ويندوز

تفعيل ويندوز 10 برو 2021 وبدون برامج

الحاجة إلى تفعيل ويندوز 10 برو 2021 مهمة وخاصة أننا نتكلم عن نظام تشغيل الأحدث في العالم. فهو مملوك لشركة مايكروسوفت الأمريكية التي تسعى لأن يكون النظام الأول في العالم من حيث الإمكانيات والمميزات.

فلذلك نجده اليوم على أغلب أجهزة الكمبيوتر والحواسيب اللوحية منها والمكتبية أيضاً. فهو الخيار الأفضل في ظل وجود الكثير من عمليات الإختراق والتجسس حيث أنه محمى بشكل كامل.

كيفية تفعيل ويندوز 10 برو لعام 2021

حرصت الشركة على توفير العديد من السيريالات التي يمكنك من خلالها تفعيل وتنشيط النظام بشكل رسمي، ولكن ثمن النسخة نفسها أجبر الكثير من الأشخاص والمستخدمين للبحث عن مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو 2021 بدون شرائها وذلك لأن ثمنها غالي للمستخدم محدود الدخل، ونسخة ويندوز عشرة برو من النسخ الكثيرة التي بحاجة التفعيل مثلها مثل النسخ الأخرى.

اقرأ المزيد:كيفية استعادة النظام في ويندوز 10 لعام 2020

فلهذا كيف من الممكن تفعيل ويندوز 10 بجميع اصداراته وبدون برامج أو ببرامج؟ يجب أن تعلم بأن الطرق الرسمية أفضل بكثير من إستخدام الطرق الملتوية والممثلة في سيريالات قد تعمل وقد لا تعمل ولكن على أي حال الإنترت ملىء بالعديد من السيريالات التي يمكنك من خلالها تفعيل ويندوز 10 برو 2021 بكل سهولة، وذلك من خلال بعض الأدوات المستخدمة والتي تسهل عليك تفعيل ويندوز 10 في ثلاث دقائق وربما أقل، على أي حال وإن كنت مصراً تعال معنا لنتعرف على بعض الأدوات المساعدة.

تفعيل ويندوز 10 برو 2021 وبدون برامج
تفعيل ويندوز 10 برو 2021 وبدون برامج

أداة KMSAuto لتفعيل ويندوز 10

تعتبر هذه الأداة الأفضل على الإطلاق لتتمكن من تفعيل ويندوز 10 برو في ثوانٍ معدودة بدون إستخدام أي سيريال نمبر نهائيا، سابقاً قمت بتجريب بعض أدوات تفعيل الويندوز 8 وقد عملت بشكل كامل وتمكنت من إزالة العلامة المائية نهائياً التي تظهر إجبارياً على سطح المكتب.

فلذلك أداة KMSAuto من الأدوات المميزة في أدائها وتريحك من عناء ظهور علامة ويندوز المائية. فمن بين مميزاتها أنها تدعم كافة نسخ إصدارات الويندوز، وهي مجانية أيضاً. كما أنه تعمل بدون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت، ومحمية تماماً من الفيروسات ولا إعلانات نهائية عليها.

كل ما عليك فعله لتتمكن من تفعيل ويندوز 10 برو 2021 هو تنزيل الأداة على جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر الخاص بك، والنقر على زر التنزيل لتبدأ في تشغيل الأداة التي ستتغلغل في الريجستي الخاص بالنظام وتفعله مدى الحياة.

رابط تحميل أداة KMSAuto

هل ما زلت تريد تنشيط ويندوز 10 النهائي ؟ بالتأكيد نعم، فالأداة السابق ذكرها من الأدوات المميزة والتي ستريحك بكل تأكيد، فلذلك سارع في تنزيلها على جهازك وتخلص من العلامات المائية على كافة إصدارات ويندوز 7 و 10 و 8 و 8.1 وغيرها من الإصدارات الأخرى، والتي يمكنك أيضاً تحميل برنامج تفعيل ويندوز 10 من ميديا فاير وهو الموقع الذي يحتوي على الكثير من التطبيقات والبرامج المطلوبة.

تفعيل ويندوز بكافة إصداراته

اقرأ المزيد: أفضل برنامج تجميد النظام ويندوز 10 لعام 2020

أداوت لتفعيل ويندوز 10

الأداة السابقة ما هي إلا واحدة من الأداوت والطرق التي تُمكنك من تفعيل ويندوز 10 برو 2021 وغيرها من الإصدارات. وهناك أيضاً أدوات من بينها أداة Windows 10 Digital License Ultimate. (أداة ديجيتال ليسانس) واداة KMS Activator. وغيرها التي تريحك من عناء شراء سيريال عبر الإنترنت لتفعيل النظام الخاص بك وبدون برامج.

بهذه الطرق البسيطة ستتمكن من إزالة العلامة المائية في ويندوز 10 بكل سهولة وذلك لتستخدم النظام بدون أي مشاكل نهائياً.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى