الواقع الافتراضيميتافيرس

رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse 2021 / 2022 لدخول العالم الافتراضي

رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse 2021 / 2022 لدخول العالم الافتراضي من بين أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها عبر جوجل وغيرها من محركات البحث الأخرى، فاليوم ينصب الإهتمام الكبير في عالم الميتافيرس وخاصة بعد دخول شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك هذا المجال بقيام مارك زوكربيرج بتغيير اسم الشركة من فيسبوك إلى ميتا Meta، وقد سبق وتحدثنا عن تطبيقات الواقع الافتراضي Metaverse .. ما هو ميتافيرس؟ في مقال سابق عبر موقع مفيد.

تطبيق ميتافيرس Metaverse والعالم الافتراضي

ومنذ هذا الوقت زادت عمليات البحث عن طريقة تحميل تطبيق ميتا فيسبوك meta facebook للاندرويد والآيفون وعبر العديد من أنظمة التشغيل من بينها الويندوز من خلال جهاز الكمبيوتر، فقد زاد الفضول والإهتمام بهذه التقنية الجديدة التي تنقلك من العالم الحقيقي إلى العالم الافتراضي VR عن طريق أجهزة تستخدم في هذا الغرض.

فلهذا نجد الشغل الشاغل للكثير من المستخدمين هي كيفية العثور على رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse Facebook على آيفون وآندرويد، وهي الطريقة التي ستساعدك على الانتقال إلى عالم افتراضي شبيه بدرجة كبيرة بالواقع الحقيقي.

سيكون هناك بيع الأراضي والعقارات والمساحات مع القدرة على الإيجار والاستثمار في مختلف أنواع الاستثمارات بالأراضي أو العقار، و بنوك رقمية خاصة به و معاملات مالية خاصة بالعالم الافتراضي‬⁩.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أنه يمتد إلى أنه ستجد محلات لبيع السلع والبضائع المتنوعة داخل هذا العالم الافتراضي VR عبر عالم ⁧‫ا⁦‪لميتافيرس‬⁩‬⁩. ‏وثمة مشاهير ميتافيرس، تجار ميتافيرس وقادة، باختصار ستجد جميع الطبقات الاجتماعية كما لو أنك في العالم الحقيقي الذي فيه بالفعل هذه الطبقات المختلفة ويظهرون برموز الافاتار، وقد شهد بالفعل أول زواج في الميتافيرس.

قد يهمك ايضا : أفضل 9 نظارات واقع افتراضي ستجعلك تستمتع بعالم الميتافيرس المذهل !

اقرأ المزيد: ما الفرق بين تقنيات الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR والواقع المختلط MR

رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse 2021 / 2022 لدخول العالم الافتراضي

ومنذ الكشف عن هذا العالم ودخول الفيس بوك بثقلها لهذا العالم الافتراضي كثر البحث عن كيفية تحميل تطبيق ميتافيرس مجانا عبر الهواتف الذكي للاندرويد وآيفون وأجهزة الحاسوب العاملة بنظام آندرويد، ويحمل التطبيق Quest v 34 والذي كشف وأعلن عنه مارك مؤسس الفيسبوك، والذي سيكون أول تطبيق سيتم التعامل معه عبر هذا العالم، والذي سيكون بمقدروك تحميله عن طريق متجر Oculus Quest Store أو (App Lab).

وهو التطبيق الذي سيتاح بشكل رسمي عبر منصة Space Sense التابعة للشركة نفسها، وهي المنصة التي ستنقلك إلى العالم الافتراضي وتتيح لك رؤية الحيوانات الأليفة والبشر كما لو أنك في العالم الحقيقي، انقر هنا للوصول إليها، والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse 2021 / 2022 لدخول العالم الافتراضي من أوسع أبوابه (تنزيل Metaverse).

حيث سيكون من السهل عليك التجول في متجر الميتافيرس داخل سوق وول مارت Walmart وغيرها من الأسواق الافتراضية، مع القدرة على التقاط المنتجات باليد ووضعها في عربة التسويق الخاصة بك.

وستحصل على المساعدة من العميل الرقمي الذي سيرافقك في جولتك التسويقية أولاً بأول، وعند الانتهاء من عملية التسويق والشوبنج افتراضيا، سيتم الحصول على الدفعة المالية المستحقة من محفظتك الرقمية، ومن ثم إرسال المنتجات إلى العنوان الحقيقي الذي تسكن فيه، وكل هذا سيتم عن طريق لبس النظارة المخصصة لهذا الهدف.

اقرأ المزيد: ألعاب الواقع الافتراضي للايفون

عملة ميتافيرس Metaverse coin

الجدير ذكره أنه من الممكن أن يتوفر عملة ميتافيرس افتراضية لتسهيل مهمة البيع والشراء عبر هذا العالم، فكما سبق وذكرنا يمكنك شراء ما تحتاجه من حاجيات من هذا السوق الافتراضي والدفع عبر المحفظة الإلكترونية الرقمية الخاصة بك.

ولكن وجود عملة خاصة بهذا العالم الجديد الذي يشكل نقلة نوعية للكثير، أمر ممكن تماماً كما هو الحال في العملات الرقمية الافتراضية مثل بيتكوين، دوجكوين، عبر الكثير من المنصات مثل منصة OKEx مع وجود الكثير من عملات Metaverse ولا نستبعد دخول أسهم ميتافيرس ضمن البورصة العالمية.

رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse 2021 / 2022 لدخول العالم الافتراضي

اقرأ المزيد: الواقع الافتراضي في السياحة و السفر ما فوائده و اهميته ؟!

تحديث تطبيق ميتافيرس ومزايا جديدة

وهذا العالم الافتراضي من ميتافيرس Metaverse سيحمل الكثير من التحديثات والمميزات الجديدة القادمة والتي يمكنك التمتع بها في حال قمت بتحميل تطبيق ميتافيرس وهي كالتالي:

  • سيكون بمقدورك تحديد ورسم خطوط اللعب داخل هذا العالم دون القدرة على تجاوز هذه الخطوط.
  • ستتمكن من شراء حاجياتك بكل سهولة عن طريق اليد، ومن ثم الدفع عبر المحفظة الإلكترونية، وإرسالها لعنوانك الحقيقي.
  • شراء أراضي ميتافيرس وعقارات، ومساكن.
  • ستتمكن من رؤية الإشعارات والتنبيهات أولاً بأول فور وصولها ضمن العالم الافتراضي بمجرد وصولها إلى نظارتك أو سماعة الرأس.
  • تحسن كبير في الأوامر الصوتية التي ستساعدك في إتمام المهام على أكمل وجه بدون أي مشاكل.

الجديد في هذا العالم سنراه في القريب العاجل، حيث أنه الشركات الكبيرة تسعى لوضع قدم لها في هذا العالم الافتراضي الذي سيدر المليارات من الدولارات الأمريكية في خزيتنها، حيث تسعي شركات مايكروسوفت عبر تطبيقها تيميز للاجتماعات Microsoft Teams، فقد كشفت عن خدمة Mesh والتي تعتمد على الواقع المعزز AR وتسعى لدمج العالم الرقمي مع العالم الحقيقي.

اقرأ المزيد: الواقع الافتراضي في العقارات ماهي اهميته و فوائده ؟!

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse 2021 / 2022 لدخول العالم الافتراضي، وهي الطريقة التي ستنقلك إلى هذا العالم الرقمي وتتيح لك شراء الأراضي، العقارات، التأجير، الاستثمار، وغيرها من المهمات والخدمات.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى