التجارة الإلكترونية

أفضل 9 بنوك إلكترونية موثوقة عالميا لعام 2022

أفضل بنوك إلكترونية موثوقة عالميا، ما هو أقوى بنك إلكتروني يدعم اللغة العربية؟ ما هي البنوك الالكترونية التي تدعم العراق؟ هذه بعضاً من الأشياء التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث جوجل عبر الإنترنت، حيث ان الاهتمام في البنوك الإلكترونية يزداد يوماً بعد يوم نظراً لحاجة البعض إلى دفع الفواتير واستقبال المال وإرسال الحوالات المالية.

فاليوم ظهرت وظائف العمل من المنزل أو العمل الحر الفريلانسر ضمن ما يُعرف باسم الربح من الإنترنت أو ربح المال مجانا، واليوم عبر موقع مفيد سنتعرف على مجموعة من بين أفضل البنوك الإلكترونية الموثوقة والأكثر مصداقية وأماناً والتي بالإمكان التعامل معها لإرسال وإستقبال المال في أي مكان في العالم.

ماهية البنوك الالكترونية

البنوك الإلكترونية أو بنوك الإنترنت أو البنك التى تتعامل بالانترنت أو الصيرفة الإلكترونية أو بالإنجليزية eBanking أو Online banking، هي عبارة عن خدمات إلكترونية تتم عبر الإنترنت تسهلّ على المستخدم أو العامل في مجال الربح من النت الحصول على أرباحة بنقرة زر واحدة.

فهو بنك إلكتروني افتراضي يوفر القدرة على إرسال المال في أي مكان في العالم بدلاً من الذهاب إلى البنوك على أرض الواقع، فهل تتيح لك إتمام المعاملات المالية من خلال موقع إلكتروني متوفر عبر الإنترنت ومربوط بالبنك نفسه الذي تتعامل معه.

اقرأ المزيد: أفضل محفظة تداول في السعودية واستخدامها

أفضل بنوك إلكترونية موثوقة عالميا لعام 2022

ظهرت أهمية البنك الإلكتروني بشكل كبير في الفترة الأخيرة في ظل إنتشار الفيروس التاجي كورونا (كوفيد19) في أجبر الملايين من الأشخاص للبقاء في بيوتهم ضمن الحجر الصحي المطبق في الكثير من الدول، حيث توجه الكثير من المستخدمين لإتمام عمليات الشراء من الإنترنت أو التسوق عبر النت أون لاين بدلاً من الذهاب إلى المولات.

ولهذا كان البنك الإلكتروني الافتراضي الحل الأمثل والأسرع للكثير من المعاملات المالية سواء في شراء وبيع أو إرسال الأرباح والمال عبر مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات، فايفر، آب وورك، فريلانسر، مستقل وغيرها من المواقع والمنصات، وإليك أفضل أمثلة البنوك الافتراضية وهي كالتالي:

موقع باي بال PayPal

هذا الموقع من المنصات التي استخدمتها أنا شخصياً وبالفعل تمكنت من الحصول على أرباحي من العملاء والزبائن الذين أتعامل معهم عبر منصات الربح من الإنترنت، فهو من بين البنوك الإلكتروني الافتراضية الأكثر استخداماً وشهرة حول العالم.

حيث يتميز بأنه الأسرع في إرسال المال في أي مكان أنت موجود فيه حول العالم، حيث أنه من السهل إنشاء حساب باي بال جديد عبر الموقع الرسمي للشركة، ومن ثم ربطه بأي بطاقة إلكترونية من البنوك التي في بلدك مثل بطاقات ماستر كارد MasterCard أو الفيزا أو بايونير وغيرها.

حيث يمكنك التسجيل في البنك باستخدام البريد الإلكتروني الايميل والذي ترسله للجهة المرسلة ليتمكن من إرسال مالك إليك في نقرة زر واحدة وبسهولة كبيرة، كما أنه يتعامل مع الكثير من العملات من بينها الدولار، الدينار، الين، وغيرها من عملات عالمية تصل إلى 25 عملة، فهو موقع يستخدم في إرسال المال سواء للأفراد أو للجماعات، أو الشركات.

عند الرغبة في إنشاء حسابك سيتم تخيرك بين الحساب الشخصي، أو الحساب التجاري، وعلى حسب نوعية عملك سيكون بإمكانك الاختيار من بينهما، انقر هنا لزيارة رابط الموقع الرسمي عبر الإنترنت، ويجب أن تكون 18 سنة وما فوق لتتمكن من التعامل مع هذا البنك الإلكتروني.

ومن عيوب الباي بال هو أنه لا يدعم كافة الدول حول العالم، فهو ممنوع في العراق، سوريا، اليمن، ليبيا، فلسطين، غزة والكثير من الدول العربية التي فيها حروب وأزمات.

أفضل 9 بنوك إلكترونية موثوقة عالميا لعام 2022

اقرأ المزيد: طريقة فتح حساب باي بال مجانا

سكريل Skrill

ومن بين البنوك الإلكترونية الموثوقة عالميا هو بنك سكريل أو بالإنجليزية Skrill والذي كان يحمل الاسم Moneybookers، وهو من المصاراف الإلكترونية المميزة حيث يعمل على تسهيل التعاملات المالية في أي مكان في العالم، حيث يتعامل فيه الملايين من الأشخاص سواء كان أفراداً أو شركات، ومن بين مميزات بنك سكريل :

  • سهل الاستخدام ويمكنك إنشاء حساب في سكريل في ثوانٍ معدودة.
  • يتعامل مع الكثير من العملات من بينها الدولار الأمريكي.
  • يمكنك الحصول على فيزا سكريل لتسهيل مهمة الدفع وتحويل الأموال في أي مكان.
  • الفائدة أو العمولة على التحويلات منخفضة مقارنة بغيرها من البنوك الأخرى مثل الباي بال الذي يتميز بعمولته العالية.
  • الأمان والحماية العالية لمنع أي عملية اختراق لحسابك.
  • إنشاء حساب سكريل مجاني في دقائق معدودة، ويمكنك التسجيل في البنك عن طريق الموقع الرسمي عبر الإنترنت انقر هنا.

اقرأ المزيد: شرح بطاقة stc pay اس تي سي باي الرقمية الائتمانية

ويسترن يونيون Western Union

ومن بين أفضل 9 بنوك إلكترونية موثوقة عالميا لعام 2022 هو الويسترن يونيون الغني عن التعريف، وشخصياً استخدمه في الحصول على تحويل الأرباح على حسابي في جوجل أدسنس عند نهاية كل شهر حيث يتم إرسال أرباحي على الويسترن.

وهي المعروفة باسم شركة الاتحاد الغربي وتتخذ أمريكا مقراً لها، وهي من بين أسهل طرق التحويل المالي في العالم والأكثر موثوقية وسرعة، والمميز فيها هو أنه المُرسل هو من يتكفل في عمولة التحويل، ومن بين مميزاته أيضاً:

بنك إلكتروني يدعم اللغة العربية

  • السرعة والدقة وسهولة في الاستخدام.
  • لا تتكفل بأي عمولة تحويل نهائياً.
  • كل ما هو مطلوب منك الاسم والبلد ورقم الهوية لتتمكن من استقبال الأمور من المرسلين.
  • له الكثير من الفروع حول العالم من بينها الدول العربية مثل العراق، اليمن، مصر، قطر، الإمارات، المملكة العربية السعودية وغيرها.
  • استلام الأموال في الحال بمجرد الضغط على زر الارسال والحصول على الأرقام العشرة التي هي عبارة الأرقام التعريفية التي تثبت بأنك صاحب الحساب.
  • استقبال الأموال على حسب عملة الدول التي تقيم بها من بينها الدولار الأمريكي أو الدينار على حسب ما يصلك.
  • يمكنك تتبع الحوالة التي ترسلها أو تستقبلها إلكترونياً مباشرة عبر الموقع الرسمي للشركة أون لاين، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.
  • ومن أفضل بنك إلكتروني يدعم اللغة العربية وغيرها من اللغات العالمية.
أفضل 9 بنوك إلكترونية موثوقة عالميا لعام 2022

اقرأ المزيد: عمل على الانترنت براتب شهري لعام 2022

باي لاين Payline

من بين الشركات الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، باي لاين أو بالإنجليزية Payline من بين أفضل مواقع البنوك الإلكترونية التي تريحك من عناء استقبال المال، حيث يتمتع بالكثير من المميزات من بينها سهولة في إرسال المال واستقباله في لحظات فقط، كما انه منتشر في الكثير من الدول ويتعامل عن طريقه الملايين من العملاء والزبائن.

نتلر Neteller

خدمة من خدمات الدفع الإلكترونية المباشرة عبر الإنترنت وهي نتلر Neteller، وهي خدمة رائعة لتحويل الأموال في أي مكان في العالم وفي ثوانٍ معدودة، حيث من السهل عليك سحب أرباحك وتحويلها عن طريق البنك مباشرة أو باستخدام بطاقات إئتمانية مثل بطاقة Net + وغيرها مثل الفيزا والماستر كارد، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

يمكنك التسجيل في موقع نتلر بشكل مجاني وسريع لتبدأ في استقبال وإرسال المال في أي وقت وزمان وبسرعة كبيرة جداً وبأمان كبير وحماية عالية.

اقرأ المزيد: مواقع تقبل باي بال في السعودية

المزيد من بنوك إلكترونية موثوقة عالميا

بيت باي BitPay

ومن بين أفضل بنوك إلكتروني موثوقة عالميا هو موقع وبنك بيت باي الإلكتروني الغني عن التعريف، حيث يوفر لك الموقع الكثير من المزايا من بينها سهولة في إرسال المال واستقباله للأفراد والشركات والعلامات التجارية، مع وجود دعم فني لحل المشاكل الطارئة BitPay support أولاً بأول، انقر هنا لزيارة رابط البنك الافتراضي عبر الإنترنت.

أفضل 9 بنوك إلكترونية موثوقة عالميا لعام 2022

أدين Adyen

من بين الشركات الرائدة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، ادين Adyen من المنصات المميزة في الدفع والشراء أون لاين والتي يمكنك استخدامها والاستفادة من مميزاتها بشكل مجاني، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

بنك بايونير Payoneer

بايونير لا يقل أهمية وإنتشاراً عن باي بال، حيث يستخدمه الملايين من البشر حول العالم في التعاملات التجارية وتحصيل المال والأرباح من منصات العمل الحر مثل خمسات، فايفر، آب وورك، ومستقل وغيرها.

يمكنك الحصول على بطاقة تصلك للمكان الذي تقيم فيه، فقط كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب جديد على بايونير مجانا وتعبئة البيانات الخاصة بك، ومن ثم إرسال طلب الحصول على البطاقة والتي ستصلك على الفور للمكان الذي تقيم فيه في أي مكان سواء في العالم العربي أو الغربي، ومن مميزاته أيضاً:

  • سهولة في الاستخدام وسرعة كبيرة في استقبال المال.
  • يمكنك الحصول على حساب بنكي أمريكي افتراضي، يسهل عليك التعامل مع البنوك الأمريكية كما لو أنك مواطن أمريكي.
  • يمكنك تحويل الأموال من بنك إلى آخر ومن حساب لآخر على نفس البنك.
  • ستحصل على بطاقة مجانية يمكنك سحب أرباحك عن طريق الصراف الآلي، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

اقرأ المزيد: مشكلة البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال 2021 .. ما هو الحل

وورلد باي المتحدة Worldpay

شركة أخرى من بين الشركات الأمريكية التي تُعتبر من بين أفضل بنوك إلكترونية موثوقة عالمياً مثل البايونير وباي بال، وويسترن يونيون وغيرها، يمكنك استقبال الأموال وإرسالها بسهولة وسرعة كبيرة، يتعامل معها العديد من الشركات مثل شركات الطيران، والشركات الكبرى والأشخاص والأفراد، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل 9 بنوك إلكترونية موثوقة عالميا لعام 2022، وهي عبارة عن مجموعة من البنوك التي تقدم خدمة الدفع الإلكتروني المباشرة اون لاين والتي تريحك كثيراً وتوفر عليك الوقت والجهد وتجعلك تحصل على أرباحك بأمان وسرعة كبيرة.

اقرأ المزيد: افكار متاجر الكترونية .. وأحدث المُنتجات المُربحة 100%

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى