التجارة الإلكترونية

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2022

البحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن تعتبر من بين أسهل طرق الربح من الإنترنت مجانا، حيث أن مجالات ربح المال مجاناً كثيرة ومتعددة من بينها ربح الدولارات الأمريكية من وراء العمل في مجال الافلييت أو التسويق بالعمولة (CPS أو CPA) فهو المجال الذي يهتم فيه شريحة كبيرة من الفريلانسر أو العاملين بمجال العمل من المنزل أو العمل الحر.

ما هو التسويق بالعمولة Affiliate Marketing ؟

التسويق بالعمولة أو (الإفلييت) إفلييت ماركتنج Affiliate Marketing هو نوع من بين أفضل طرق ربح المال من الإنترنت عن طريق التسويق والترويج للمنتجات والسلع الخاصة بشركات وعلامات تجارية كبيرة.

حيث يوجود الكثير من المواقع والمنصات الإلكترونية التي تتيح لك العمل معها عن طريق التسويق ومن ثم الحصول على عمولتك المتفق عليها، فموقع مثل أمازون، إيباي، وغيرها من منصات تسمح بأن تقوم بالترويج للسلع والمنتجات وعند إتمام عملية بيع تحصل على العمولة التي تضاف إلى رصيدك.

فهي عملية تتم بين الموقع أو المتجر الإلكتروني، وبينك أنت كمسوق، وبين الشركة أو العلامة التجارية، والمستهلك هو المشتري الذي يقوم بإتمام عملية الشراء، وكل عملية بيع تتم تحصل على عمولتك على الفور، فأنت تتعامل مع متاجر إلكترونية كبيرة يزورها الملايين من المستخدمين حول العالم لشراء حاجياتهم.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن 2022

إن كنت في الأردن، السعودية، الأمارات، مصر، الجزائر وغيرها من الدول العربية سيكون بمقدورك العمل في هذا النوع من العمل الحر والذي سيعود بالكثير من الدولارات الأمريكية وأنت جالس على مكتبك في منزلك، حيث أن مواقع التسويق بالعمولة في الأردن كثيرة ومتعددة وعبر موقع مفيد سنتعرف على أفضلها على الاطلاق.

أفضل مواقع تسويق منتجات بالعمولة

إليك أبرز وأهم المنصات والمواقع التي يمكنك العمل من خلاله لتربح الكثير من الدولارات الأمريكية وأنت في الأردن أو أي بلد عربي آخر، وهي كالتالي:

التسويق بالعمولة امازون افلييت

أمازون أو بالإنجليزية Amazon من المنصات والمتاجر الإلكترونية الأكثر شهرة حول العالم حيث يمكنك العمل في مجال التسويق الإلكترونية أو بالعمولة الإفلييت من خلال هذه المنصة الأشهر عالمياً وعربياً.

يتوفر الكثير من المنتجات والسلع التي يمكنك ترويجها عبر حساباتك في الشبكات الاجتماعية فيسبوك، تويتر، جوجل، رديت، تمبلر، أو عبر تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس اب، تيليجرام، إيمو، سيجنال، وغيرها من تطبيقات وبرامج أخرى.

كل ما عليك فعله هو التسجيل في المنصة وذلك بإنشاء حساب على أمازون، لتتمكن من البدء في التسويق بالعمولة عبر هذه المنصة الأكبر عالمياً، انقر هنا لزيارة رابط المتجر.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2022

اقرأ المزيد: التسويق بالعمولة امازون 2022

مواقع التسويق بالعمولة في مصر

متجر سوق دوت كوم

سوق دوت كوم من المتاجر العربية الأشهر على الاطلاق، ولكن هذا الأمر أصبح من الماضي، حيث تم بيع المتجر إلى شركة أمازون الذي استحوذت عليه ونقلت ملكيته إليها، فأصبح هناك سوق دوت كوم السعودية، وسوق دوت كوم الإمارات، ومؤخراً أطلقت المتجر في سوق دوت كوم مصر والأردن قريباً جداً.

الموقع يعتبر من بين أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية يمكنك الاعتماد عليها والبدء في العمل وربح الدولارات الأمريكية من وراء هذه المنصة الأكثر شهرة، فهناك عدد كبير من السلع والمنتجات التي هي في إنتظارك لتبدأ في ترويجها لتحصل على عمولتك عند إتمام صفقة البيع، انقر هنا لزيارة المتجر، فهو أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر والأردن أيضاً.

إيباي افلييت

موقع ebay للتسوق من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2022 ولغيرها من دول عربية أخرى مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات، الجزائر، المغرب، فلسطين وغيرها من الأقطار والبلدان الأخرى.

فهو عبارة عن موقع أو متجر إلكتروني يعمل على تسهيل عملية التبادل بين المستهلك إلى المستهلك وتساهم أيضاً في تجارة التجزئة وبالتالي فهو المكان المناسب للعمل في التسويق بالعمولة الافلييت.

فهو المنافس الأشد لموقع أمازون، فهو المواقع الإلكترونية التي عرفت عربياً، وتهافت عليه الكثير من الراغبين في العمل بمجال التسويق وربح الدولارات، كل ما عليك فعله هو الإشتراك في المنصة عبر برنامج Ebay Partener انقر هنا لزيارة رابط المتجر الإلكتروني.

قد يهمك أن تقرأ: الدليل الشامل للتسويق بالعمولة

علي بابا اكسبريس AliExpress

موقع آخر من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2022 وهو موقع علي إكسبريس أو بالإنجليزية AliExpress، فهو من أشهر المتاجر الإلكترونية الصينية التي تنشط في مجال التجارة الإلكترونية.

فهي غني عن التعريف، يرتاده الملايين من المستخدمين حول العالم فمنهم من يرغب في الشراء ومنهم من يعمل في مجال التسويق للحصول على عمولته، فهو كان ضحم وكبير جداً مليء بالكثير من المنتجات والسلع التي يمكنك ترويجها وتسويقها للحصول على العمولة في النهاية، انقر هنا لزيارة المتجر عبر الإنترنت.

قد يهمك أن تقرأ: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العراق 2022

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية

اي هيرب افلييت iHerb

أي هيرب افلييت أو بالإنجليزية iHerb affiliate من بين المواقع والمتاجر الإلكترونية المشهورة، فهناك الكثير من البحث عن هذا المتجر المفيد جداً والتي من بينها كيف اصير وسيطة اي هيرب؟ وغيرها من الأسئلة الأخرى.

موقع أو متجر للتسوق الإلكتروني، يحتوي على الكثير من المنتجات التي من السهل ترويجها وربح المال عن طريقها، فهو يوفر لك الكثير من المنتجات العضوية الطبيعية من أدوية وأدوات العناية بالتجميل والبشرة.

يمكنك التواصل مع وكيل اي هيرب في السعودية أو الأردن لتتمكن من العمل عبر هذه المنصة المشهورة، انقر هنا لزيارة رابط المتجر عبر الإنترنت، فهو المصدر الأول للكثير من المنتجات الطبيعية الأصلية حول العالم.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

التسويق بالعمولة مع جوميا

هل ما زلت تبحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن؟ منصة أو متجر جوميا هي منصة وموقع تسويق إلكتروني إفريقي ينشط في مناطق شمال أفريقيا حيث دولة الجزائر، المغرب العربي، تونس، ليبيا، مصر، مورتانيا، كينيا، نيجيريا وغيرها من الدول.

يتوفر على المتجر الآلاف من السلع والمنتجات من أدوات كهربائية ومنزلية، فهو موقع تسوق إلكتروني شيق وسهل الاستخدام عند الحاجة إلي شراء أي نوع من المنتجات والسلع والأجهزة المختلفة، انقر هنا لزيارته.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2022

مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر

وهناك الكثير من المواقع والمتاجر الإلكترونية التي يمكنك العمل فيها في الجزائر أيضاً والمغرب العربي، فاليوم لا يوجد هناك موقع أو منصة أو متجر إلكتروني حكراً على دولة دون أخرى.

حيث تسعى وتعمل بجد المنصات والمتاجر الإلكترونية على أن يكون وجود في أي مكان حول العالم، فالتجارة الإلكترونية أصبحت عالمية تصل للمناطق النائية ولغيرها من الأماكن الأخرى بنقرة زر واحدة، وإن كنت في الجزائر ننصحك بالمواقع الإلكترونية السابق ذكرها وخاصة موقع جوميا Jumia سابق الذكر إضافة إلى أمازون أفلييت، وعلي بابا اكسبريس وغيرها من المنصات مثل افلييت شي ان.

التسويق بالعمولة بدون موقع

الجدير ذكره أن يمكنك العمل في مجال التسويق بالعمولة بدون موقع وذلك عن طريق الترويج عبر منصات رفع الفيديوهات مثل اليوتيوب، تيك توك، فيميو، الانستقرام ريلز، فيديوهات فيسبوك.

حيث أن الترويج أو التسويق يكون خلال عرض الفيديو، فيمكنك عمل قناة خاصة بك، أو الإتفاق مع صاحب قناة من القنوات المشهورة لعرض المنتج والمدح فيه لإقناع المستهلك في شرائه.

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2022، وهي مجموعة من مواقع تسويق بالعمولة عربية وأجنبية، يمكنك اختيار الأفضل من بينها لتبدأ رحلة الربح من الإنترنت.

اقرأ المزيد: أفضل طرق الربح من الانترنت في مصر 2022

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى