تطبيقات أيفون

افضل تطبيقات ايفون

تطبيقات ايفون الافضل حول العالم ، هل تبحث عن تطبيقات ايفون وايباد انظمة IOS الجديدة لعام 2021؟ سوفَ نقدم لك أهم و أفضل تطبيقات للايفون والايباد بنظام IOS من متجر App Store

افضل تطبيقات ايفون

هلْ أنت من العنصرين تنكولوجياً حيالَ التطبيقات، ولا تستخدم إلا تطبيقات الايفون من شركة Apple. حتى لو كنت تستخدم أنظمة اخرى و لديكَ هاتف محمول من شركةْ ابل Iphone. سوف تتعرف الان في هذا المقال على أفضل برامج آيفون من متجر تطبيقات آيفون. مع رابط تحميل يمكّنك من تنزيل التطبيقات من متجر الآيفون مباشرة مجانا لهواتف آيفون لا سيما أحدث التطبيقات الرئيسية من تصميم و الحصول على خدمات مهمة و مزايا تعمل لفترة ليست قليلة اذا كانت بشكلً مجاني

افضل برنامج تسجيل وتحرير الصوت للايفون

افضل تطبيقات ايفون

هلْ لديك موهبة في التحرير او تريد تعلم التحرير من الهواتف على أيفون عبر تطبيقات. يعد تثبيت تطبيق فويس ميمو جيدً إليك سواء كنت مبتدئ او محترف في هذه الموهبة. يعتبر تطبيق Voice Memo أنيق وسهل الاستخدام وهو من افضل التطبيقات بمتجر ايفون. تستطيع التعرف على العديد من المميزات داخل تطبيق. من هذه المميزات يتيح لك إضافة ملاحظات على التسجيلات الصوتية ومشاركتها بسهولة مع الاصدقاء. كما يمكن تحميل التسجيل بدون مشاكل على تطبيقات آي كولد درايف او دروب بوكس او جوجل درايف. توجد خاصية البرو مدفوعة داخلهُ، تستخدم من خلالها تقنية تحويل الكلام الى نص لنسخ التسجيلات والاحتفاظ بها.

لتحميل البرنامج من متجر: Voice Recorder & Audio Editor=

تطبيق ماسح للمستندات للايفون

افضل تطبيق ادموب سكان

اذا كنت تريد برنامج ماسح ضوئي من افضل تطبيقات ايفون للملفات في زمن الرقمنة الذي نعيشه اليوم. اليك هذا APP Adobe Scan برنامج سهل الاستخدام، يقوم بالتعرف مباشرةً بفضل خاصية Optical character recognition ليعمل المسح الضوئي، وتحويل الملاحظات والايصالات وبطاقات العمل والصور الى ملفات PDF بسيطة الاستخدام يعتبر من اقوة تطبيقات المسح. توجد ميزات إضافية لـ جهاز الأيفون داخل التطبيق يمكن تفعيلها بعد عملية الدفع، مثل إزالة العيوب من الصفحات الممسوحة.

إذا كنت مهتم كثيراً لأخبار شركة آبل إليك هذه المقال: أهم ما قامت به شركة آبل في النصف الأول من 2021، ما المتوقع أن نراه الأشهر القادمة؟

لتحميل تطبيق الماسح للايفون: Adobe Scan

برنامج تحرير الفيديو

تطبيقات ايفون

لعشاق تحرير و إنشاء الفيديوهات و الصور إذا كنت تبحثْ عن تطبيقات الايفون الإحترافية، نقدم لك Spark Video يمكن من هذا البرنامج الحصول على اكبر فائدة في إنشاء القصص الجذابة من خلال هذا البرنامج في وقت قصير مقارنة بأدوات التحرير الاحترافية الاخرى. يمكن إضافة المقاطع بسهولة لتحريرها وتقديم فيديو احترافية بأداة بسيطة تبهر اصدقائك او متابعيك على احد وسائل التواصل الاجتماعي، كما يوجد بداخلهُ  أكثر من مليون صورة و أيقونات فريدة من نوعها لموبايل Iphone، لتعطيك التميز عن المحررين على تطبيقات اخرى علاوة على ذلك، يقدم لك البرنامج حركات سينمائية هولويودية رائعة الى الفيديو، وهذا ما يفضله المبتدئين لسهولة الاستخدام إضافة الى المستخدمين المحترفين.

لتنزيل برنامج من متجر ايفون: Adobe Spark Video

تطبيق إداري لكلمات المرور على ايفون

تطبيقات ايفون

جميعاً لديه عديد من الحسابات وتطبيقات و لكل حساب وخدمة يكون لدينا كلمة سر مختلفة عن الاخرة ( هذا ما نوصي به نحن موقع Mofeeed عدم استخدام كلمة سر واحدة لأكثر من حساب على الانترنت لضمان حساباتك ). احد افضل تطبيقات إدارة كلمة المرور لموبايل Iphone من مجموعة كبيرة من التطبيقات هو Dashlane. يتيح لك إنشاء كلمة مرور على موبايل أيفون. الى ما لا نهاية من الكلمات وتخزينها تلقائياً. كم توجد ميزة المزامنة للوصول اليها من اي جهاز خاص بك تكون قدمت له إذن الوصول مسبقاً. وأينما توجد على الانترنت لتسجيل حساب جديد على احد المنصات او التسوق من النت، يقوم تلقائياً بملء اسمك و كلمة المرور. كما يمكنك استخدام Face ID او Touch ID، إضافة لتلك الميزات، لا يجمع التطبيق بياناتك لضمان خصوصياتك.

هل تبحث عن تحديثات IOS 15 من هنا تتعرف على الطريقة الصحيحة: طريقة تثبيت تحديث iOS 15 على الأيفون قبل إطلاقه رسمياً 2021

تحميل تطبيق من متجر الايفون: Dashlane

مصمم الجرافيك الاحترافي لموبايل الايفون

افضل تطبيفات ايفون
تطبيق كانفا للتصميم

في حال كنت تريد تطبيقات ذات تصاميم احترافية لموبايل Iphone بجودة عالية وصيغ كثيرة يمكنك التحميل بها أتينا لك ببرنامج Canva للايفون وغير الـ آيفون، يتيح لك قوالب لتصميم منشورات الوسائط الاجتماعية كما توجد ملصقات وخلفيات وقوالب لسير ذاتية جاهزة علاوة على ذلك، أفضل رسوم متحركة تنال إعجاب المحررين. يمكن أيضاً إنشاء تصميمات خاصة برفع صورك من جهازك الأيفون الى البرنامج، عديد من الممزات يمكن تجريبها مجانا في فترة محدودة لتنتقل الى الخطة المدفوعةْ، التي تمكنك من عمل تصاميم رائعة. لكن إذا كنت طالبًا لا تقلق تقدم لك Canva الخطة المدفوعة مع جميع مميزاتها مجاناً.

هل أنت من محبي نظام IOS 14 هذا المقال سوف يشرح لك: طريقة تنزيل تحديث iOS 14 على هواتف أيفون 2020

تحميل برنامج كانفا: Canva

تطبيق مدير ملفات آيفون 

افضل تطبيقات ايفون، مدير ملفات ايفون

نستخدم بشكل يومي عديد من البرامج ونشارك ملفات ونخزن كثير من الاشياء على جهاز أيفون و تطبيقات الجهاز، من الممكن أن يكون تطبيق مدير الملفات طريقة رائعة في التنظيم، تستطيع الاعتماد عليه في جميع الملفات و صيغ ملفات Iphone، يتيح لك قراءة كل شيء تقريباً وعرضهُ والاستماع لهُ. ايضاً التحرير من الستندات بفضل خاصية Readdle علاوة على ذلك، يمكن مشاركة الملفات مع الاصدقاء عندما تحتاج الى ذلك، كما يمكن حماية كلمة المرور، والقيام بإجراءات مثل ضغط الملفات، ما يميز البرنامج عن تطبيقات أخرى هو الاستقرار في عملهُ منذ سنوات إضافة الى سهولة الاستخدام، 

تحميل أفضل تطبيق مدير ملفات: Documents File

تطبيق الخط Iphone

افضل تطبيقات ايفون، تطبيق خط

هلْ تحب الزخرفة في الكتابة ؟ او تحب أن تكون الخطوط التي تظهر لك لها نمط معين من الخطوط المنتشرة على الانترنت. نقدم لك من أفضل تطبيقات الخطوط، Font App for Iphone. ميزات كثيرة وخطوط عديدة يمكن الاستفادة منها من خلال تخصيص النصوص والرموز التعبيرية لتظهر على انستقرام و فيس بوك و واتساب و سناب شات. حقق البرنامج اكثر من 100 الف تقييم جيد على متجر App Store. ما يميزهُ عن تطبيقات الايفون على متجر أبل ستور، إنهُ بشكل دائم تتم إضافة خطوط جديدة. ويمكن ان تشتري داخل تطبيق على ايفون الكثير من الخطوط المحجوبة عن الخطة المجانية.

تحميل تطبيق Fonts من متجر الايفون: Fonts

تطبيق اللياقة البدنية iphone

افضل التطبيقات من ايفون، برنامج اللياقة البدنية

في كل صباح نستيقظ، نكون مفعمين بالأمل والنشاط، لنذهب ونعمل الرياضة، واليوم نحتاج لمثل هذا برنامج الممتاز في المراقبة للتمارين الرياضية والتحقق من اهداف الصحة الجسدية. يوجدْ بداخلهُ مجموعة كبيرةٌ من الوظائف يسمح لك بتتبع الطعام وتسجيل كل خطوة تقوم بها. نستطيع ان نسميه فهرس الترتيب، يُمكِنك تحديد الاهداف والعادات. كما يمكن للاصدقاء تقديم الدعم لك داخل تطبيق Iphone. يعتبر من افضل برامج الايفون على متجر ابل ستور لمتابعة نشاطك الرياضي بشكلٍ مستمر.

تنزيل افضل اداة من تطبيقات ايفون لمراقبة الرياضة: MyFitnessPal

تطبيق الموسيقى

افضل تطبيقات ايفون، تطبيق الموسيقى

اذا كنت من الذين يستمتعون في الدراسة وهم يسمعون الاغاني او اذا كنت من الذين يحبذون الموسيقى، يعتبر تطبيق Spotify هو الخيار الافضل على متجر ابل ستور من بين كثير من التطبيقات وهو الاكثر شهرة بين التطبيقات، يتمتع بسهولة الاستخدام وعملية البحث السلسة عن اي مسار او مغني او ألبوم، كما يمكن الوصول للكثير من البودكاست، توجد ميزة إنشاء القوائم للتشغيل لتصميم مجموعات موسيقية شخصية للوصول لها بشكل يسير، يوجدَ كثير من قوائم تشغيل جاهزة مسبقاً. يمكن الحصول على حساب ترقية لتفتح لك ميزات كثيرة.

حمّل أفضل تطبيق آيفون للموسيقى: Spotify


في الختام

الى هنى نكون وصلنا لنهاية مقال، لكن هناك جزء ثاني من التطبيقات والبرامج للايفون، نستعرض بها تطبيقات الايفون نظرًا لان الموضوع عن تطبيقات Iphone طويل يحتوي على تطبيقات متنوعة تساعد في رفع إنتاجية الخدمات المميزة تحتاج تفسير وشرح افضل إمكانية برامج ايفون.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى