تطبيقات

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال من الصفر الى الاحتراف 2022

الحصول على أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال من الصفر الى الاحتراف من بين أكثر الأشياء التي يجب الحرص عليها وخاص مع إنتشار الهواتف الذكية بشكل كبير وتفشي فيروس كورونا الذي أجبر الملايين عن الحجر الصحي، فالحاجة إلى التعليم الذاتي أو التعلم عن بُعد أمر لابد منه، وتطبيقات وبرامج الأجهزة المحمولة حلت جزء كبير من المشكلة فسوق العمل اليوم يتطلب معرفتك بإحدى اللغات العالمية، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين.

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

مع ظهور الهواتف والأجهزة المحمولة أصبحت التطبيقات والبرامج ذات أهمية كبيرة وخاصة فيما يتعلق بالتطبيقات التعليمية لتعلم لغات عالمية للاطفال أو الكبار، وظهرت على المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور للاندرويد، وآب ستور آيتونز للايفون iOS عدد لا بأس به من هذا النوع من البرامج.

فالبحث عن أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون وللاندرويد أمر لابد منه، فالتعلم الذاتي أصبح سمة غالبة عند الكثير من المجتمعات، وفي مقالنا لهذا اليوم سنحاول سرد أهم التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية بما أنها اللغة الأكثر إنتشاراً وأهمية في العالم بعد اللغة العربية.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube مجانا 2021

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية 2022

إليك أفضل قائمة من بين أفضل تطبيقات وبرامج تعلم اللغة الانجليزية على الاطلاق وهي كالتالي:

تطبيق دوولينجو Duolingo

دولينجو اللغات المتاحة أو Duolingo يُعد أفضل تطبيق لتعلم الانجليزية بدون انترنت حيث يحمل البرنامج الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل من رحلة التعليم عن طريقه أمراً ممتعاً وشيقاً ومفيداً جداً.

فالتطبيق يسير معك سواء كنت طفل أو كبير من البداية إلى النهاية ومن المستوى الذي أنت فيه، فهناك أكثر من مستوى تعليمي يمكنك البدء فيه والانطلاق منه لتعلم اللغة الانجليزية على أحسن ما يرام.

يتوفر التطبيق على الهاتف الذكي للايفون وآندرويد كما ويمكنك تحميل برنامج دولينجو للكمبيوتر وذلك عبر المتصفح في جوجل كروم، حيث يتوفر نسخة من البرنامج على المتصفحات عبر الويب بدلاً من الهواتف الذكية وذلك لتبدأ في تعلم الانجليزية ولغات أخرى مجانا.

رابط تحميل Duolingo اخر اصدار للاندرويد

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال من الصفر الى الاحتراف 2022
تطبيق دوولينجو Duolingo

تطبيق Memrise

من بين أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال من الصفر إلى الاحتراف وهو تعلم اللغات مع Memrise وهو مخصص لتعلم لغتين رئستين هما الانجليزية والإسبانية وغيرها من لغات عالمية أخرآ.

ومن بين مميزاته أنه يعتمد استراتيجية التعليم عن طريق اللعب وهي من أفضل طرق التعلم الذاتي التي تسهل على الأطفال تعلم المفردات والكلمات في أقصر وقت ممكن، وهو متاح على كل من نظام آندرويد وآيفون فهو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون العامل بنظام iOS.

تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية Memrise

اقرأ المزيد: أبرز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الرياضة 2021 .. كرة القدم

تطبيق HelloTalk

هالو توك أو بالإنجليزية HelloTalk هو من بين تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية الأفضل بلا منازع حيث يحمل التطبيق عدد كبير من المزايا التي تجعل منه البرنامج الأهم لدى شريحة كبيرة من المستخدمين الراغبين في تعلم وتحسين مستوى تعليمهم الجامعي والأكاديمي فهو مناسبة للكبار وللصغار أيضاً.

يتدرج معك التطبيق في التعلم من الصفر إلى الاحتراف حيث يبدأ منك من المستوى الذي تريد البداية منه وينطلق معك تدريجياً ليعلمك المفردات والكلمات والقواعد النحوية وغيرها من المعلومات المفيدة لك، كما أنه Hello Talk للكمبيوتر متوفر العامل بنظام ويندوز.

رابط تحميل Hello Talk للاندرويد اخر اصدار

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال من الصفر الى الاحتراف 2022
برامج تعلم اللغة الانجليزية

تطبيق Speaky

سبيكي أو Speaky هو من التطبيقات التي تعتمد على تعلم اللغة الانجليزية عن طريق التواصل المباشر ما بين أصحاب اللغة والحديث معهم وتنمية مهاراتك اللغوية والمفرادت عن طريق ما تكتسبه من كلمات ومفرادت أثناء الدردشة معهم.

فهو برنامج يمكنك يطلق عليه اسم تطبيق تبادل اللغات عن طريق الممارسة العملية بعيداً عن التدريس النظري والروتين المتعارف عليه، فمن أفضل طرق وأساليب التعلم عن التعلم عن طريق ممارسة وتطبيق ما تعلمته على الفور.

رابط تحميل تطبيق Speaky للاندرويد

تطبيق InterPals

يعتبر التطبيق من بين أفضل برامج تعلم اللغات، انتر بلاس أو InterPals يشبه لحد كبير البرنامج سابق الذكر، حيث يعتمد في تعليم الراغبين في التعلم من الأطفال والصغار عن طريق الممارسة العملية.

فهو من التطبيقات المجانية التي تسهل عليك عملية تعلم لغات مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية واليابانية والكورية والصينية الماندرين والكانتونية والبرتغالية والألمانية والإيطالية والروسية والعربية والتركية وكل هذا مجانا.

رابط تحميل تطبيق InterPals للاندرويد

تطبيق busuu

بوسو أو بالانجليزية busuu هو أفضل التطبيقات لتعلم الانجليزية. حيث يقسم لك الوقت للبدء في تعلم اللغات الأجنبية المتعددة على حسب وقتك. ففي كل يوم يعطيك التطبيق وقتاً لتعلم مهارة أو كلمات أو مفردات جديدة.

سيوفر لك التطبيق تقرير إسبوعي حول التطور الحاصل في تعليمك للغة التي قررت تعلمها. فهو يوفر لك فرصة تعلم الكثير من اللغات والتي من بينها الروسية، الإسبانية، الألمانية وغيرها من لغات. ففي حال كنت تبحث عن طريقة تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية مجانا للكبار فهذا التطبيق هو هدفك.

رابط تحميل busuu اخر اصدار

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال من الصفر الى الاحتراف 2022
برنامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

تطبيق روزيتا ستون Rosetta Stone

روزيتا ستون أو الصخر Rosetta Stone هو من تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية الأكثر راوجاً ما بين المستخدمين. حيث يتمتع بالبرنامج بعدد لا بأس به من المزايا والتحسينات والتي من بينها أنه غير معقد وسهل الاستخدام.

من مميزاته أنه يمكنك تنزيل الدروس للاطلاع عليها في وقت لاحق بدون إنترنت. فهو افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية بدون نت يمكنك الاعتماد عليه. فهو تطبيق بدون إعلانات مزعجة.

رابط تحميل Rosetta Stone

رابط تحميل تطبيق رزويتا ستون للايفون

تطبيق Tandem

أكثر من 150 لغة أجنبية عالمية متوفرة على هذا التطبيق Tandem من بين اللغة الإنجليزية التي يمكنك تعلمها عن طريق هذا البرنامج الرائع والمتاح على هواتف آيفون وآندرويد أيضاً. فتطبيق Tandem – Master Any Language with a Native Speaker‏ يعتمد على ممارسة اللغة بشكل مباشر عن طريق التواصل مع الناطقين باللغة مباشرة.

رابط تحميل تطبيق Tandem‏ اخر اصدار للاندرويد

في الختام، تعرفنا اليوم على أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال والكبار أيضاً. فهو تطبيقات ومنصات ستساعدك كثيراً على تحسين مفرداتك وتعلمك للغات الأجنبية في وقت قصير جداً وفي أي وقت تريده أنت.

اقرأ المزيد: أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى