التسويق الإلكتروني

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية 2022

تعرف على اقوى مواقع التسويق بالعمولة في السعودية

كلنا نعرف بأن التسويق بالعمولة في السعودية رائج جدا واصبح مصدر للدخل يمكن الاعتماد عليه لأنه يحقق عائد مادي كبير. لذلك إن كنت مهتم بأساليب التسويق المختلفة فإن هذا المقال لك. حيث سنتكلم من خلال موقع مفيد عن التسويق بالعمولة في السعودية بشكل تفصيلي. وسنوضح أقوى واهم مواقع التسويق بالعمولة في السعودية، وكيف تصبح خبير ومحترف. دعني لا اطيل عليك وندخل في صلب الموضوع.

ما هو التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

ما هو التسويق بالعمولة
ما هو التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو طريقة ممتازة للربح من الانترنت. وما يميزه عن غيره من أساليب التسويق الإلكتروني ان التسويق بالعموله بمثابة مشروع استثماري بدون راس مال ! الا ترى الأمر شيق ؟.
حيث سيكون مطلوب منك كمسوق فقط التسويق للمنتجات بشكل احترافي والحصول على نسبة ربحك بدون أي مخاطرة تذكر .

ونتيجة لذلك يمكننا القول بأن التسويق بالعمولة هو احد مشاريع التجارة الإلكترونية والذي يعتمد تماما على التسويق للمنتجات فقط من خلال المتاجر والمواقع المختلفة. ولذلك سيكون مطلوب منك أن توجه العملاء لكي يشترون المنتجات من هذه المواقع من خلال رابط خاص بك يسمي (رابط الاحالة الخاص بك ). وبعد اتمام عملية الشراء على الرابط الخاص بك ستكون وقتها مستعد لتلقي الأرباح.

واليك هذا المقال لمساعدتك في فهم اعمق الدليل الشامل للتسويق بالعمولة

كيفية البدأ بالتسويق بالعمولة

كيفية البدأ بنظام الافلييت
كيفية البدأ بنظام الافلييت

عزيزي القارئ سيكون هذا المقال دليل شامل عن التسويق بالعمولة في السعودية تابع معي السطور القادمة بتركيز.
لكي تبدأ في التسويق بالعمولة في السعودية يجب عليك ان تتخذ عدة خطوات لتحقيق عائد ربح ونسبة مبيعات عالية ومنها :

  1. اختيار الشركة : اول خطوة يجب عليك اختيارها بتركيز هى اختيار الموقع الإلكتروني أو الشركة التي ستسوق لها. وركز على أن تكون لها مصداقية وأسعار منافسة وايضا نسبة عمولة عالية.
  2. تحديد المجال : لتجنب ضياع مجهودك التسويقي يجب عليك التركيز على اختيار تخصص عليه طلب كبيرمن الجمهور مثل مجال الألعاب الإلكترونية .
  3. فن اختيار منتجات مربحة : بعدما قمنا بتحديد المجال يأتي دور اختيار عرض المنتج المربح الذي يكون بأسعار منافسة ونسبة عمولة عالية لتبدأ بالتسويق له .

أقرأ أيضا : أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العراق 2022

وسيط تداول مرخص CFI

اقوى مواقع التسويق بالعمولة بالسعودية

في الفترة الأخيرة اتجه اهتمام الشباب السعودي الى العمل الحر، كما زاد ايضا بحثهم عن طرق مختلفة للربح من الانترنت. لذلك اتجه الكثير منهم الى التسويق بالعمولة في السعودية وبدئو بالبحث كثيرا عن المواقع القوية في هذا المجال. والتي توفر منتجات مطلوبة بأسعار منافسة ذات نسبة عمولة عالية. ونتيجة لذلك يحققون ربح عالي واليك بعض من هذة المواقع.

التسويق بالعمولة امازون السعودية

امازون افلييت
امازون افلييت

موقع امازون هو احد المواقع الإلكترونية التي تدعم التسويق بالعمولة في السعودية. وامازون افلييت مثله مثل باقي برامج التسويق بالعمولة في السعودية، حيث تقوم ببيع المنتجات عن طريق رابط الإحالة الخاصة بك والحصول على عمولتك على كل عملية بيع تتم.

وللأمانة يجب أن نذكر أن العميل عندما يدخل متجر امازون لا يشتري المنتج مباشرة ولكن يقارن بين البائعين وكذلك ايضا يطلع على تقييمات العملاء السابقين وبعدها يبدأ عملية الشراء.

برنامج افلييت نمشي

افلييت نمشي
برنامج افلييت نمشي

نمشي هو احد مواقع التسويق بالعمولة في السعودية وموجود ايضا في دول الشرق الأوسط المختلفة. وهو علامة تجارية كبيرة ومعروفة عالميا، حيث يضم الموقع أرقى المنتجات الأصلية والعصرية لعشاق الموضة.

وهو مثل باقي مواقع التسويق بالعمولة حيث يتم دفع عمولة مقابل كل عملية بيع أو تحميل لتطبيق نمشي. ولكن نسبة العمولة نفسها تختلف من بلد لأخرى السعودية 12% لكل عملية بيع. أما الكويت 16% وهكذا.
أما عمولة التحميل للتطبيقات 1$ على كل عملية تحميل، بالاضافة الى عمولة البيع لمدة 30 يوم من التحميل والتي تقارب 12 % لكل عملية بيع .

التسويق بالعمولة شي ان 

SHEIN هى احد المنصات المخصصة للملابس النسائية والأزياء ذات الجودة العالية. وما يميز هذا المتجر عن غيره من متاجر التسويق بالعمولة في السعودية، هو أن المتجر يجمع بين أهم 3 خصائص وهم الموضة والجودة والاسعار المنافسة. لذلك فإن هذا المتجر هو الاختيار الأمثل للنساء في كل العالم وليس في السعودية فقط.

نتكلم الان عن التسجيل في برنامج شى ان التسويق بالعمولة في السعودية وهو له طرق متعددة يمكنك اتباعها. كما انه يوجد العديد من المنصات والمواقع التي تساعدك في التسجيل ببرنامج شى ان فلييت وكذلك في التسويق للمنتجات بدون اي شروط فقط تشترك في الموقع.

برنامج نون افلييت

افلييت نون
افلييت نون

نون هو احد المتاجر بل يمكننا أن نقول عنه انه سوق الكتروني كبير وشهير وموثوق به وببضاعته. وما يميز نون انه يبيع كل شئ ! حيث يوجد اكثر من 20 مليون منتج من المنتجات المختلفة في مجالات مختلفة على نفس الموقع. وهذا يساعدك كثيرا كمسوق بحيث تستطيع البحث عن ما يناسب كل الفئات العمرية المختلفة. حيث ان العميل ومتطلباته تأتي في المقام الأول.

ولكن برنامج نون افلييت به شروط قوية بالنسبة للعمولات التي يكسبها المسوق بالعمولة، سواء ان كان يسوق كود أو احد كوبونات الخصم . ولكن تصل هذة العمولة الى 4.8 دولار على كل عملية بيع تتم من خلالك كمسوق.

اقرأ أيضا : أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2020

برنامج ايباي افلييت

افلييت ايباى
برنامج افلييت ايباي

ايباي هو احد الأسواق الكبرى في العالم، وهو يتميز بتنوعه لعدد كبير من المنتجات. وهو يعتبر أول عملاق في عالم التجارة الإلكترونية بشكل عام فهو يتعامل مع المستهلكين بمعنى انه يمكن لأي شخص بيع وشراء اي شئ.

أقرأ أيضا : التسويق بالعمولة امازون 2022

التسويق بالعمولة اكسباند كارت

اكسباند كارت افلييت
اكسباند كارت افلييت

اكسباند كارت هو أحد مواقع التجارة الالكترونية في العالم، والمميز فيه أنه يمكنك كمسوق أن تنشئ متجر إلكتروني خاص بك بمنتهى السهولة لكي تستطيع بيع المنتجات بشكل اوسع. ولذلك فإن منصة اكسباند كارت من اكثر شبكات الافلييت ربحا في العالم. كما تقدم لك فرصة الاشتراك ببرنامج التسويق بالعمولة لكي تتمكن من الحصول على عملاء اكثر.

ونتيجة لذلك يمكنك من خلال موقع اكسباند كارت افلييت التسويق للمنتجات والخدمات. وكلما يشترك مزيد من العملاء في خدمات منصة اكسباند كارت، كلما تكسب عملوة اكبر من المتفق عليها. وتصل نسبة العمولة الخاصة بك الى اكثر من 50 % على باقات الاشتراك في منصة اكسابند كارت.

برنامج جوميا افلييت 

جوميا افلييت
جوميا افلييت

إن برنامج جوميا للتسويق بالعمولة في السعودية يمكنك من خلاله ان تحقق أرباح عالية جدا بعمولات قد تصل الى 9% على كل عملية بييع تتم من خلالك انت. بالإضافة الى انك يمكنك كمسوق ان تسجل في الموقع بشكل مجاني وتبدأ بالتسويق والحصول على العمولات. كما يمكنك ايضا استخدام الروابط التسويقية والبانارات الاعلانية المختلفة.

برنامج جولي شيك افلييت

التسويق بالعمولة جولي شيك
التسويق بالعمولة جولي شيك

جولي شيك هو من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية حيث يوفر لك الالاف من ماركات عالمية بأسعار منافسة. وهو يتبع كلا من نظام التجزئة ونظام الجملة، حيث وصل عدد عملائه الى اكثر من 2 مليون عميل.

الخاتمة

وختاما احب أن اوضح لك عزيزي القارئ من خلال موقع مفيد ان البدأ في مجال التسويق بالعمولة في السعودية امر سهل جدا ومربح. ولكن هو يأخذ منك بعض التفكير وتحديد خطواتك حتى تصل الى نسبة عمولة عالية. وتذكر مرارا وتكرارا ان تختار منصات موثوق بها حتى لا تتعرض للإحتيال وتضيع مجهودك التسويقي .
شاركنا في التعليقات بخبرتك في مجال التسويق بالعمولة في السعودية واكتب لنا نصائح واسئلتك.

قد يهمك : أفضل 10 منصات البيع الإلكتروني في السعودية 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

Ashrakt Elsayed

اشرقت كاتبة محتوى احترافى ، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO ، حصلت على شهادات فى اداة الاعمال وغيرها للتواصل واتساب او اتصال +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى