت تمارس العمل الحر أو العمل من المنزل فتطبيق مثل الزووم مهم لك إضافة إلى غيرها من التطبيقات مثل واتس اب ماسنجر، فيسبوك مسنجر، تيليجرام، إيمو، مايكروسوفت تيمز وغيرها من المنصات.

ولتتمكن من تحميل برنامج Zoom على الكمبيوتر عليك بالتالي:

  • في البداية عليك بزيارة رابط موقع زووم الإلكتروني الرسمي بالنقر هنا. وذلك على الإصدار رقم Version 5.4.7 (59784.1220) وذلك عن طريق تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر.
  • أنقر على الخيار رقم (تحميل) أو بالإنجليزية (Download).
  • سيتم على الفور تحميل برنامج Zoom على الجهاز.
  • أنقر على آيقونة البرنامج للبدء في تثبيته وتسطيبه على جهازك المكتبي. أو على الهاتف الذكي في أندرويد، وآيفون وغيرها من الأنظمة.
  • تنزيل التطبيق يعتمد على سرعة الإنترنت الخاص بك.

بهذه الطريقة البسيطة سيكون بإمكانك تحميل برنامج zoom على الويندوز وذلك للإستفادة من مميزاته الكثيرة والمتعددة.

اقرأ المزيد: ما هي طريقة التسجيل في برنامج زووم Zoom لعام 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى