العملات الرقميةالواقع الافتراضيميتافيرس

أفضل عملات الميتافيرس للإستثمار في عام 2022

عملات الميتافيرس للاستثمار في عالم الميتافيرس ، سوف نعرفك بعالم وتطبيقات الميتافيرس والعملات الرقمية ، عملات مشفرة من Metaverse يمكن شراؤها .

عملات الميتافيرس

افضل عملات الميتافيرس الرقمية المشفرة، دعنا نسميه عالم حقيقة الإفتراض، فهو عالم افتراضي غير ملموس وغير محسوس، لكن باتَ حقيقة اليوم وسوف يكون شيء أساسي خلال السنوات القادمة القريبة، لا سيما بعد الثورة التي أحدثها السيد مارك زوكربيرغ بتغير أسم شركة فيسبوك الى شركة ميتا Meta. ونشاهد اليوم اسعار ليست قليلة في الاستثمار وشراء قطعة أرض افتراضية بمبالغ مالية ضخمة ضمن الألعاب الافتراضية فالجميع يريد أن يأكل من كتف الغزال.
الأن سوفَ نعرفك بأفضل 4 عملات الميتافيرس الرقمية لعام 2022 عليك الإستثمار فيها والتعرف عليها بشكل جيد.

عملة DefiKingdoms

عملة DEFI

عملات الميتافيرس  المشفرة وليدة الحاضر هدف المستثمرين للمستقبل، لعبة Defi مبنية على البلوكشين و مصممة باستخدام NFTs. يتم تداولها على منصة Harmony ONE بإستخدام بروتوكول Uniswapv2. هي من أفضل العملات للاستثمار اذا كنت تحب اللعب وكسب المال داخل منصة مشفرة في عالم ميتافيرس. تعتمد اللعبة على جمع رمز Jewel لتزيد من أرباحك وتحويلها الى دولار او البيتكوين، تقوم استراتيجية اللعبة على تعدين زوج LP . للحصول على المجوهرات من العملة.

إقرا أيضاً: رابط طريقة تحميل تطبيق الميتافيرس

يوجد داخل اللعبة الرقمية أراضي و مقاتلين و أبنيةٌ، فعليك تجنيد الأبطال للدفاع عن الحدائق التي تحتوي على عملة DefI لتتمكن من فتح الرموز المقفولة. فيما بعد عليك شراء ارض داخل ميتافيرس لبناء مملكة خاصة، ماعليك إلا جمع الموارد وبناء التحسينات لمشاهدت أملاكُ تزداد وتزدهر. لاحقاً سوفَ تقوم بشراء الأراضي بـ عملة جويل الرقمية والتوسع خارج المملكة. وسوفَ تتمكن من صنع معدات قتالية فريدة لمنح المحاربين قوة بطولية. تختلف عن جيوش الأعداء علاوة على ذلك المعدات مبنية بتقنية NFT غير قابلة للاستخدام إلا لفريق واحد يمكنك بيعها في المستقبل والحصول على مبالغ طائلة من الميتافيرس و العملات الرقمية. يبلغ حجم التداول اليوم لعملة JEWEL
16 مِليون دولار يومياً وتصل قيمتها السوقية الى قرابة 500 مـليون دولار ويبلغ سعر الواحدة من العملةْ 6.71 $.

عملة SAND

عملة sand

العملات الرقمية داخل عالم الميتافيرس الافتراضي، لعبة The SandBox Metaverse تتميز بعدة تبويبات داخل المنصة، سوفَ نتعرف عليها. اللعبة مبنية على أحد افضل تقنيات البلوك تشين بروتوكول ERC-1155 وهو معيار جديد تقني يستعمل في العقود الذكية على بلوك شين الإيثيروم ETHER الرقمية المشفرة.
مشروع الواقع بالعملات الرقمية المشفرة تم إنشاء معايير ERC-721 وERC-1155 بواسطة Enjin وهي منصةْ Blockchain كورية جنوبية. تسمح كـ تقنية رقمية لمطوري البرامج من نشر NFTs بسهولة وكسب العملات الرقمية في الميتافيرس وضمان التوافق مع المحافظ مثل: MetaMask، MyEtherWallet.

إقرا أيضاً: الربح والاستثمار في الميتافيرس
يمكن كسب المال داخل المنصة بعد طرق:

– يمكنك دخول الالعاب في الميتافيرس واجراء التحديات لكسب عملات الميتافيرس الرقمية المشفرة وعرضها للبيع. كما يمكن تصميم اللعبة الخاصة بك على ارضك وكسب المال من كل لاعب يأتي لتجربة لعبتك.

– تتيح لك تصميم أدوات والمعدات للالعاب الموجودة على المنصة وعرضها على متجر المنصة للبيع وربح عملات الميتافيرس الرقمية المشفرة ، مع العلم الاسعار تبدأ من 40 $ الى مئات الآلاف من الدولارات.
القيمة السوقية اليوم لعملة ساند بلغت 3 مليار و300 مليون دولارً، وحجم التداول خلال الـ24  ساعة الاخيرة بلغ 885 ملـيون دولارْ، وسعر عملة الواحدة اليوم 3.16 $.

عملة AXS

عملة AXS

من أقوى عملات ميتافيرس رقمية عملة AXS ميتافيرس. هل جربت لعبة البوكيمون من قبل؟ هلْ شاهدت أفلام كرتون بوكيمون؟ هذه لعبة ميتافيرس الرقمية لك، قامَ على تأسيس هذه العملةْ 3 اشخاص مطورين العاب من الفلبيين. بعد إستياهم من تصميم الالعاب التي لا يتقاضون عملات منها الا القليل وتذهب الارباح للمشغلين، عملة Axie Infinity تم إنشائها على البلوكتشين إثريوم. وهي من افضل عملات ميتافيرس، تِقنية NFTs غير قابلة للاستبدال. تحتاج لبدأ اللعبة في metaverse القيام بالدخول الى المتجر والتسوق لشراء 3 كائنات حية من خلال العملات ميتافيرس رقمية. لتتمكن من دخول المباريات والقيام بالمنافسة للفوز وكسب AXS.

إقرا أيضاً: تطبيقات الميتافيرس في بيع الأراضي والعقارات

تسمحُ لك اللعبة في عملية التزاوج بين الكائنات الحية للحصول على كائن جديد وعرضهُ داخل المتجر للبيع وكسب العملات من ميتافيرس. كل كائن يتميز عن الاخر بنقاط قوة، وتوجد بعض نقاط الضعف ايضاً، مع العلم هناك بعض الكائنات تم بيعها بالفترة الاخيرة قرابة 120 الف دولارْ. لعبة اكسي انفنيتي من العملات ميتافيرس الافتراضي تستحق التجريب وبدأ اللعبة وكسب العملات metaverse.
وهناك شراكات قوية على هذه اللعبة داخل العالم الميتافيرس الافتراضي ومنهم: Samsung، Binance، Upisoft.
يبلغ حجم سوق التداول 413 ملـيون دولارً خلال 24 ساعة، بينما القيمة السوقية وصلت الى 3 مليار و 600 ملـيون دولارْ، سعر العملةَ لهذه اللحظة 49.75 $ مع العلم وصل السعر في شهر 12 من عام 2021 الى 112 $.

عملة MANA

عملة mana

أفضل عملات ميتافيرس. العالم الأشمل الأوسع في العملات من ميتا فيرس الافتراضي ذات القيمة الاعلى. منصةُ  decentraland من الميتافيرس رقمية، تخيل أن يكون هناك عالم متكامل يشبه العالم الذي تعيش به لكن بشكل افتراضي. أيضا هذه المنصة بنية على بلوك شين اثيروم، لتستخدم داخل المنصة NFTs غير قابل للاستبدال، لماذا هذه المنصة هي الاشمل؟ تتميز بوجود عدد محدد من الاراضي الافتراضية المقدرة بـ 90 الف قطعة ارض.

إقرا أيضاً لمعرفة المزيد عن عالم الميتافيرس: ما هو الميتافيرس

يتمْ شرائها داخل المنصة عملة مانا ويتم حرق العملةَ مباشرة بعد الانتهاء من العملية وغير قابلة للإزدياد ما يعن عامل الندرة هو الحكم. وهذا مايساعد في ازدياد سعرها. كيف اربح من عملات الميتافيرس metaverse هذه العُملة؟ ببساطة يمكنك الدخول والتجول داخل عالم كبير مدن كثيرة ومجمعات سكنية ومجمعات مملوكة للمنصة. علاوة على ذلك هناك منازل قريبة من مجمعات التسوق يبلغ سعرها قرابة 1 مـليون دولارْ. تسمحُ لك المنصة ببناء كل ماتريد داخل هذا العالمْ المفتوح، يمكن تصميم العاب يمكن بناء متاجر للتسوق.

يمكن إنشاء صالات للحفلات الافتراضيه، فكل شيء يمكنك تخيلهُ سوفَ تجده على منصةْ decentraland الخاصة، وكل العمليات للبيع والشراء تكون بعملة MANA. يوجد لتاريخ اليوم اكبر الشركات العالمية التي قامت بشراء قطع اراضي افتراضيه وبناء المتاجر او الالعاب. فهناك احد الكازينوهات البريطانية قامَ بشراء قطعة ارض وبناء كازينو افتراضى يستقبل اللاعبين من كل مكان حول العالمْ. تبلغ قمية السوقية للعملة قرابة 4 مليار دولارً، وحجم التداول اليوم وصل الى 900 مـليون دولارْ.

وسعر عملة مانا اليوم 2.71 $.

عملات الميتافيرس ومخاطرها

العملات الرقمية بشكل عام وخاصة العملات المشفرة من العالم عملات الميتافيرس يعتبر من أفضل العملات للإستثمار. و أكبر الأصول في مجال Gaming عملات الميتافيرس خاصه مع ارتفاعات للعملات الأكثر تداول في مجال الرقمي. علاوة على ذلك تهدف المشاريع الواعدة في السوق التكنولوجيا الجديدة للمستخدمين مستقبل بقيمة سوقية تعتبر الموازي الحقيقي لـ شركات المتداولة في شبكة مركزية مثل بورصة وول ستريت. ومع الاهتمام من مارك زاكربرغ لعالم metaverse أصبحت معظم الأنظار الى أسواق ناشئة من العملات الميتافيرس. الذي نود أن نؤكد عليه نحن موقع مفيد بأننا لا نشجع على أي عملية استثمار للغير مؤهلين في العملات الرقمية لعالم ميتا فيرسْ. فهيَ تحمل مخاطر يجب الاستعانة بالمتخصصين قبل الإستثمار

ولمعرفة أسعار عملات الميتافيرس الرقمية المشفرة يمكنك التوجه مباشرة الى موقع CoinGecko

مفيد على اخبار جوجل

Ahmad Mukry

مدون شغوف بالعمل على الانترنت، بكالوريوس اقتصاد / إدارة أعمال/. أكتب في الاقتصاد، الاسواق المالية، المال والاعمال، التقنية، التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي. خبير SEO تحسين محركات البحث 3 سنوات، حاصل على شهادات من Google, Niuversity, Alison في إدارة الموارد البشرية والتسويق الرقمي. ahmadsmukry@gmail.com

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى