تطبيقات أندرويد

تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك الرسمي على أندرويد 2021

كيفية تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك على هواتف أندرويد؟

قامت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بإطلاق تحديث جديد خاص بالتطبيق الرسمي عبر الهواتف الذكية. تحديث تطبيق فيس بوك اخر اصدار وأحدث نسخة يحمل الكثير من المزايا من أبرزها ميزة الوضع المظلم أو الداكن Dark Mode.

الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك 2021

تحديث الفيس بوك الجديد متاح عليه العديد من المميزات كما سبق وتحدثنا. لعل من أهمها هي ميزة الوضع الليلي أو الداكن الأسود الذي طال إنتظاره، فالميزة متاحة بالفعل على تطبيق ماسنجر الواتس اب، والماسنجر نفسه على الفيسبوك.

فالميزة متوفرة على واتساب وفيسبوك مسنجر وذلك خلال شهور قليلة ماضية، وعلى ما يبدو أنه جاء الدور على تطبيق الفيسبوك الرسمي عبر هواتف أندرويد، فالميزة حالياً متاحة فقط على هواتف الأندرويد الأكثر إستخداماً وشعبية وستتوفر عما قريب لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS.

على أي حال، الميزة رائعة ورحب بها الكثير من المستخدمين الراغبين في الإستفادة من فوائد هذه الخاصية الصحية والتي سنتعرف على فوائدها بعد قليل. والأن تعالوا معنا لنتعلم كيفية تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك، فما هي الطريقة؟

تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك 2021

أعلنت شركة فيس بوك بالفعل عن إطلاق الميزة بشكل رسمي على هواتف الأندرويد. وقريباً على أجهزة الأيفون المحمولة والخاصة بشركة آبل Apple، ولتتمكن من تشغيل الوضع الليلي على تطبيق الفيسبوك تتبع الخطوات التالية:

  • في البداية بتنزيل تحديث فيس بوك اخر اصدار وأحدث نسخة متوفرة على المتجر الرسمي في جوجل بلاي ستور Google play.
  • ومن ثم الضغط على الخيار (تحديث).
  • أو يمكنك التأكد من وصول التحديث من خلال إعدادات الحساب في برنامج الفيسبوك على الأندرويد.
  • بعد التحديث، أنقر على الخيار في الأعلى ومن القائمة المنسدلة. إضغط على الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy.
  • سيظهر أمامك الخيار (الوضع المظلم) أو بالإنجليزية Dark Mode دارك مود.
  • قم بالسحب لتفعيل الميزة الجديدة والبدء في الإستفادة من خاصية اليوم الوضع الأسود أو الليلي على فيسبوك.

بهذه الطريقة السهلة والسريعة يمكنك تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك 2021 والبدء في تصفح حسابك أثناء الليل دون أي مشاكل

تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك الرسمي على أندرويد 2021
تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك الرسمي على أندرويد 2021

أهمية الوضع المظلم وفوائده

للوضع الليلي أو المظلم فوائد كثيرة ومتعددة، وبعد التعرف على شرح كيفية تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك تعالوا معنا لنتعرف على فوائده هذه الخاصية وهي على الشكل التالي:

توفير شحن البطارية

الفائدة الأولى وهي أن ميزة فيسبوك ليلي تعمل على تقليل معدل إستهلاك البطارية على الهاتف في الأندرويد وبالتالي يعمل هذا الأمر على أن تكسب مزيداً من ساعات عمل على الجهاز المحمول,

حماية العين

الفائدة الثانية من ضمن فوائد الوضع المظلم على الأجهزة المحمولة هو أن تحمي العين من أشعة الهاتف الضارة أثناء التصفح في الليل فعلى المدى الطويل من الممكن أن تعمل تلك الأشعة على ضرر العين، ولكن مع ميزة الوضع الليلي أو الداكن (نايت مود) ستحمي عينيك من أي أشعة تضر بها.

في الختام، تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك الرسمي على أندرويد 2021 من المزايا المهمة والتي رحب بها الكثير من الأشخاص. وكما قولنا الميزة متاحة في الوقت الحالي على هواتف الأندرويد وقريباً على هواتف الأي فون العامل بنظام iOS.

اقرأ المزيد: طريقة رفع فيديو من فيسبوك الى واتس اب 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى